nav icon

10 بدائل رائعة لقشر الليمون

يستخدم قشر الليمون في الغالب في خبز المافن والجبن والكعك للحصول على نكهة لذيذة، ويمكن أيضا أن تضع قش الليمون على السلطات والريزوتو والفواكه والخضروات واللحوم، وعندما لا يكون في متناول يدك، اختر بديلا لقشر الليمون من القائمة أدناه واستمر في إعداد تلك الأطباق الشهية كما تفعل دائما.

 

أفضل بديل لقشر الليمون:
يمكنك استخدام قشر الزيزفون أو قشر البرتقال كبديل لقشر الليمون، وقشور الحمضيات المسكرة، وعصير الليمون، وزيت الليمون، أو مستخلص الليمون، أو الليمون هي أيضا بدائل لذيذة.

قشر الليمون

1- قشر الزيزفون بديل لقشر الليمون:
قشر الزيزفون هو بديل رائع لقشر الليمون لأنه ينتمي إلى نفس العائلة ويمكن أن يحاكي قوام ونكهة قشر الليمون في كعك المافن، واستخدم ملعقة صغيرة من قشر الزيزفون لتحل محل ملعقة صغيرة من قشر الليمون.

 

2- قشور البرتقال بديل لقشر الليمون:
أكثر حلاوة من قشر الليمون، قشر البرتقال حيث يضيف نكهة لاذعة وكذلك نكهة حلوة إلى طبقك ويستخدم بشكل رئيسي كتوابل، ويستخدمه غالبية الناس بنفس الكمية مثل قشر الليمون، ومع ذلك، يمكنك تغيير الكمية بناء على الحلاوة التي تريدها.

 

3- قشر الحمضيات المسكرة بديل لقشر الليمون:
نظرا لأنها مطبوخة بالسكر، فهي شكل أحلى من قشور الحمضيات، وقشور البرتقال المسكرة وقشور الحمضيات المسكرة وقشور الليمون هي بعض الخيارات التي يمكنك تناولها أو استخدامها في التزيين، واستخدم 1/4 ملعقة قشور الحمضيات المسكرة بدلا من 1 ملعقة صغيرة من قشور طبيعية لتجنب الكثير من الحلاوة.

قشر الليمون

4- عصير الحمضيات بديل قشر الليمون:
بالنسبة لأطباق مثل الريزوتو أو الحلويات المخبوزة، توفر عصائر الحمضيات مثل عصير الليمون أو عصير البرتقال نكهة لاذعة لذيذة، على الرغم من أنها قد لا تعطي الملمس الدقيق، وعصائر الحمضيات أكثر اعتدالا في المذاق من قشر الليمون، لذا استخدم ملعقتين صغيرتين من العصير بدلا من ملعقة صغيرة من قشر الليمون للحصول على أفضل نكهة.

 

5- العصائر المركزة بديل لقشر الليمون:
تتمتع عصائر الحمضيات المركزة بنكهة أقوى من العصير العادي، لذلك قد ترغب في استخدامها بكميات أقل، استخدم 1/2 ملعقة صغيرة من أي عصير مركز مثل عصير الليمون أو البرتقال لتحل محل 1 ملعقة صغيرة من قشر الليمون في الكعك.

 

قشر الليمون

6- مستخلص الحمضيات بديل لقشر الليمون:
يعد مستخلص الليمون خيارا رائعا يمكنه محاكاة طعم قشر الليمون في أي طبق تعده، وتعتبر مستخلصات الحمضيات الأخرى مثل مستخلصات البرتقال خيارات جيدة أيضا إذا كنت ترغب في التجربة، استخدم 1 ملعقة صغيرة من خلاصة الحمضيات لملعقة كبيرة من قشر الليمون لأن نكهة المستخلصات أقوى من قشر الليمون.

 

7- زيت الليمون بديل لقشر الليمون:

قشر الليمون

عندما يتطلب طبقك كمية كبيرة من قشور الليمون، فإن زيت الليمون يعد خيارا رائعا يمكن أن يخدم الغرض بكمية أقل نسبيا، استخدم 1 ملعقة صغيرة من زيت الليمون كبديل لملعقة كبيرة من قشر الليمون.

 

8- نكهة الليمون بديل لقشر الليمون:
نكهة الليمون أقوى ويمكن استخدامها في وصفات مثل الحساء والسلطات التي تتطلب قشر الليمون، استخدم 3/4 ملعقة صغيرة من نكهة الليمون مقابل 1 ملعقة صغيرة من قشر الليمون.

 

9- مربى الليمون بديل لقشر الليمون:
لا يعتبر مربى الليمون بديلا شائعا لقشر الليمون ولكن يمكن استخدامه كزينة في السلطات.

 

10- قشر الجريب فروت بديل لقشر الليمون:

قشر الليمون

على الرغم من أن الجريب فروت ينتمي إلى عائلة الحمضيات، إلا أن قشرته تعد بديلا سيئا لقشر الليمون لأن لديه مذاق مر، استخدمه فقط عندما تكون خارج جميع الخيارات المذكورة أعلاه.

كتب : ذات الهمة
مواضيع مميزة :
loading