يرجى تدوير جهازك إلى الوضع الرأسي
nav icon

ما الفرق بين الفلفل الأخضر والبرتقالي والأحمر؟

حيث أعيش في نيو جيرسي، إنه أفضل وقت في السنة لشراء مجموعة متنوعة من الفلفل الحلو الملون من سوق المزارعين بأسعار رائعة، والفلفل الأحمر الذي أحب تحميصه وتجميده من أجل حمص الفلفل الأحمر المشوي وصل ثمنه إلى 3 دولارات لكل قطعة في بداية الموسم، ولكن الآن أصبح سعرها 50 دولارا للقطعة.

 

ما الذي يصنع الفرق في السعر؟ تمتلك المزارع المحلية الآن وفرة من الفلفل الأحمر لأن لديهم الوقت الكافي للنضج الكامل على الكرمة، وعلى الرغم من أن الفلفل الأخضر صالح للأكل تماما، إلا أنه ليس ناضجا تماما، ويتطلب الأمر وقتا وكثيرا من الشمس حتى يتحول إلى اللون الأحمر، ولكن، قبل أن يتحول لونه إلى اللون الأحمر، هل يتحول لونه إلى اللون الأصفر ثم البرتقالي؟ أو ربما برتقالي ثم أصفر ثم أحمر؟ هناك معلومات خاطئة تدور حول كيف ولماذا يتحول الفلفل الحلو من اللون الأخضر ذو الطعم المر إلى الألوان الأكثر إشراقا مع طعم أكثر حلاوة، بالإضافة إلى أساطير أخرى حول الفلفل الحلو، وحان الوقت لوضع الأمور في نصابها.

الفلفل

الفلفل الأحمر لديه ألوان أخرى قبل أن يصبح أحمر:
صحيح أن كل الفلفل الأحمر يبدأ باللون الأخضر، ولكنه لا يتحول إلى اللون الأصفر أو البرتقالي قبل أن يتحول إلى اللون الأحمر، وعادة ما يتحول إلى اللون البني الشوكولا قبل أن يتحول إلى اللون الأحمر، ويستغرق تحويله إلى اللون الأحمر وقتا وشمسا، ومع تغير لونه، يصبح الفلفل أكثر عرضة للتلف من الطقس القاسي، يشرح هذا الفيديو، الذي يحدث لتسليط الضوء على مزرعة قريبة في نيوجيرسي حياة الفلفل الأحمر من البداية إلى النهاية، ولكن ماذا عن الفلفل الأصفر والبرتقالي؟ إنها تأتي من بذور تم تهجينها خصيصا لإنتاج الفلفل الذي يتحول من الأخضر إلى الأصفر أو الأخضر إلى البرتقالي.

 

ذكر الفلفل مقابل أنثى الفلفل:
ربما تكون قد رأيت هذه الحقيقة على الموقع، وإذا نظرت إلى عدد النتوءات الموجودة في قاع الفلفل يمكنك معرفة ما إذا كان ذكرا أم أنثى، فذو النتوءات الثلاثة ذكور، وذات النتوءات الأربعة إناث، وهي أحلى وتأكل نيئة، والمشكلة الوحيدة في هذه الحقيقة المفيدة هي أنها غير صحيحة، إنها أسطورة، فإذا قرأت عددا كافيا من مواقع الويب التي تديم الأسطورة، فإن الحقائق تنقلب أحيانا.

 

ويقال أحيانا أن الذكور من الفلفل الذين لديهم ثلاث نتوءات يكونون أكثر حلاوة، وتشرح خدمة الإرشاد بجامعة ولاية أوريغون أن كل ثمار الفلفل هي مبيض ناضج يحتوي على بذور تشكلت بعد التلقيح، وإنهم ليسوا ذكورا ولا إناثا ولا تعني النتوءات شيئا، وإنها فقط الطريقة التي نما بها هذا الفلفل بعينه، وتتحدد الحلاوة بالنضج وليس بعدد النتوءات الموجودة في قاع الفلفل.

 

الفلفل الحلو هي خضروات:
الفلفل (بما في ذلك الفلفل الحلو) هو بحكم تعريفه ثمار، والعديد من الأشياء التي نطلق عليها الخضار هي من الناحية الفنية ثمار لأن تعريف الفاكهة هو أي شيء يأتي من المبيض الناضج للنبات والمبيض الموجود في الزهرة، والفلفل في صحبة جيدة مع فواكه أخرى مثل الطماطم والباذنجان والفاصوليا الخضراء.

كتب : ذات الهمة
مواضيع مميزة :
loading