nav icon

10 جزر من أجمل جزر سيشل

هل تبحث مكان يستحق الزيارة؟ ربما عليك وضع جزر سيشل في الاعتبار فالجمال الخلاب التي تشتهر به الجزر الاستوائية مثل جزر سيشل المذهلة التي تهبك المياه الفيروزية والشواطئ المنعزلة ستجعل سفرك لا ينسي ويستحق كل نقودك وأكثر، لذا دون اي تأخير تعرف الآن علي 10 من أجمل جزر سيشل .

 

 

جزر سيشل تتكون من حوالى 115 جزيرة، وتعتبر جزر سيشل جنة لأولئك الذين يريدون أن يعتزوا بكل لحظة في عطلتهم، فإذا كنت تخطط لرحلة فننصحك بالتوجه الى جزر سيشل وهناك أشخاص سوف يقومون بمساعدتك في أي أسئلة لديك حول المنطقة، سواء كنت تخطط لقضاء شهر عسل، أو حفل زفاف، أو كنت ببساطة متحمسًا لإستكشاف الطبيعة مع العائلة والأصدقاء، فإن جزر سيشل ترحب بك.

 

جزر سيشل

 

* فيما يلي عشر جزر يمكن زيارتها في سيشل :

1- جزيرة ماهي :
تعتبر جزيرة ماهي مركز اقتصادي وثقافي لجميع الجزر الداخلية الأخرى في سيشيل، فهى أكبر جزيرة ،ويتوفر بها مناظر خلابة لمن يقضون شهر العسل، وهي أفضل مناطق الجذب السياحي في سيشيل، فتشمل الرياضات المائية والشواطئ الجميلة والجبال المنحدرة والمشي لمسافات طويلة، إلى جانب ذلك، توفر منتجعاتها الفاخرة علاجات السبا، ويوجد هناك عدد من المطاعم الرائعة.

 

 

2- جزيرة لاديج :
إذا كنت تريد أسلوب حياة غير رسمي، فهذه الجزيرة مناسبة لك، فسوف تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة للمحيط مع صخور الجرانيت الوردية التي تمتد إلى العديد من الشواطئ التى يمكن ان تكتشفها سيرا على الاقدام، وسوف تجد أيضًا بعض عربات الثور للاستمتاع بالركوب على مهل.

 

 

3- جزيرة براسلين :
جزيرة راسلين هى ثاني أكبر جزيرة من جزر سيشل، فعلي أراضيها المنتجعات والفنادق التي تخدم في الغالب الكثير من السياح والعرسان، فإذا كنت من محبي الطبيعة، يمكنك تصوير الطيور وقد تجد بعض الأنواع التي لم تكن تعرف بوجودها.

 

جزر سيشل

 

4- جزيرة كوسين :
عندما يتعلق الأمر بالاسترخاء على الشواطئ الرملية مع الشعور بالأجواء الهادئة، فإن جزيرة كوسين هي الجزيرة المنعزلة التي ستجعلك مدلل أكثر من غيرها، فهناك تنتظرك الطبيعة عبر الغابات الاستوائية ويمكنك الوصول إليها بدون مرشدك، وقد تشمل الرحلات النهارية مشاهدة الطيور وصيد الأسماك والغوص والتنقل بين الجزر، وإذا كان لديك حنين للمأكولات البحرية الطازجة؟ فقط اطلب، وسيقوم المنتجع بإعداد وجبة لذيذة لك .

 

 

5- جزيرة دينيس :
على عكس الجزر الجرانيتية، جزيرة دينيس هي جزيرة مرجانية مسطحة، تحتوي على الشعاب المرجانية وكذلك الشواطئ البيضاء التي توفر فرص الغوص والغطس، وتشمل الأنشطة المدهشة الأخرى التجديف وركوب الأمواج والتجديف بالكاياك.

 

 

6- جزيرة فريجات :
يقدم فندق فريجات هناك نزلًا صديقًا للبيئة يوفر الراحة المثالية للسياح، وهذا هو السبب في أنها أصبحت الملاذ المفضل لكثير من السياح الذين يريدون أن يجدوا السلام خارج جدول أعمالهم المزدحم، فجزيرة فريجات تستحق المشاهدة التي تبلغ مليون دولار وزيارتها .

 

جزر سيشل

 

7- جزيرة سيرف :
جزيرة سيرف هي جوهرة غير ملوثة تقدم لمحبي الطبيعة الذين يأتون إلى سيشيل الرائعة الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية، وتقع جزيرة سيرف في بيئة بحرية خصبة، وتوفر أماكن إقامة فاخرة وأجواء هادئة وجمال طبيعي مذهل في جزيرة غير مزدحمة.

 

 

8- جزيرة سيلهويت :
إذا كانت أشجار البخور والحيوانات والنباتات النادرة والسلاحف التي يبلغ عمرها 100 عام تدهشك، فإن جزيرة سيلهويت هي المكان المناسب لك، حيث أن لديها مسارات التي هي بحالة جيدة ومثالية للمتجولين عارضة.

 

 

9- جزيرة شوف سوريس :
جزيرة شوف سوريس هي جزيرة مثيرة للاهتمام لأنها تصبح شبه جزيرة عند انخفاض المد، وعلى الرغم من أن هذا الامر لا يصدق، إلا إنك سوف تحب المشي فى الجزيرة لتستمتع بالمناظر الطبيعية .

 

 

10 - جزيرة كيوريس :
جزيرة كيوريس هي محمية بيولوجية، وهي أيضًا وجهة سياحية رائعة، فهى مصممة للزيارات اليومية، وعلى الرغم من أن الجزيرة ليس لديها أي مطاعم أو فنادق خاصة بها، إلا انه يمكنك الاستمتاع بجمالها من خلال تنظيم رحلات منظمة بمساعدة من منظم الجولات السياحية، وبمجرد الوصول إلى هناك، سوف تحب مشهد غابات المانغروف والحيوانات والقناطر الحمراء على الشاطئ .

كتب : مها شعبان

مواضيع مميزة :

loading