nav icon

اجمل الوان غرف النوم الجريئة والجذابة بالصور

الوان غرف النوم هي ما تبث الحياة في غرفة نومك فإن اردتي الحصول علي النوم الهاديء والاستيقاظ المفعم بالحيوية عليكي اختيار الوان غرف النوم الصحيحة ، وفي هذا الموضوع ستتعرف علي الوان غرف النوم الجذابة والمتناسقة وكيف تدخليها في غرفة نومك .

 

 

1- الوان غرف النوم الجريئة :

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

هل تريدي انعاش الوان غرف النوم الهادئة لتجعلها اكثر اشراقا ، عليكي بادخال القليل من الالوان الجريئة والحيوية ، فاللون الجريء يظهر جمال الالوان الهادئة والحيادية ، فتسطع غرفة النوم وتبث فيكي النشاط بمجرد فتح عينيكي صباحا للاستيقاظ .

 

 

2- الوان غرف النوم الساحلية :

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

اذا كنتي ترغبي في اضفاء الهدوء والسكينة لغرفة نومك لتنعمي بنوم هاديء وعميق ، يمكنك اللجوء الي الوان غرف النوم الباردة وخلطها مع اللون الابيض ، مثل المزيج البحري المميز من اللونين الابيض والازرق ، فيمكنك اختيار خلفية لحائط غرفة النوم مقلمة من الابيض والازرق مع سرير ابيض وغطاء ازرق ووسائد بيضاء بظلال زرقاء داكنه تؤكد المظهر الساحلي الذي تريدي اضافته لغرفة نومك ، او ربما يمكنك استبدال المظهر الساحلي لغرفة النوم وتجرب اضافة الاكسسوارات البيضاء واغطية سرير جديدة باقمشة مطرزة حريرية او دانتيل .

 

 

3- الوان غرف النوم الخشبية :

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

الاحساس بالراحة في غرفة النوم جزءا منه يأتي من تجنب الفوضي ، فيمكنك صنع رفوف بسيطة مصممة خصيصا لتفي احتياجاتك ، وإذا كانت تلك الرفوف خشبية فلوح امامي خشبي للسرير حجمه كبير سيكون حقا رائع المظهر خاصة ان كانوا مزيجا من اللون الجوزي ولون خشب الزان ، ولاكمال الاطلالة عليكي تغطية السرير بشراشف رمادية في ابيض وتغطية ارضية غرفة النوم بسجاد منسوج لتحصلي علي مظهر طبيعي رائعة لغرفة النوم .

 

 

4- الوان غرف النوم الرومانسية :

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

اما اذا كنتي شخصية رومانسيية تحب الوان غرف النوم الرومانسية ، فلمسة من الاناقة ستزيد غرفتك جمالا ، فيمكنك اختيار لوحات فنية فخمة من اللون الرمادي باطار فضي ، مع ادخال بريق الماضي في اثاث غرفة النوم مع سرير مغطي بمفارش او اغطية من الستان الفاخر ، وكل هذا لن يكتمل بدون تدلي نجفة كريستال من السقف وفرش سجادة فخمة علي ارضية غرفة النوم .

 

 

5- الوان غرف النوم المستوحاة من البوب :

 

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

الوان البوب المستوحاة من المدرسة الفنية الشهيرة تطل بقوة من غرف النوم الحديثة للاغنياء ، فإن كنت من محبي الالوان الصارخة الجريئة فيمكنك اختيار اللون الوردي الساخن او الاخضر الساطع ليمتزجوا مع الوان غرف النوم الهادئة ، او ربما يمكنك مزج لونين ساخنين معا مثل اللون الفيروزي واللون الوردي لتبعثي غرفة نومك الي قيد الحياة .

 

 

6- الوان غرف النوم والاعمال الفنية :

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

لا تنسي ابدا أهمية اضافة الاعمال الفنية الجريئة لاحياء الوان غرف النوم الهادئة او البسيطة ، فان كانت لوحتك الجدارية في محور غرفة النوم وتنجذب الانظار اليها فهي كفيلة لاحياء غرفة نومك من جديد مع الاضاءة المناسبة .

 

 

* بعد ذكر الافكار المحورية لانعاش الوان غرف النوم وجعلها مليئة بالحيوية لن تخرج خالية الوفاض بدون رؤية افكار الوان غرف النوم الجديدة وكيف تطبيقها في غرفة نومك ، اليكي عدة تصاميم مختلفة لغرف النوم بالوان جريئة :

 

 

1- الاخضر من الوان غرف النوم :

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

اذا وضعت عينيكي علي باليته الوان غرف النوم المحايدة فالقليل من اللون الاخضر الغامق والهاديء سينعش غرفة نومك ، فيمكنك خلق جو مريح في غرفة النوم بدهان رمادي مخضر علي الجدران ، وإذا كنتي لا تريد الالتصاق بلون واحد في غرفة النوم يمكنك كسر باليته الوان غرف النوم باغطية سرير بيضاء ومفروشات ناعمة الملمس واكسسوارات بيضاء .

 

 

2- اللون الذهبي من الوان غرف النوم  :

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

اسمح للملك ميداس بتحويل غرفتك للون الذهبي وسترتفع حقا معنوياتك وستشعري وكأنك ملكة من الملوك ، فقط اختاري ورق جدران مزخرف باللون الذهبي مستوحى من آرت ديكور علي احدي جدران غرفة نومك  ، وضعي في الجهة المقابلة مرآة معاصرة لتخلقي ترددا للون الذهبي في الغرفة مع نثر القليل من الاكسسوارات الذهبية ستكتمل غرفة نومك ذهبية اللون .

 

 

3- الوان غرف النوم خلاّقة :

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

خلق غرفة نوم متميزة ومختلفة حقا تحدي صعب يواجهه الكثيرون خاصة إن كنت من محبي باليته الالوان الباردة لكن لا تقلقي إذا كنتي من محبي اللون الازرق الجريء ، فكل ما عليكي هو دهن حوائط غرفة النوم باللون الازرق الداكن او اللون النيلي كما لو انهم الوان حيادية ، بعدها كل ما عليكي هو اختيار اكسسوارات واغطية سرير جريئة لتنامي في غرفة نوم فريدة من نوعها .

 

 

4- اتباع الموضة في الوان غرف النوم :

 

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

اتباع الموضة احيانا يكون مخيفا ، فبمجرد انقضاء العام ستظهر موضة جديدة تلغي من قبلها لكن اختيار عدة اشكال من الموضة الشائعة ومزجهم معا سيخلق غرفة فريدة من نوعها لن تحتاجي لتغييرها العام المقبل ، ولتجنب الوقوع في تنافر غرفة النوم اعتمدي علي تناسق الالوان لتجمعي ديكورات غرفة النوم المختلفة معا .

 

لتطبقي مزج موضات تصاميم غرف النوم عليكي دراسة عدة انماط مختلفة من غرف النوم واختيار ما تحبيه منها بألوان متناسقة ، فيمكنك مثلا الجمع بين ديكورات غرف النوم الاستوائية مع ارجوحة في ركن غرفة النوم بالاضافة الي النباتات الداخلية ودهن اثاث غرفة النوم باللون الاخضر الهاديء مع الزيتي والبني .

 

 

5- الوان غرف النوم السابق تجربتها :

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

ما تعرفه افضل مما لا تعرف ، تلك المقولة يحب اتباعها ممن لا يرغبون في المخاطرة بتزيين غرفة النوم بشكل خاطيء وهي الاسلم ايضا في التنفيذ ، فقط اتبعي الوان غرف النوم الحيادية الباردة مثل الرمادي بظلاله متنوعة الدرجات لتغلق تباين لا يخطأ في غرف النوم ولاشراق غرفة نومك فقط غطي سريرك بغطاء وردي بخطوط بيضاء لتحصل علي غرفة مثالية الجمال .

 

 

6- الوان غرف النوم الدرامية :

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

علي عكس محبي السلامة فهناك من يحبون المخاطرة بكل شيء لتحقيق اناقة لا مثيل لها من الوان غرف النوم مع اتباع مقولة لا خسارة لا مكسب ، فاذا كنتي من محبي الاثارة ، فاختاري لون واحد جريء ولا تخافي من اللعب به في كافة ارجاء الغرفة ، يمكنك مثلا اختيار اللون الاحمر الدراماتيكي المثير مع القليل من الابيض ليخلق غرفة نوم مثيرة وجذابة للغاية مع شراشف واغطية سرير وسجاد وستائر مزخرفة لتضمن انكي لن تملي ابدا من غرفة نومك .

 

 

7- الوان غرف النوم المكملة :

 

اجمل الوان غرف النوم

الوان غرف النوم

 

من المعروف تكامل الالوان يخلق جاذبية لا مثيل لها ايا كانت غرفة المنزل ، ولكن عليكي الحذر في اختيار درجات الالوان المكملة في غرفة النوم ، فإن لم تختاري الدرجة الصحيحة فستنتهي بالحصول علي غرفة نوم بشعة المظهر .

 

ولتفادي ذلك لا تختاري الالوان عشوائية او تحاولي مزجها بنفسك ، بل من الافضل شراء ورق حوائط بالوان متكاملة او الذهاب لمتجر متخصص في الدهانات لاختيار الالوان الصحيحة بالكمبيوتر .

 

يمكنك مثلا اختيار اللون الازرق مع اللون البرتقالي لتحصلي علي غرفة نوم حيوية مستوحاة من غروب الشمس ليسطع يومك ، كما يمكنك ايضا اختيار اثاث واكسسوارات بالوان مماثلة حتي لا تصبح الوان غرفة النوم في فوضي كاملة ، واذا اردتي اضافة لون آخر لغرفة نومك فيمكنك الالتزام باللون الابيض والفضي .

مواضيع مميزة :

هل ترغب في استقبال اشعارات على جهازك لاحدث وافضل المواضيع المفضلة لك ؟

يمكنك الان الاشتراك في خدمة الاشعارات المجانية المقدمة من موقع سحر الكون لاستقبال كل جديد من الاقسام المفضلة لك

للاشتراك في الخدمة اضغط على زر اشترك الان واختار الاقسام المفضلة لك لتستقبل اشعارات باحدث المواضيع في الاقسام المفضلة

ملحوظة : يمكنك ايقاف او اعادة تشغيل الخدمة في اي وقت ترغبه من خلال الرابط الموجود في اسفل الموقع

اشترك الان
لا اريد الاشتراك
loading