nav icon

10 من أغرب الجرائم في العالم

كل يوم نقرأ قصة ما عن رجل مخمور يقوم بشيء مجنون ، أو امرأة تنتقم من ثأرها ، أو أحد من المشاهير في صور وهم يضحكون على أنفسهم ، وكل هذه القصص الإخبارية قد تبدو شائعة ، لكنها ليست كبعض أغرب الجرائم في العالم التي قد تبدو عجيبة وأحيانًا مضحكة ولا تصدق، ولكنها في الأغلب مرعبة...

 

فهناك أكثر من 12 مليون من الاعتقالات السنوية في أمريكا على سبيل المثال ، وهناك العديد من الجرائم الغريبة والمبهمة ، وهناك أيضًا الكثير من الناس يتصرفون ليظهرون أسوأ ما لديهم، وفي هذا المقال عشرة من أغرب الجرائم في كل العصور ستجعلك تضحك وتبكي وتشكك في إيمانك بالإنسانية...

 

 

1- هجوم التمساح :
تعد فلوريدا أغرب ولاية في أمريكا ، ولا تندهش فهي ليست غريبة من حيث الجرائم فقط، بل هي غريبة عامة في الكثير من القصص ، وقد بدأت أحداث هذه القصة عندما قرر شاب يبلغ من العمر 23 عامًا في رويال بالم بيتش القيادة عبر مطعم ويندي ، وبعد أن قام النادل بتقديم الشراب للشاب ، قام برمي تمساح طوله ثلاثة أقدام من خلال نافذة التقديم ، وهبط التمساح في المطعم وبدأ على الفور في إحداث الفوضى، وقد ألقي القبض على الرجل واتهم بالاعتداء المشدد والحيازة غير المشروعة للتمساح ، ولحسن الحظ عاد التمساح إلى بيئته الطبيعية بعد ذلك بوقت قصير.

 

 

2- المزيد من النطاقات ، المزيد من المشاكل :
قد يكون الكنديون من الشعوب الودودة ولكن هذا لا يعني أنهم محصنون ضد ارتكاب الجرائم الغريبة ، فقد واجه هاملتون مشكلة في القانون بعد أن أطلق النار على نفسه ، فقد اتصل الرجل البالغ من العمر 49 عامًا بالشرطة للإبلاغ عن وجود سهم في ساقه، وبعد إجراء المزيد من التحقيقات، استنتجت الشرطة أن الرجل قد أطلق النار على نفسه، وهرعت به الشرطة إلى المستشفى بأمان بعيدًا عن أية أشياء خطيرة.

 

 

3- لا حب بين الأقرباء :
في هذه القصة ستجد أن هؤلاء الأشخاص يأخذون علاقة الأخوة والأقرباء إلى مستوى جديد كليًا ، فقد اكتشفت الشرطة رجلاً في برج الحمام في أواخر عام 2015 يبلغ من العمر 59 عامًا عاريًا وقذرًا في البرج، ولم يكن معه سوى دلو ، وقد ألقت الشرطة القبض على أخ وأخت هذا الرجل واتهموهم بسوء المعاملة ، واكتشفت الشرطة في وقت لاحق أنهم بالفعل من قاموا باحتجاز الرجل في برج الحمام لمدة 19 عامًا.

 

أغرب الجرائم في العالم

 

4- التعدي على ممتلكات غير رئاسية :
لن تجد قائمة لأغرب الجرائم تكتمل دون وجود شخص واحد على الأقل عاريًا ، فقد أخذ هذا الرجل العاري الأشياء إلى مستوى آخر عندما قرر ارتداء قناع رونالد ريغان وجوارب حول أعضائه التناسلية، وقبض رجال الشرطة على هذا الرجل وهو يتعدى علي ممتلكات في فيستافيا هيلز ألاباما في 2016 ، وصاحبة الممتلكات استطاعت أن ترى الرجل العاري من خلال كاميرا مراقبة منزلها.

 

 

5- فوضي زبدة الفول السوداني :
في ولاية كنتاكي تم اعتقال الرجل البالغ من العمر 22 عامًا في محل بقالة وهو لا يرتدي سوى حذاء وعلى جسمه طبقة من زبدة الفول السوداني ، والأغرب في هذا الحادث أن الشرطة اكتشفت أن الرجل اخترق باب زجاجي وكتب كلمة "آسف" باستخدام نايكل على الأرض،  واتهمت الشرطة هذا الرجل بالسطو والتعدي على ممتلكات خاصة ، ولكنه على الأقل حصل على شرف ارتكاب واحدة من أغرب الجرائم في التاريخ الحديث.

 

 

6- لعبة الموت :
لم ينطق الشاب البالغ من العمر 15 سنة سوى "لعبة الويجا جعلتني أفعلها"، وقد استخدم المراهق هذا العذر عند قيامه بطعنه لصديقه المراهق في تكساس في عام 2012 ، وادعى في وقت لاحق أنه ارتكب الجريمة لأن لعبة ويجا أمرته بذلك ، ولحسن الحظ ، تبين أن الضحية بخير.

 

 

7- عقد الثوم السيئ :
هل سبق لك أن حصلت على خدمة سيئة في مطعم ، هذا هو ما حدث في ولاية فلوريدا ، إذ اندلعت مشاجرة بين أربعة أشخاص في مطعم بالم كوست بيتزا على عقد من الثوم ، ويزعم أن الأصدقاء لم يكونوا راضين عن وصول عقد الثوم المغطى بالجبن ، وألقوا الطعام في وقت لاحق على الموظفين ، وألحقوا أضرارًا بمكان النقود ، وأخذوا يسيئون للعاملين لفظيًا، وقد اتهموا فيما بعد بالسطو.

 

 

8- أمي سيئة :
في نيو جيرسي اتهمت الشرطة السيدة البالغة من العمر 44 عامًا بتعريض رفاهية الطفل للخطر ، وذلك بعد أن ظهرت ابنتها البالغة من العمر خمس سنوات وعلى جسمها حروق من الدرجة الثانية في المدرسة ، وقالت الأم أنها كانت تأخذ ابنتها بالفعل إلى كشك لتغيير لون الجلد .

 

 

9- السارق الرومانسي :
من بين جميع هذه الأفكار الإبداعية ، نجد إن هذه الفكرة هي الأكثر جنونًا، فقد اعتقلت الشرطة رجلًا بنيويورك يبلغ من العمر 26 عامًا بعد أن سرق امرأة محلية، وفي الحقيقة كان هذا السارق مفتعل جدًا مع ضحيته حيث إنه عندما انتهى من مواساتها دعاها في موعد، وتتبعت الشرطة في وقت لاحق سجلات هاتفه واعتقلت هذا المجرم الرومانسي.

 

 

10- شغب نيويورك :
شهدت نيويورك سلسلة من عمليات السطو ذات الصلة خلال عام 1920، ففي ذلك الوقت ، كانت قبعات القش عنصرًا شائعًا في الأزياء وكانت حصريًا لفصل الصيف ، وهو ما أدى إلى شغب قبعات القش الذي استمر لمدة ثلاثة أيام سيئين السمعة؛ إذ كانت تسرق قبعات القش من رؤوس الناس بعد الصيف.

كتب : رباب احمد
المشرف العام : نيرفانا محمود

مواضيع مميزة :

loading