nav icon

9 من الطف صغار الحيوانات بالصور

احيانا تساعد الحيوانات فى تحسين حالتنا المزاجية بمجرد النظر اليها وهى ايضا افضل صديق للانسان ، فان الجاذبية الحقيقة فى مشاهدة صغار الحيوانات الاليفة وهى تنمو ، واليكم قائمة بـ 9 من الطف صغار الحيوانات .

 

 

1- من الطف صغار الحيوانات الجراء :

الجراء من الطف صغار الحيوانات

الجراء من الطف صغار الحيوانات


اعتقد انه لا يوجد احد لا يجب الجراء الصغيرة ، صاحبة الذيل اللطيف والعيون البريئة وهذا ما يجعلها من الطف صغار الحيوانات ، الجراء تثير المشاعر الطفولية عند اى شخص ، فمن المدهش ان تشاهد نباحهم أو عوائهم ، الجراء من افضل الحيوانات الاليفة للاطفال الصغار .

 

 

2- من الطف صغار الحيوانات اشبال القطط :

اشبال القطط من الطف صغار الحيوانات

اشبال القطط من الطف صغار الحيوانات


معظمنا يحب القطط ويفضل تربيتها ، ولكن ألم تتساءل يوما عن الأعضاء الآخرين من عشيرتهم ؟ نعم الاشبال ، فان أشبال القطط تعتبر احد الطف صغار الحيوانات ، على الرغم من أنها شرسة ، هذه الاشبال الصغيرة لعوب جدا وجذابة ، فهى تنمو بسرعة ، ولها مخالب قوية لذا كن حذرا عند الاقتراب منهم .

 

 

3- من الطف صغار الحيوانات صغار الباندا :

 صغار الباندا من الطف صغار الحيوانات

صغار الباندا من الطف صغار الحيوانات


الباندا من الحيوانات الرقيقة والمحبوبة القريبة الى قلوبنا ، طفل الباندا الصغير يأكل يوميا الخيزران ، عندما يولد طفل الباندا اللطيف يكون وردي في اللون ويزن أقل من خمسة أوقيات ، لذلك يعتبر من بين الطف صغار الحيوانات ، وعندما يكبر يتحول إلى مخلوق محبوب ، ولكن الآن هذه الأنواع مهددة بالانقراض ، والباندا الموجودة فى حدائق الحيوان يتم الاهتمام بها بشكل خاص .

 

 

4- من الطف صغار الحيوانات صغار الثعلب :

صغار الثعلب من الطف صغار الحيوانات

صغار الثعلب من الطف صغار الحيوانات

 

الذيل الطويل الكثيف والآذان الثلاثية للثعالب تجذب اهتمامنا على الفور ، ويمكن أن يطلق عليه ابن عم الكلب لأنه ينتمي أيضا إلى عائلة كانيداي ، صغار الثعالب تسمى أيضا الجراء وهي دائما نشيطة وتعتبر من الطف صغار الحيوانات ، ولا شك أن صغار الثعالب صغيرة الحجم ، ولكن الثعلب فينك هو أصغر الثعالب الحية ، فهو صغير مثل القط ، على الرغم من ان الثعلب حيوان غريب ، وبالتالي فان تربيته كحيوان اليف غير قانونى ، الا انه مستأنس في الولايات المتحدة .

 

 

5- من الطف صغار الحيوانات صغار الدجاج :

صغار الدجاج من الطف صغار الحيوانات

صغار الدجاج من الطف صغار الحيوانات


لا شئ افضل من مشاهدة الكتاكيت الصغيرة وهى تركض وتلعب ، لذلك فهم من الطف صغار الحيوانات ، شكل هذه الكتاكيت يكون جميل جدا ، تعتمد الكتاكيت اعتمادا كليا على الدجاجة الأم ، كتاكيت الدجاج تستغرق من ثلاثة إلى أربعة أسابيع لتنمو .

 

 

6- من الطف صغار الحيوانات صغار البقر :

صغار البقر من الطف صغار الحيوانات

صغار البقر من الطف صغار الحيوانات

 

عجول البقر هي ايضا من الطف صغار الحيوانات ، العجل المولود يكون مثل طفل يبلغ من العمر أربع سنوات ، حتى لو كانوا يقفون بعد دقائق قليلة من الولادة ، فإنهم يأخذون حوالى أسبوعا من اجل التجول مع القطيع ، العجول ليست فقط من الحيوانات الرائعة ولكنها أيضا ودية للغاية .

 

 

7- من الطف صغار الحيوانات صغار الأرانب :

صغار الأرانب من الطف صغار الحيوانات

صغار الأرانب من الطف صغار الحيوانات

 

وهم من الحيوانات الخجولة والغريبة ، ولكنهم جذابين للغاية ومرحين ، الأرانب تحب الجزر ، ويحبون البشر ايضا ، الأرانب حديثي الولادة لديهم بشرة حساسة للغاية ، ولكن مع تقدمهم في السن ، تصبح الارانب نشيطة جدا ، الغذاء المفضل للأرانب هو العشب وغيره من النباتات ، الحقيقة الممتعة هي ان أسنان الأرنب لا تتوقف أبدا عن النمو ، ولذلك تعتبر صغار الارانب من الطف صغار الحيوانات .

 

 

8- من الطف صغار الحيوانات صغار البطريق :

صغار البطريق من الطف صغار الحيوانات

صغار البطريق من الطف صغار الحيوانات


طيور البطريق من الطيور التى تعيش في مناطق باردة للغاية ، صغار البطريق تسمى أيضا الكتاكيت وهى من الطف صغار الحيوانات ، هؤلاء الصغار دائما يكونون في مجموعات وبالتالي يساعدون أنفسهم فى الحصول على الدفء في الظروف المناخية القاسية ، ويعترف الوالدان بأطفالهما بصوتهما ، صغار طيور البطريق عندما تكبر يصبحون غواصين ممتازين .

 

 

9- من الطف صغار الحيوانات صغار الفيلة :

 صغار الفيلة من الطف صغار الحيوانات

صغار الفيلة من الطف صغار الحيوانات


الفيلة تعتبر من اذكي الحيوانات في العالم ، وهي أكبر الثدييات التى مازالت تعيش على الأرض في الوقت الحاضر ، على الرغم من أن عددهم يتناقص يوما بعد يوم ، صغار الفيلة تعتبر من الطف صغار الحيوانات ، وتعتبر هذه الحيوانات العشبية لعوبة جدا .

كتب : سماح سعد

مواضيع مميزة :

loading