nav icon

ديكور غرفة المعيشة ابيض ساحر الجمال

ديكور غرفة المعيشة بيضاء اللون ساحر يخلب الانفاس ويمنحك شعورا بالاناقة اللامتناهية فاذا رغبتي كساء غرفة المعيشة برداء ابيض فاقرأي هذا المقال .  

 

 

* الوان غرفة المعيشة البيضاء :

لا شيء يضاهي اللون الابيض لتزيين غرفة المعيشة بدرجاته الملائكية مع خلفية باللون الكريمي والرمادي الشاحب فتلك الدرجات وحدها تضفي خلفية جميلة علي ديكور غرفة المعيشة .

 

 

* جدران غرفة المعيشة البيضاء :

للحصول على مظهر رومانسي جميل في غرفة المعيشة يمكنك تزيين الجدران بخلفية بيضاء ذات تصميم كلاسيكي مثل ورق جدران اوف وايت ، مع إضافة الستائر الكتان في النوافذ لتسمح بعبور الضوء الخافت لتصفية اجواء غرفة المعيشة .

 

ديكورات غرفة المعيشة بيضاء ساحرة الجمال

ديكور غرفة المعيشة

 

* اثاث غرفة المعيشة البيضاء:

اما اثاث غرفة المعيشة فالاختيار الامثل للكنب والكراسي بقماش الكتان بأغطية قابلة للفك والتركيب حتي يمكنك تنظيفهم بسهولة مع مكتبة بادراج أنيقة لتخزين الاغراض وتخبئتها عن العين للشعور بتنظيم غرفة المعيشة ، اما عن النجف فيفضل تألقة باللون الابيض ويمكنك اختيار النجف الكريستال او النجف المودرن .

 

 

* خيارات اخرى لغرفة المعيشة البيضاء :

غرف المعيشة البيضاء لا تقتصر فقط علي درجات الابيض بل تتنوع لتشمل المظهر الساحلي لغرفة المعيشة باللونين الابيض والازرق الفاتح لتشعري بالاسترخاء التام والهدوء ، ارسمي غرفة المعيشة بجدران بيضاء واثاث مغطي باقمشة زرقاء ونقوشات بحرية ووسائد وستائر تجمعان اللونين الابيض والازرق .

 

نافذة غرفة المعيشة هي روحها فاذا كانت نافذتك تطل علي منظر جميل اجعلهيا محور اهتمام الغرفة وضعي امامها كرسي بغطاء جميل مخطط او مقعد خشبي ذو مظهر عتيق يلائم جو البحار الذي خلقتيه لغرفة معيشتك .

 

غرفة المعيشة البيضاء بديكور بحري ساحلي ليست الاختيار الوحيد لكسر اللون الابيض في غرفة المعيشة فتتنوع اختيارات الالوان للمسات من الاحمر والوردي وحتي الاسود ، وفي الافكار التاليه لتصميمات غرفة المعيشة ستتعرفي بالصور كيف تنفذي غرفة معيشتك باللون الابيض :

 

 

1- غرفة معيشة على الطراز الريفي الفرنسي : 

 

ديكورات غرفة المعيشة بيضاء ساحرة الجمال

ديكور غرفة المعيشة

 

طراز الريف الفرنسي ناعم و رقيق يتميز بالكلاسيكية مع لمحة من العصور السابقة فيدخل في غرفة المعيشة بلمسات من الدانتيل واطراف مكشكشة علي الاثاث وورق حائط كلاسيكي عتيق ليمنح غرفة المعيشة لمسة انثوية ناعمة ولتكملي جمال غرفة المعيشة ضعي مزهرية بيضاء مع زهور الياسمين او الفل .

 


2- غرفة المعيشة بالوان محايدة فاتحة :

 

ديكورات غرفة المعيشة بيضاء ساحرة الجمال

ديكور غرفة المعيشة

 

إذا كنتي تحبين المودرن ولازلت تشعري بالحنين للطراز الريفي فالالوان المحايدة الفاتحة هي ما تنشديها ، فنوعي في اختيار درجات الالوان بين اللون الابيض مع اللون الكريمي والاوف وايت والرمادي الباهت ، واطلقي لنفسك العنان في الملامس المتنوعة والزخارف في الوسائد والسجاد ، واضيفي الاكسسوارات والاعمال الفنية والمزهريات لتكسري نعومة الوان غرفة المعيشة .

 

 

3- غرفة المعيشة بديكور البحر :

 

ديكورات غرفة المعيشة بيضاء ساحرة الجمال

ديكور غرفة المعيشة

 

البحر والامواج والمراكب والمرساة كلها وحدات ونقوشات اساسية في الغرف ذات الطابع البحري المتميزة بدرجات الازرق مع الابيض ، اذا احببتي كسر اللون الابيض في غرفة المعيشة فالغرف بحرية الديكور تقدم لك ذلك بقوة ، فاكسري اللون الابيض بالقليل من الوسائد الزرقاء والاغطية المخططة مع لوحة فنية عن البحر لتكمل مهمتك في تزيين غرفة المعيشة باناقة .

 

 

4- غرفة المعيشة باللون الكريمي والابيض :

 

ديكورات غرفة المعيشة بيضاء ساحرة الجمال

ديكور غرفة المعيشة

 

الهدوء باللون الكريمي والابيض والفخامة بالاثاث الكلاسيكي هذا عنوان غرف المعيشة الناعمة والتي ستحصلي عليها باريكة وكراسي مغطاة باغطية قابلة الفك والتركيب لتسطيعي إبقاء اللون الكريمي زاهيا ، مع اضافة اكسسوارات كريستال تعكس الضوء في ارجاء الغرفة وطاولة بسيطة بيضاء وخزانة مطليه باللون الكريمي ذات ادراج بمقابض ذهبية .

 

 

5- غرفة المعيشة باللون الاحمر والديكور الاسكندافي :

 

ديكورات غرفة المعيشة بيضاء ساحرة الجمال

ديكور غرفة المعيشة


دخول اللون الاحمر علي غرفة المعيشة البيضاء يكسبها جاذبية تكسر نعومتها الخاملة لتصبح غرفة مثيرة النظر وللحفاظ علي الديكور الابيض بدون طغيان اللون الاحمر فقط ضعي وسائد مخططة باللون الاحمر مع التمسك بالجدران البيضاء والاثاث الابيض او الكريمي واضافة ستائر بيضاء بنقوشات رقيقة بالاحمر ومزهريات بورود حمراء مثل التوليب والقرنفل .

 

 

6- غرفة المعيشة بالالوان الاحادية :

 

ديكورات غرفة المعيشة بيضاء ساحرة الجمال

ديكور غرفة المعيشة

 

الالوان الاحادية هي ببساطة تدرج اللون الواحد فامتزاج اللون الابيض مع الاسود والرمادي يخلق جو احادي اللون ، وميزة الغرف باللون الاحادي الشعور بالتناسق والهدوء ، غرفة المعيشة باللون الاحادي حقا مكان للاسترخاء خاصة مع تمركز التلفاز وسطها ليقدم لك التسلية ، ويمكنك تزيين المساحة حول شاشة التلفزيون لتقدم لك مساحة تخزينية رائعة ومخفية تضفي المزيد من الجمال في غرفة المعيشة .

 

ولكسر روتين اللون الاحادي ، يمكنك اضافة اللون البني بدرجاته ممزوجا باللون الابيض في لمسات بالسجاد المنسوج او جلد الماعز وفي الرفوف فوق التلفزيون او حتي كخلفية لاحدي وحدات التخزين حول التلفاز مع طاولة قوة بيضاء بلمسات من خشب اللوز وكنبة بجلد اسود ، اما عن الجدران فيمكنك طلاءها جميعا باللون الابيض وطلاء الجدار خلف التلفاز باللون الرمادي .

 


7- غرفة معيشة باللون الابيض والوردي :

 

ديكورات غرفة المعيشة بيضاء ساحرة الجمال

ديكور غرفة المعيشة

 

تمتع بجمال غرفة المعيشة البيضاء باضافة اكسسوارات بدرجات اللون الوردي وسجادة كريمي مائلة للوردي ووسائد بلون فوشيا جريء ، وللحفاظ علي مظهر مرتب اختر قطع اثاث بها مساحة تخزينية اضافية مثل طاولة القهوة بالادراج او مكتب مراسلات عتيق لتخفي الكتب والاوراق عن النظر .

 

 

8- غرفة معيشة بظلال الطبيعة الناعمة :

 

ديكورات غرفة المعيشة بيضاء ساحرة الجمال

ديكور غرفة المعيشة

 

غرفة المعيشة البيضاء تتألق بنعومة إذا تنعمت بديكور مليء باكسسوارات طبيعية مثل سلاسل الخوص ومزهريات الورود واغطية كنب باقمشة قطن او كتان مع منظر طبيعي يطل من النافذة ليكمل ديكور غرفة المعيشة الرائع ، وإذا لم تكن غرفة معيشتك تطل علي منظر طبيعي يمكنك وضع النباتات علي جدار النافذة او في البلكونة .

 

 

9- غرفة المعيشة بلمسات استرالية :

 

ديكورات غرفة المعيشة بيضاء ساحرة الجمال

ديكور غرفة المعيشة


استراليا تعني الطبيعة الصحراوية والنباتات الغريبة الساحرة ، وهذا هو الطابع الذي يمنحه لك ديكور غرفة المعيشة الاسترالية التي تتميز بمزهريات مليئة بالنباتات الداخلية قوية المظهر مع باف منسوج وسلال منسوجة مع وسائد منقوشة وكنبة بسيطة بظهر وارجل خشبية  .

 

 

10- غرف المعيشة المودرن البيضاء :

 

ديكورات غرفة المعيشة بيضاء ساحرة الجمال

ديكور غرفة المعيشة

 

غرف المعيشة المودرن البيضاء تبدو هي الاخري فائقة الاناقة ، كما انها عملية في الوقت ذاته فتجولي بين محلات الاثاث لتري غرف المعيشة البيضاء المتاحة واحرصي علي اختيار اساس يقدم مساحة تخزين لا بأس بها ، ولا تختاري أثاث اكبر من حجم غرفتك حتي تشعري بالراحة فيها ، وبعدها كل ما عليك اختيار شاشة تلفاز كبيرة ورفوف بيضاء انيقة لتضعهيم في محور اهتمام غرفة المعيشة .

كتب : نورهان مسعد

مواضيع مميزة :

loading