nav icon

اجمل شواطئ ومنتجعات تركيا بالصور

المسافرين الراغبين في البحث عن عطلة على احد الشواطئ الجميلة قد يرغب في القاء نظرة على المنتجعات الموجودة في تركيا ، حيث تقدم المنتجعات في تركيا مجموعة كبيرة من الخدمات الفاخرة للضيوف بالاضافة الى مجموعة واسعة من الانشطة المائية سواء كانت ركوب الامواج او التجول على الشاطئ او الاسترخاء في المنتجعات الصحية او الحمامات التركية التقليدية ، بالاضافة الى ان تلك المنتجعات توفر العديد من المأكولات الدولية وايضا مراكز اللياقة البدنية .

ونقدم لكم اليوم مجموعة من اجمل منتجعات تركيا التي تتواجد في أنطاليا و ألانيا وايضا بالقرب من بودروم ومارماريس .

10- فندق كمبنسكي بربروس :

اجمل شواطئ ومنتجعات تركيا بالصور

صور تركيا

يعد فندق كمبنسكي بربروس احد منتجعات الاسترخاء الفاخرة مع وجود شاطئ خاص يطل على بحر أيجه التركي كما ان الفندق يقدم العديد من الانشطة الاخرى مثل مدرسة الابحار والغوص كما يمكن ان للضيوف ممارسة ركوب الامواج او التجول بالدراجات في التلال المحيطة بالفندق ، بالاضافة الى ذلك فان فندق كمبنسكي بربروس يتوفر به نادي خاص بالاطفال يستقبل الاطفال الصغار عند الحاجة الى ذلك وايضا مكان مخصص للحيوانات الاليفة مع وجود أسرة خاصة بهم وعناية خاصة لهم .

9- منتجع جيبسوفليا :

اجمل شواطئ ومنتجعات تركيا بالصور

صور تركيا

يقع ذلك المنتجع في ألانيا ويوجد به حوالي 404 غرفة على الطراز القديم وعلى الرغم من ان ذلك المنتجع لايقدم الكثير من الانشطة الا انه يحتوي على حوض سباحة ومركز للياقة البدنية وخدمات الانترنت الفائقة ويوجد به مطعم واحد فقط ولكنه يعد من افضل واقدم المطاعم الموجودة في المنتجعات التركية وشرفات الغرف تطل على حوض السباحة او الحدائق .

8- منتجع هيلتون دالامان :

اجمل شواطئ ومنتجعات تركيا بالصور

صور تركيا

يقع منتجع هيلتون دالامان على بعد 10 دقائق سيرا على الاقدام من وسط مديمة ساريجيرم ويضم المنتج شاطئ خاص بزواره فقط وكذلك 10 حمامات سباحة داخلية وخارجية ويقدم مجموعة من الانشطة المائية فضلا عن منتجع صحي ومركز للاعمال ، وضيوف المنتجع يصبحون في حيرة عند تناول الطعام وذلك بسبب وجود 23 مطعم داخل ذلك المنتجع .

7- فندق رويال وينجس :

اجمل شواطئ ومنتجعات تركيا بالصور

صور تركيا

هذا الفندق الذي يطلق عليه ايضا فندق الاجنحة الملكية يقع على بعد 18 كيلومتر من وسط مدينة أنطاليا وسوف يتمكن الضيوف من التجول في وسط المدينة اثناء اوقات الفراغ ، كما ان ذلك المنتجع يقدم 9 متزلقات مائية مناسبة للصغار والكبار ويقع الفندق على بعد دقائق معدودة من الشاطئ ويقدم الفندق مجموعة من الانشطة اثناء النهار والحفلات اثناء الليل ، ويقع هذا الفندق على مساحة 18 فدان ويحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الرائعة .

6- فندق ونادي شاطئ بيلسيكيز :

اجمل شواطئ ومنتجعات تركيا بالصور

صور تركيا

يقع ذلك الفندق في ماماريس ويشبه قوس قزح اثناء الليل مع الاضواء الملونة التي يمكن مشاهدتها من مسافات بعيدة ويضم المنتجع حديقة جميلة واسعة مع غرف الضيوف التي تطل على حمام السباحة او الجبل او الحديقة ويوفر المنتجع موقف سيارات مجاني للضيوف ومجموعة من الفنادق الخمسة نجوم بالاضافة الى DJ في فترة الليل .

5- فندق ماريس :

اجمل شواطئ ومنتجعات تركيا بالصور

صور تركيا

بالاضافة الى الحمامات التي تطل على الواجهة البحرية فان هذا الفندق مكان مميز للغوص والغطس كما انك ستتمتع برياضة المشي لمسافات طويلة وسط الطبيعة الخلابة وايضا ركوب الدراجات وركوب الخيل في التلال المحيطة بالفندق ويضم المنتجع اربعة مطاعم ومنتجع صحي كامل الخدمات وخدمة الواي فاي المتوفرة في جميع مناطق الفندق .

4- منتجع كاليستا الفاخر :

اجمل شواطئ ومنتجعات تركيا بالصور

صور تركيا

يقع منتجع كاليستا على بعد ساعة من مطار أنطاليا ويحتوي المنتجع على خمسة ملاعب تنس مضاءة اثناء الليل وملاعب كرة قدم ونادي صحي ضخم كما يوجد ملعب للجولف ايضا ويمكنك الاختيار بين 10 مطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الماكولات العالمية .

3- فندق التنين الملكي :

اجمل شواطئ ومنتجعات تركيا بالصور

صور تركيا

يطلق ايضا على ذلك المنتجع اسم المنتجع الصيني حيث يجمع هذا المنتجع الفاخر ما بين الهندسة المعمارية التقليدية الصينية مع وسائل الراحة الحديثة مثل شرائح المياه والبولينج وقاعات اللياقة البدنية ، وجميع غرف المنتجع لها شرفات خاصة للضيوف الذين يفضلون التجول في المناطق الداخلية بدلا من التجول حول حمامات السباحة .

2- منتجع باروت لارا :

اجمل شواطئ ومنتجعات تركيا بالصور

صور تركيا

 يطل ذلك المنتجع على المحيط والحدائق الخضراء ويقع على بعد حوالي 10 كيلومتر من مطار أنطاليا ويمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ والسباحة في المسابح الداخلية والخارجية كما يمكنهم التمتع بزيارة المنتجع الصحي وايضا الحمامات التركية مع غرفة لياقة بدنية مجهزة تجهيز جيد للضيوف وهو يعد احد افضل المنتجعات الموجودة في ايطاليا .

1- فندق الدولفين :

اجمل شواطئ ومنتجعات تركيا بالصور

صور تركيا

 يقع هذا الفندق على بعد تسعة اميال فقط من وسط مدينة أنطاليا ويقدم هذا الفندق الكثير من الانشطة التي تيمتع بها زوار الفندق حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشواطئ الخاصة او حمامات السباحة كما يقدم الفندق ايضا ملعب تنس وبولينج للضيوف كما يمكنهم تناول العشاء في واحد من العديد من مطاعم الماكولات العالمية وتحتوي غرف الفندق على شرفات خاصة وهناك مواقف مجانية للسيارات متاحة للضيوف الذين يصلون الفندق بسيارتهم الخاصة .

كتب : محمد خليل

مواضيع مميزة :

هل ترغب في استقبال اشعارات على جهازك لاحدث وافضل المواضيع المفضلة لك ؟

يمكنك الان الاشتراك في خدمة الاشعارات المجانية المقدمة من موقع سحر الكون لاستقبال كل جديد من الاقسام المفضلة لك

للاشتراك في الخدمة اضغط على زر اشترك الان واختار الاقسام المفضلة لك لتستقبل اشعارات باحدث المواضيع في الاقسام المفضلة

ملحوظة : يمكنك ايقاف او اعادة تشغيل الخدمة في اي وقت ترغبه من خلال الرابط الموجود في اسفل الموقع

اشترك الان
لا اريد الاشتراك
loading