nav icon

الاماكن الاكثر رعبا في العالم

القشعريرة ذلك الشعور الذي نشعر به عند الاحساس بالخوف او التواجد في احد الاماكن المخيفة او المرعبة ، ويوجد العديد من الاماكن المرعبة المخيفة التي تنتشر حول العالم واليوم سنعرض لكم مجموعة من اكثر الاماكن رعبا في العالم عبر موقعكم سحر الكون .

1 - مغارة القبر الحجري :

الاماكن الاكثر رعبا في العالم

هذه المغارة المخيفة يوجد بها العديد من الهياكل العظمية والمخيف في ذلك ان معظم تلك الهياكل العظمية تنتمي الى الاطفال والشباب ، والاحتمال المرجح حول سبب انتشار الهياكل العظمية لهؤلاء الاطفال والشباب ان تلك المنطقة تعرضت لحالة من حالات الجفاف الشديد منذ سنوات وللاسف كان هؤلاء الاطفال والشباب هم المختارين للتضحية بهم لتتمكن باقي البلدة من النجاة .

2- جرينلاند بارك :

الاماكن الاكثر رعبا في العالم

 بعد افتتاح ذلك المتنزه تم اغلاقه بشكل مفاجئ بعد حدوث العديد من الوفيات بسبب ركوب الخيل فبعد ان تم تصميم ذلك المتنزه ليكون احد اسعد الاماكن في العالم اصبح مهجورا ولا يقترب منه احد .

3- جسر اوفرتون :

الاماكن الاكثر رعبا في العالم

يوجد هذا الجسر بالقرب من قرية ميلتون في اسكتلندا ويعد هذا الجسر هو موقع العديد من حالات الانتحار وعلى وجه الدقة اكثر من 600 حالة انتحار كلب !! نعم هذا صحيح كل تلك حالات الانتحار للكلاب ما بين 12 - 15 كلب كل عام يلقي بنفسه من فوق ذلك الجسر ليلقى حتفه ، لماذا الكلاب ؟ هذا السؤال لم يستطع احد الاجابة عنه حتى الان برغم ظهور بعض النظريات التي تفسر تلك حالات الانتحار الا انها تلك النظريات لم تثبت بدقة سبب حالات الانتحار .

4- مستشفى بيلتز العسكرية :

الاماكن الاكثر رعبا في العالم

في عام 1916 تم ارسال جندي الماني الى تلك المستشفى الالمانية في برلين للعلاج من الاصابة التي لحقت به في خلال معارك الحرب العالمية الاولى ، ولكن اصبحت تلك المستشفى سيئة السمعة في عهد ادولف هتلر في خلال الحرب العالمية الثانية ، وظلت تلك المستشفى مهجورة بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية حيث اصبحت قاعاتها بمثابة تخليد لبعض احلك الايام في تاريخ البشرية .

5- مدينة برايبات :

الاماكن الاكثر رعبا في العالم

كانت تلك المدينة الاوكرانية موطن لاكثر من 500 الف شخص من عمال محطة تشرنوبل النووية حتى عام 1986 عندما بدأ المفاعل في الانهيار ، ومن وقتها اصبحت تلك المدينة مهجورة لا يدخلها بشر بسبب الاشعاع المنتشر في تلك المدينة ، ولكن مؤخرا تم السماح للسياح بالدخول الى المدينة بعد انخفاض مستويات الاشعاع .

6- جزيرة ستاتن :

الاماكن الاكثر رعبا في العالم

تقع جزيرة ستاتن في الشمال من روسفيل بنيويورك حيث تجد المثوى الاخير لمئات القاطرات والعربات والمراكب التي معظمها تعتبر من مخلفات القرن الماضي عندما كان ميناء نيويورك مازال يعمل .

7- منتجع سان تشي :

الاماكن الاكثر رعبا في العالم

يقع ذلك المنتجع في تايوان وقد شيد ذلك المكان ليكون منتجعا فاخرا ليستجم فيه السياح ولكن بعد سلسلة من الحوادث المميتة تم اغلاق المنتجع من الحكومة ومنذ ذلك الحين لا يجرؤ احد من الاقتراب من ذلك المكان .

8- قلعة سيغيسوارا :

الاماكن الاكثر رعبا في العالم

هذه القلعة الموجودة منذ القرون الوسطى تقع في اعماق ترانسيلفانيا التي تعتبر مسقط رأس الامبريال فلاد المشهور باسم الكونت دراكولا .

9 - مدينة كانديدو :

الاماكن الاكثر رعبا في العالم

هذه المدينة الموجودة في جنوب البرازيل لها طبيعة مثيرة للاهتمام حيث تعد تلك المدينة هي عاصمة التوائم في العالم حيث ان معدل ولادة التوائم في تلك المدينة اعلى 18 مرة من المتوسط العالمي لاسباب غامضة ، فحسب رواية السكان المحليين ان تلك الظاهرة بدأت بعد فرار رئيس الاطباء النازيين الى تلك المدينة بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية وهذا يعني من وجهة نظر السكان المحليين ان ذلك الطبيب كان له نوع من انواع السحر ادى الى تلك الظاهرة ، ومع ذلك البعض يظن ان السبب هو النفايات السامة او زواج الاقارب ولكن في كل الاحوال فان تلك الظاهرة مازالت مستمرة حتى الان .

10- القلاع والحصون البحرية البريطانية :

الاماكن الاكثر رعبا في العالم

شيدت تلك الحصون من قبل البحرية الملكية البريطانية خلال الحرب العالمية الثانية باعتبارها خط الدفاع الاول ولكن تلك الحصون اصبحت مهجورة في الوقت الحالي .

مواضيع مميزة :

loading