nav icon

صدق او لاتصدق كلبة أم لثلاثة نمور صغيرة

تكلمنا فى مرات سابقة عن الرحمة بين الحيوانات اليوم موعدنا عن موقف جديد تتجلى فيه الرحمة بين الحيوانات ، ما قامت به الكلبة تاليم بارضاع ثلاثة نمور صغيرة بعد ما رفضت امهم ارضاعهم بعد ولادتهم مباشرة يجعلنا نخجل من تصرفات بعض البشر الذين يلقون باطفالهم الرضع فى الطرقات فور ولادتهم.

صدق او لاتصدق كلبة أم لثلاثة نمور صغيرة

بداية القصة كانت فى حديقة اوكتيابرسى الروسية عندما وضعت ادارة الحديقة اعلان على الانترنت لام بديلة للنمور الصغيرة  ، وكانت المفاجأة أنه بدلاً من الحصول على نمرة بديلة جاءت كلبة رعي بيضاء تدعى "تاليم" للقيام بدور الأم على أكمل وجه.
والغريب في الامر ان الكلبة " تاليم " قامت بدورها علي الوجه الأكمل  من ارضاع ورعاية ولعب مع الأطفال النمور وكأنها الأم الحقيقة تماما , وقد اكد حراس الحديقة للزوار أن النمور الصغيرة لن تؤذي أمهم الجديدة، ووفقاً لأحد خبراء الحيوانات فإن من الشائع لصغار الحيوانات أن يحصلوا على أمهات بديلة من أنواع أخرى.

 ولكن يبقي السؤال دائما هل ستظل العلاقة بين  ط تاليم وابنائها النمور بالتبني علي هذه الحال حتي بعد ان يقوموا بالأستغناء عن الرضاعة منها ؟ ام ستتغلب طبيعة النمور ومن الممكن ان نعلن في يوم من الأيام  عن قيام ثلاث نمور بألتهام امهم الكلبة التي ارضعتهم ؟

مواضيع مميزة :

loading