nav icon

كيفية انقاص الوزن فى اسبوع ؟

فى بعض الحالات قد يحتاج الناس الى حمية غذائية سريعة تساعدهم على انقاص الوزن بسرعة خلال عدة ايام قليلة وذلك لكى يظهروا فى مناسباتهم بشكل لائق ومظهر رشيق ،ولكى تحصل على انقاص الوزن فى اسبوع بدون الاصابة بالجفاف او الاصابة ببعض الامراض فقد توجد عدة طرق ،لكن من افضل الطرق هو شرب عصير فعال به العديد من العناصر الغذائية المفيدة والتى تساعد على تعويض الجسم ما يفقده من عناصر غذائية هامة حتى يظل الجسم دائما بصحة جيدة حتى بعد فقدان الوزن .

 

من الاشياء التى سوف تحتاجين اليها لتحضير العصير الذى يساعد على انقاص الوزن هى عدة انواع من الخضروات ،مقدار من الماء لتخفيف العصير ،بعض ثمار الفاكهه المتنوعة ،بالاضافة الى كمية من زيت الزيتون البكر ،تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع حتى تتعرفى على كيفية انقاص الوزن فى اسبوع خطوة خطوة .

كيفية انقاص الوزن فى اسبوع ؟

- الخطوة الاولى :
عليكى سيدتى شراء انواع من الخضروات الطازجة مثل الجزر ،البنجر ،الخيار ،الطماطم ،وايضا كرفس طازج ،كما عليكى شراء عدة انواع من الفاكهه الطازجة مثل التفاح ،الليمون ،البرتقال ،العنب ،الجريب فروت ، الشمام ،ولكى تضيفى نكهه متميزة للعصير يمكن تحضير زنجنبيل مطحون وبقدونس طازج .

 

- الخطوة الثانية :
فى الخطوة الثانية عليكى سيدتى غسل كل الخضروات والفاكهة التى احضرتيها ثم تقطيعها ووضعها بالخلاط الكهربائى مع اضافة الماء لتسهيل عملية العصر ،وفى نفس الوقت لكى يصبح من السهل هضم مكونات العصير ،ويمكنك سيدتى ان تضيفى الماء بالقدر الذى تفضليه سواء كنتى تفضلين العصير المركز او المخفف .

 

- الخطوة الثالثة :
بعد الانتهاء من تحضير العصير يمكنك ان تحتفظى به بالثلاجة ليصبح جاهزا لكى وتشربيه فى الاوقات التى تشعرى فيها بالجوع ،وبجانب شرب العصير يفضل ان تتناولين ملعقة من زيت الزيتون لانها تساعد على تليين الامعاء وايضا تساعد فى عدم الشعور بالجوع لفترات طويلة ،اما اذا كنتى سيدتى لا تزالين تشعرين بالجوع فعليكى تناول المزيد من الخضروات والفاكهه الطازجة نيئة وليست مطهية حتى لا تفقد عناصرها الغذائية المفيدة .

 

- الخطوة الرابعة :
تنحصر الخطوة الرابعة فى الاستمرار على شرب العصير خلال الاسبوع حتى تحصلى على القوام المثالى لكى ،وعندما تحصلين على الجسم الرشيق ستشعرين سيدتى بحالة نفسية جيدة وسعادة كبيرة لانك حصلتى على جسم مشدود وفى نفس الوقت تخلصتى من كل السموم الموجودة فى جسمك .

كتب : مها شعبان

مواضيع مميزة :

loading