nav icon

5 من أجمل القرى الصغيرة في إنجلترا التي تستطيع زيارتها

لاتزال الطرق الخلفية والطرق البرية والممرات الريفية في إنجلترا تنتشر في قرى صغيرة جميلة مليئة بسحر القصص القصيرة، ولكن بإستثناء أماكن مثل سوفولك لن تجدها في الطريق، وإن حقيقة بقائهم على الطريق هو ما يجعلهم صغارا وممتعة، وتحافظ على طابعهم القديم الخلاب.

 

إذا كنت تخطط لمسار يحتوي على عدد قليل من القرى الصغيرة في إنجلترا التي تتوقف عند المقاهي الموجودة في القرية، فأنت بحاجة إلى تخطيط رحلاتك بإستخدام خريطة أو أطلس جيد للطرق، وقد يكون جهاز GPS الخاص بك رائعا في الإنتقال مباشرة من وجهة إلى أخرى، ولكن المسارات التي يقترحها عادة ما تتجاوز جميع الأشياء الجيدة، وبدلا من ذلك، كن على إستعداد للانزلاق على الطرق الرئيسية والسفر في الطرق الخلفية، وإسأل في مراكز المعلومات السياحية المحلية وكلما أعطيت لك مجموعة من الطرق، إختر الطرق ذات المناظر الخلابة، وفيما يلي بعض أكثر القرى الصغيرة إثارة للإهتمام التي يجب استكشافها في إنجلترا.

 

 

1- كلوفيلي :

كلوفيلي من أجمل القرى الصغيرة في إنجلترا

كلوفيلي هي قرية صغيرة توجد على ساحل ديفون بإنجلترا وتعتبر من أجمل القرى في إنجلترا، والتي تتميز بالأكواخ البيضاء على مسافة 400 قدم أسفل واد شديد الإنحدار إلى البحر على ساحل ديفون الشمالي، وكانت هذه القرية مملوكة بصورة شخصية لبعض الأفراد والتي تضم 300 شخص، وكانت ميناء صيد مزدحم، والحمير هي المواصلات التي توفر اليوم ركوبا للأطفال صعودا وهبوطا في شارعها المرصوف بالحصى، وتستخدم أيضا في نقل صناديق الرنجة من ميناء الصيد الصغير إلى أعلى المدينة، واليوم لا يزال هناك عدد قليل من قوارب الصيد التي تحصد الصيد في المياه المحلية.

 

تم تسجيل القرية في كتاب دومسداي وفي وقت وليام الفاتح كانت مملوكة من قبل الملك، وطوال الـ 800 عام الماضية، احتجزتها ثلاث عائلات فقط آخرها عائلة هاملين، التي إمتلكت كلوفيلي والأراضي المحيطة بها منذ عام 1738.

 

يوجد في القرية شارع للمشاة مرصوف بالحصى والذي يشق طريقه إلى ميناء العمل بزاوية 20 درجة، وأفضل طريقة للزيارة هي مشاهدة الفيلم القصير في مركز الزوار في أعلى التل ثم التنزه إلى المرفأ، والتوقف لتناول الشاي أو تناول الطعام في مطعم القرية أو غرف الشاي.

 

إنجلترا

كلوفيلي هي قرية حقيقية يعيش فيها أناس حقيقيون، ولكن بسبب موقعها الهش على جانب الجرف والوصول المحدود للمركبة، يسمح بالدخول فقط بين الساعة 9 صباحا والساعة 6:30 مساء، سيرا على الأقدام، ويتم فرض رسوم للمساعدة في دفع تكاليف صيانة القرية، ويتم الاحتفاظ بسيارة لاند روفر في أسفل القرية، بالقرب من الميناء، بحيث يمكن للأشخاص الذين سافروا ولكنهم لا يتخيلون رحلة العودة حجز رحلة إلى موقف السيارات في الأعلى، ويمكن للزوار المعاقين حجز لاند روفر في مكتب الاستقبال في مركز الزوار لنقلهم إلى أعلى وأسفل.

 

تضم قرية كلوفيلي بإنجلترا متحفين، ويحتفل متحف كينجسلي بحياة وأعمال الكاتب الفيكتوري تشارلز كينجسلي، مؤلف كتاب أطفال الماء ويعتبر هو المكان المناسب لرؤية كيف عاشت عائلات الصيد في ثلاثينيات القرن الماضي عندما كانت قرية كلوفيلي لا تزال ميناء صيد مهم في ديفون بإنجلترا.

 

تشمل ورش العمل الحرفية بالقرب من مركز الزوار ورشة حرير وورشة فخار حيث يمكنك التعرف على الحرف المحلية والحصول على الخبرة وشراء المنسوجات والخزف، ويمكن العثور على عدد صغير من متاجر الهدايا والحرف المثيرة للإهتمام في الشارع المرصوف بالحصى وعلى الطرق المؤدية إليه، وفي منتصف الطريق تقريبا، يبيع معرض فني أعمالا لفنانين محليين، كما يمكن استئجار قوارب للغوص والصيد والرحلات النهارية، مقابل رسوم رمزية، ويمكن للزوار تجربة الصيد الليلي من سور المرفأ القديم.

 

 

2- لاكوك :

لاكوك من أجمل القرى الصغيرة في إنجلترا

إذا كانت قرية لاكوك في ويلتشير بإنجلترا من القرى الصغيرة المألوفة ، فهذا يرجع إلى أنك ربما شاهدتها من قبل في الأفلام أو على شاشات التلفزيون، وفي الآونة الأخيرة، ظهرت هذه القرية الإنجليزية التقليدية ذات المنازل الخشبية ذات الإطار الخشبي المصنوع من خشب الكوتسوولد في دير داونتون، وفي هاري بوتر والأمير نصف الدم، وغرفة الأسرار، وحجر الفيلسوف، وفي فيلم الرجل الذئب.

 

تقع قرية لاكوك بإنجلترا على بعد حوالي ثلاثة أميال من تشبنهام، وعلى الرغم من عدم وجود موقف سيارات للزوار داخل القرية، إلا أنه يمكنك القيادة ولكن هناك موقف للسيارات على بعد حوالي 220 ياردة من القرية، وإذا كنت تقوم بجولة في برود واي أو تخطط لزيارة مواقع التراث العالمي لليونسكو فستكون زيارة قرية لاكوك بإنجلترا مناسبة تماما.

 

إنجلترا

قرية لاكوك تعتبر من أجمل المدن الصغيرة في إنجلترا، وهي رائعة للمشي، وذو طابع جغرافي، وهناك العديد من قاعات الشاي، وفندق، ومحلات تجارية محلية تستحق الاستكشاف، وكل هذا، وفر الأجر البسيط ورسم انتظار السيارات (مجاني لأعضاء الصندوق الوطني)، مجاني، وتغطي رسوم الدخول الدخول إلى دير عمره 800 عام تقريبا وليس مؤسسة دينية بل منزل منذ الأربعينيات من القرن الماضي ومتحف فوكس تالبوت في تيث بارن من القرن السادس عشر، ومن الدير الأصلي لا يزال هناك الأديرة في العصور الوسطى، والمسيحية.

 

 

3- شافتسبري :

شافتسبري من أجمل القرى الصغيرة في إنجلترا

في عام 1973، أصدر المخرج السينمائي ريدلي سكوت إعلانا تلفزيونيا وأفلاما عن هوفيز، وهي علامة تجارية بريطانية شهيرة من الخبز الكامل، وقد عرضت جولد هيل شارع شافتسبري المركزي الحاد دورست بإنجلترا، وصورتها لصبي على دراجة وهو يوزع الخبز على قرية في إنجلترا، وكانت رمزا للحنين إلى الماضي، وفي الواقع، قام الجمهور البريطاني بالتصويت عليه عام 1973 وهو الفيلم المفضل لديه.

 

تأسست شافتسبري، وهي بلدة صغيرة في السوق، منذ حوالي ألف عام من قبل الملك ألفريد، ويعزى الفضل في ذلك إلى إنشاء إنجلترا من مجموعة من الممالك الأنجلو سكسونية المختلفة والممالك السلتية والدنماركية، وهي واحدة من أقدم وأعلى المدن في إنجلترا، مع مناظر تمتد عبر منطقة دورست، وتعتبر المدينة بوابة إلى الجنوب الغربي وتتناسب بسهولة مع خط سير الرحلة التي تشمل ستونهنج وباث وبريستول وساحل الجوراسي، وهي على بعد حوالي 22 ميلا إلى الغرب من سالزبوري.

 

إنجلترا

قرية شافتسبري بها تلال مفتوحة وهي منطقة رئيسية للمشي، ولكن ضع في اعتبارك أن هذه التلال التي تبدو لطيفة ومتدحرجة مرتفعة وطويلة بالفعل، ويمكن أن تتألم مع صعودها، ولذلك يمكن إحضار عصا للمشي، ويوجد في قرية شافتسبري بإنجلترا متحف جولد هيل ويحتل منزلين قديمين، أحدهما منزل كهنة قديم به فتحة بالكنيسة، كما يوجد متحف وحديقة شافتسبري ويقع المتحف الحديث في حديقة عشبية من العصور الوسطى وبستان بجانب أنقاض دير البينديكتين الرائع الذي أسسه الملك ألفريد العظيم عام 888، والمتحف مرتبط بقصة الدير، وهو دير أنجلو سكسوني، الذي ازدهر لمدة 650 عاما قبل أن يدمره هنري الثامن.

 

 

4- كيرسي :

كيرسي من أجمل القرى الصغيرة في إنجلترا

تعد قرية كيرسي الصغيرة في سوفولك أكثر من مجرد مفترق طرق وشوارع جانبية قليلة، ولكن مع منازلها ذات الأسقف المصنوعة من الأخشاب ذات الأسقف المصنوعة من القش والتي يعود تاريخها إلى القرن الـ 13، تعد هذه القرية التي تضم 350 قرية ساحرة مكان للتوقف، ويمكنك الذهاب لتناول طعام الغداء في مطعم القرية الذي يعود تاريخه إلى القرن ال 14 والذي بني في عام 1378، ويمكنك المشي بعدها، وسميت ذات مرة من أفضل 10 قرى في إنجلترا.

 

كانت كيرسي واحدة من أوائل مدن الصوف في سوفولك والتي كانت من أغنى أغنياء إنجلترا في العصور الوسطى حتى تم القضاء على النسيج الأرخص والأخف وزنا من هولندا، وكانت كيرسي، في الواقع، نوعا من الأقمشة الصوفية ولكن لا يوجد دليل يذكر على أنه صنع في هذه البلدة الصغيرة.

 

يعبر الشارع الرئيسي للقرية سيارة فورد بجانب مبنى كان في السابق مطحنة نسيج قديمة، ويوجد عدد قليل من المنازل الريفية الجميلة ذات الخدمة الذاتية من القش، بينما يوفر التل الذي يصعد إلى كنيسة القرية إطلالات رائعة على القرية بأكملها.

 

 

5- تشدينغستون :

تشدينغستون من أجمل القرى الصغيرة في إنجلترا

تدور جميع أنواع الأساطير حول حجر الصخور، وهو صخرة ضخمة من الحجر الرملي تحرس مدخل تشدينغستون، في كنت بإنجلترا، ويقول البعض، إن القرية سميت بها، وعمر معظم المباني ذات الإطارات الخشبية أو القرميد في القرية أكثر من 200 عام، والكثير منها أكبر عمرا، وتم ذكر المبنى الذي أصبح الآن مكتب البريد في تاريخه المحلي منذ عام 1453، ويعود تاريخ القلعة التي استخدمها الجيش في الحرب العالمية الثانية إلى أوائل عام 1500.

 

تتكون القرية اليوم من شارع واحد ضيق مع أرصفة مرصوفة بالحصى، والعديد من الشركات المستقلة على طول الشارع الرئيسي، وكنيسة، وقاعات الشاي، والعديد من المساكن، ومطعم مستقل، وقلعة إين التي تعود تاريخها إلى عام 1420.

كتب : ذات الهمة

مواضيع مميزة :

loading