nav icon

معلومات رائعة عن الزهور الصناعية بالصور

الزهور التي لا تتوفر بشكل طبيعي، ولكنها مصنوعة من مواد مختلفة تعرف بإسم الزهور الصناعية، وبعبارة أخرى، الزهور الصناعية هي تقليد للزهور الطبيعية، وزهور الحرير، وزهور الصابون، والزهور الورقية، وزهور الطين، والزهور البلاستيكية، وزهور البورسلين والزهور الجلدية هي بعض الأمثلة على الزهور الصناعية، والزهور الصناعية هي في الواقع نسخة طبق الأصل من الزهور المتاحة بشكل طبيعي، وفن صناعة الزهور الصناعية متخصص للغاية بحيث يستغرق عادة أكثر من مجرد لمحة للتمييز بين الزهور الصناعية والزهور الطبيعية.

 

 

لماذا تفضل الزهور الصناعية ؟

الزهور الصناعية

* الزهور الصناعية تستمر لفترة أطول

* من السهل العناية بالزهور الصناعية

* الزهور الصناعية هي أقل تكلفة

* الزهور الصناعية هي أيضا ملونة

* الزهور الصناعية بمثابة هدايا رائعة

* الزهور الصناعية تشبه الزهور الطبيعية

* الزهور الصناعية ليست سوى واحدة من نوعها

* زهور الصناعية لا تسبب الحساسية

* يمكن أن تكون الزهور الصناعية مخصصة لتناسب غرض معين

 

 

إنتاج الزهور الصناعية :
على مر العصور، إستخدم الناس مواد مختلفة لصنع الزهور الصناعية، وإستخدم المصريون الكتان المطلي ونشارة القرن الملون، وإستخدم الصينيون ورق الأرز، وإستخدم الرومان الذهب والفضة، وإستخدمت شرانق دودة القز في إيطاليا، بينما إستخدم الأمريكيون الجنوبيون ريش الطيور ذات الألوان العالية، وتشمل الأساليب الحديثة شبكية نايلون ممتدة فوق إطارات الأسلاك والصابون المنحوت أو المشكل والطين الأرضي والقوالب البلاستيكية.

 

تعلم الفرنسيون في الأصل فن إنتاج الزهور الصناعية من الإيطاليين، وخلال القرن الثامن تميز الفرنسيون بفنهم وبنهاية ذلك القرن، تمتع المصنعون الباريسيون بسمعة عالمية، وتم تقديم الزهور الصناعية في إنجلترا من قبل اللاجئين الفرنسيين في نفس الوقت تقريبا، وسرعان ما امتدت إلى أمريكا، وأصبحت صناعة الزهور الصناعية الحديثة صناعة متخصصة تستخدم عمليات متخصصة.

 

 

القماش والزهور الورقية :

الزهور الصناعية

تم تحديد أربع عمليات رئيسية لإنتاج القماش والزهور الورقية.

* أولا، يتم قص الأقمشة والمواد المختلفة وتشكيلها في أشكال مناسبة لصنع الأوراق، والبتلات، وما إلى ذلك، ويمكن أن تتم العملية بإستخدام مقص، ولكن في كثير من الأحيان تستخدم الطوابع لقطع أكثر من عشرة في السمك أو أكثر في وقت واحد.

* باستخدام القالب، تختم عروق الأوراق، وبمساعدة الحديد المطوي تصنع الأشكال المختلفة على شكل بتلات إلى أشكال مدورة طبيعية.

* ثم يتم تجميع بتلات وأجزاء أخرى من الزهرة ويتم بناء الزهرة من الوسط إلى الخارج.

* أخيرا، يتم تثبيت الزهرة والأوراق وتثبيتها على ساق، والساق مصنوعة من النحاس أو الأسلاك الحديدية مع مادة ملونة ملفوفة حولها.

 

 

زهور الصابون :

الزهور الصناعية

يتم إتباع طريقتين في إنتاج زهور الصابون:

* يتم تثبيت شريط صابون ملون ذو طبقات في مخرطة وبمساعدة فجوات دائرية منقوشة، والزهور الصناعية النهائية تماثل الزهور الطبيعية، وقم بترتيبها للحفاظ على الأصالة في كل زهرة مصنوعة يدويا.

* كما تستخدم عملية أكثر تكلفة وكثيفة العمالة، حيث يتم إنتزاع عجينة نموذجية عن طريق طحن الصابون الخالي من الزيوت وخلط الماء، وتنقش الأوراق والبتلات على المواد باستخدام الطوابع والبكر.

بمجرد أن يتم تركيب البنية باستخدام أي من العمليتين، يتم استخدام الأسلاك والخشب وغير ذلك من التركيبات لتزيين الزهور الصناعية النهائية.

 

 

زهور الطين :

الزهور الصناعية

يستخدم الصلصال كنموذج عن طريق تجفيف وطحن الطين إلى مسحوق وخلطه بالماء، ثم قم بتطوير العجينة في شكل أزهار وأوراق على السيقان.

 

 

الزهور البلاستيكية :

الزهور الصناعية

يعتبر إنتاج الزهور البلاستيكية فنا مميزا للغاية حيث يتم إستخدام القوالب المصنعة بكميات كبيرة، ويتم وضع البلاستيك في القوالب المعدنية المخصصة ويتم إنتاج الزهور المماثلة.

 

 

زهور البورسلين :

الزهور الصناعية

البورسلين هو نوع من السيراميك شبه الشفاف الذي يتم إطلاقه عموما عند درجة حرارة أعلى من الأواني الزجاجية أو الفخار الحجري، وهو أبيض اللون، ولكنه شفاف إلى حد ما ويمكن تزيينه لتوفير اللون، وتعرف الأزهار المطلية على البورسلين أو المنحوتة من البورسلين باسم زهور البورسلين، إلى جانب ذلك، يتم إنتاج العديد من الهدايا مثل المزهريات الورقية، وأشرطة الشعر، والخرز، وما إلى ذلك مع تدلى الزهور منها، ويمكن زهور البورسلين تستمر لمدى الحياة دون أي نوع من أساليب الحفظ، وأزهار البورسلين تدوم طويلا.

 

 

ترتيبات الزهور الصناعية :
إن الميزة التي يوفرها ترتيب الزهور الاصطناعية هي ، إذا تم الاعتناء بها بشكل صحيح ، فإنها تستمر لسنوات عديدة. أيضا ، يمكن أن تكون ترتيبات الزهور الاصطناعية المصممة بشكل صحيح جميلة مثل ترتيبات الزهور الحقيقية. المفتاح هو استخدام مصمم ماهر في تصميم ترتيبات الزهور الاصطناعية.

 

يتطلب العمل مع الزهور الاصطناعية مهارات وتقنيات مختلفة مقارنة بالعمل مع الزهور الطبيعية. هناك العديد من الموارد على الإنترنت التي توفر مجموعة رائعة من ترتيبات الزهور الاصطناعية أو طرق لصنع الزهور الصناعية الخاصة بك.

 

 

ترتيب تصميم الزهور الصناعية :
يتطلب العمل مع الزهور الصناعية مهارات وتقنيات مختلفة مقارنة بالعمل مع الزهور الطبيعية، وهناك العديد من الموارد على الإنترنت التي توفر مجموعة رائعة من ترتيبات الزهور الصناعية أو طرق لصنع الزهور الصناعية الخاصة بك.

كتب : ذات الهمة

مواضيع مميزة :

loading