nav icon

6 أسباب تجعل القطط تحب الحمامات

إذا كنت تعرف القطط جيدا، فأنت على الأرجح تعرف أن معظم القطط تحب الحمام، هل تتبعك قطتك إلى الحمام؟ ربما تمسك بقدميك بينما أنت هناك، وربما كانت تجلس في الحوض حتى عندما لا تكون موجودا، وقد يموء بصوت عال ويضرب بقدميه الباب إذا أغلقته وتركته في الخارج، ويبدو أن بعض القطط تريد المزيد من الإهتمام عندما تكون في الحمام أكثر مما تفعل عندما تكون في أي مكان آخر في المنزل، وماذا عن الحمام الذي يبدو أن القطط تحبه كثيرا ؟

 

 

1- القطط تحب الحمام لأنه مكان رائع للعب :

القطط

يمكن أن يبدو الحمام مثل غرفة اللعب لبعض القطط، فهناك حوض الإستحمام للدوران حوله، وورق التواليت للعب معه، وقد تكون هناك أشياء ممتعة مثل المناشف والجلباب المعلق على الجدار، وقد يكونوا قادرين على الدوران على الأرض واللعب مع البساط أو سجادة الحمام، والقطط يمكن أن يكون لها الكثير من المرح في الحمام، سواء كنت هناك أم لا، وقد يتفاجأ الكثير من أصحاب القطط عندما يصلون إلى المنزل بالعثور على كارثة في الحمام، ونأمل ألا تضطر إلى التعامل مع فوضى أسوأ، مثل التبول أو التغوط في الحوض أو حوض الإستحمام.

 

 

2- الأبواب المغلقة تثير فضول القطط :

القطط

معظم القطط لا تستطيع تحمل أن يكون هناك أبواب مغلقة في منازلها، وباب الحمام ليس إستثناء، وفي الواقع، يمكن أن يكون باب الحمام المغلق على الجانب الآخر كافيا لدفع جنون القطط، وبمرور الوقت، يبدو أن بعض القطط تتعلم أنك من المحتمل أن تغلق باب الحمام، ولذلك، يريدون أن يكونوا هناك للتأكد من أنهم لا يفوتون المرح، وتريد القطط معرفة ما يحدث في المنطقة الخاصة بها في جميع الأوقات، وإذا كانت القطط تتمتع بقاعدة واحدة، فسيكون هناك عدم وجود أبواب مغلقة أبدا.

 

 

3- إنه وقت مثير للإهتمام بالقطط داخل الحمام :
تحب القطط الاهتمام (طالما أنه على شروطها)، ودعونا نواجه الأمر، من الذي لن يدخل الحمام ولن تدخل معه القطة الخاصة به، ويبدو أن القطط تعرف أنك هناك لبضع دقائق على الأقل، وأنه سيكون من السهل الحصول على انتباهك، وقد يكون من الممكن أيضا أن تخبرك القطط أنك لا تشتت انتباهك بسبب التلفاز أو الكتاب أو العمل أو أي نشاط آخر وأنت لا تفعل شيئا جديا معها، وقادر على إرجاع الحب والاهتمام الذي قد أعطته لك، وتحب العديد من القطط أيضا أن تلعق بشرتها بعد الإستحمام أو الحمام.

 

 

4- الأحواض هي مثل سرير القطط :

القطط

فكر في شكل الحوض، فيبدو أن الجوانب المستديرة هي المهد بشكل مثالي لجسم القطط، ويبدو من الطبيعي أن تستمتع القطط بشعور النوم والراحة داخل الحوض، وقد تبدو برودة الحوض جيدة في الأشهر الأكثر دفئا أو حرارة، وخلال الأشهر الباردة، قد تسخن حرارة جسم القطط الحوض وتجعله دافئا للغاية هناك، وبعض القطط ستلعق قطرات الماء من الصنبور بينما تستلقي في الحوض.

 

 

5- القطط تحب الماء، صدق أو لا تصدق :
على الرغم من أن معظم القطط لا تحب أن تكون مبللة، إلا أن الكثير منها يحب أن يكون حول الماء، وفي الحمام، يمكن لقطط أن تشرب المياه العذبة من الحوض أو صنبور الحوض، والمياه الجارية العذبة هي واحدة من العديد من الأشياء التي تحبها القطط، وفي بعض الأحيان، ستدخل القطط التي تحب الحوض في الماء أثناء جريان المياه، وبعض القطط تحب لعق حوض الإستحمام الرطب أو حتى شرب ماء الحوض.

 

 

6- القط تحبك :
الحمام مليء بالرائحة الخاص بك، فالقطط تفضل البشر، وأنت تقضي بعض الوقت في القيام بأشياء مهمة، أو على الأقل قد يبدو الأمر بهذه الطريقة لقطتك، وقد تكون القطط الخاص بك مفتونة عن طريق مشاهدتك تفعل كل الأشياء الصغيرة التي نقوم بها هناك، وسوف تجلس العديد من القطط بينما تنظف أسنانك أو تقوم بتمشيط شعرك.

كتب : ذات الهمة

مواضيع مميزة :

loading