nav icon

10 من أهم مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية بالصور

تحقق من هذه القائمة النهائية لمدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية، فهي في كثير من الحالات، من العواصم، أو مدن مميزة لبلدانهم، أو مدن تتميز بمناطق الجذب السياحية الخاصة بها، ولكل منها سحرها وأجواءها الخاصة، وهنا قائمة بعشرة من أهم مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية، والتي تعتبر أيضا من أجمل المدن في أمريكا الجنوبية.

 

 

1- مدينة بوينس آيرس :

مدينة بوينس آيرس من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية

مدينة بوينس آيرس مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية، وهي مدينة كبيرة، مترامية الأطراف، كما أنها تعتبر عاصمة الأرجنتين، ومدينة بوينس آيرس هي مدينة عالمية ومع ذلك تحتفظ بحي شعبي في باريوس، والمعالم السياحية والحياة الممتعة في هذه المدينة، تجعلها من أكثر المدن الشعبية في هذه المدينة المتطورة، وللباحثين عن الثقافة، تعد بوينس آيرس واحدة من أشهر المدن في أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية.

 

 

2- مدينة ريو دي جانيرو :

مدينة ريو دي جانيرو من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية

حقا تعتبر مدينة ريو دي جانيرو من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية، وهي من أجمل مدن البرازيل، حيث تتمتع بأجمل المناظر الطبيعية بشكل مدهش، والزوار يستمتعون بأسلوب حياة حي ما بين بين الشواطئ الرائعة والتلال المطيرة، وتشتهر مدينة ريو دي جانيرو بالإحتفالات الكثيرة حتى تشرق الشمس.

 

 

3- مدينة سانتياجو :

مدينة سانتياجو من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية

مدينة سانتياجو التي تعتبر من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية هي عاصمة لتشيلي، وهي مدينة عالمية، كما أنها تعتبر المركز المالي والثقافي والسياسي للبلاد، ومدينة سانتياجو محاطة بشوارع محفوفة بالأشجار وحدائق وأحياء مميزة وتشكيلة وافرة من المطاعم والفنادق، بالإضافة إلى مناطق الجذب الخاصة بها، وقع مدينة سانتياجو بالقرب من منتجعات التزلج على الجليد والمنتجعات الشاطئية وقاعدة مثالية للرحلات الاستكشافية إلى وسط الوادي أو إلى أقصى شيلي.

 

 

4- مدينة ساو باولو :

مدينة ساو باولو من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية

مدينة ساو باولو هي المدينة الأكبر في أمريكا الجنوبية، كما أنها تعتبر المركز التجارة والصناعي في البرازيل، وتعمل مدينة ساو باولو بجد وتنافس بقوة، وبالرغم من أنها لا تعتبر واحدة من المدن الأكثر جاذبية في أمريكا الجنوبية، إلا أن مدينة ساو باولو من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية.

 

 

5- مدينة بوغوتا :

مدينة بوغوتا من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية

مدينة بوغوتا هي أيضا من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية، وتقع في أعالي جبال الأنديز على ارتفاع 2620 م (8646 قدم)، وتعتبر سانتافي دي بوغوتا هي مدينة التناقضات، حيث إنها مدينة من المباني الشاهقة تقف بجوار الكنائس الاستعمارية، ومدينة من الجامعات والمسارح مع صالات العرض والمتاحف كبيرة في بوغوتا، وهي مدينة مزيج من التأثيرات الإسبانية والإنجليزية والهندية، ومدينة بوغوتا مدينة رائعة للوصول إلى مناطق أخرى في كولومبيا والانتقال إليها، وهناك الكثير من الرحلات المخفضة التي يمكن أن تأخذك إلى قرطاجنة، ومثلث القهوة، والمدينة البيضاء بوبايان.

 

 

6- مدينة ليما :

مدينة ليما من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية

تسمى ليما مدينة الملوك من يوم تأسيسها، ومدينة ليما ذات أهمية استعمارية كبيرة، وتعاني ليما الآن من العديد من أمراض المدن الحديثة في أمريكا الجنوبية، ولكن الزوار الذين يهرعون إليها في طريقهم إلى مناطق الجذب الأخرى في بيرو يكتسبون ثروة من التاريخ والثقافة، وعند زيارتها لا تفوت فرصة زيارة الأحياء الرائعة مثل بارانكو أو الأسواق حيث يمكنك شراء الأسماك الطازجة من البائعين، ومدينة ليما تعتبر من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية في بيرو.

 

 

7- مدينة كاراكاس :

مدينة كاراكاس من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية

مدينة كاراكاس من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية، وهي عاصمة فنزويلا وأكبر مدينة، وهي مركز التجارة والثقافة والاقتصاد وقاعدة للتجول في مناطق الجذب السياحي في البلاد، بما في ذلك أنجل فولز و ليانوس.

 

 

8- مدينة قرطاجنة :

مدينة قرطاجنة من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية

مدينة قرطاجنة التي تعتبر من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية صدت هذه المدينة القديمة المسورة وقلعة الغزاة والقراصنة في أيامها الأولى، والآن ترحب بالزوار لسحرها الإستعماري، والحياة النشطة، ومناطق الجذب القريبة، وغالبا ما يشار إلى قرطاجنة على أنها جوهرة أمريكا الجنوبية لأنها واحدة من أجمل مدن أمريكا الجنوبية، كما أنها نقطة توقف رائعة قبل الانتقال إلى مدينة لوست، وتاجانجا، وهي تعد واحدة من أجمل المدن في كولومبيا.

 

 

9- مدينة كيتو :

مدينة كيتو من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية

مدينة كيتو هي عاصمة الإكوادور وهي مزيج من التاريخ الاستعماري والمؤسسات الحديثة، كما أنها تعتبر مدينة في وسط العالم، وفرحة للزوار عند التجول في المدينة ثم الخروج على الطريق السريع الأمريكي شمالا وجنوبا، ومدينة كيتو مثل معظم مدن أمريكا الجنوبية يجب أن تكون حذرا من النشالين واللصوص الصغيرة، وراقب متعلقاتك في جميع الأوقات حيث من الشائع أن يتم سلب السياح في كيتو، الإكوادور في المناطق المزدحمة، وتعتبر مدينة كيتو من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية.

 

 

10- مدينة سلفادور :

مدينة سلفادور من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية

تشتمل انطباعات هذه المدينة الحيوية على المياه، والشوارع، والهندسة المعمارية، والكثير من قضاء الأوقات على الشاطئ، وتقع مدينة سلفادور في البرازيل، وهي من مدن أمريكا الجنوبية الأكثر شعبية.

كتب : ذات الهمة

مواضيع مميزة :

loading