nav icon

5 من أغرب القوانين المنتشرة في جميع أنحاء العالم

كلنا نعلم أنه من أجل حسن سير أي نظام، فإن القوانين تكاد تكون مطلوبة، لكن كان هناك أناس يأخذون هذه الكلمات على محمل الجد أكثر من اللازم ويضعون قوانين لا معنى لها، وهناك بعض القوانين التي يمكن أن نحبها وهناك بعض القوانين التي نكرهها حقا، وأيضا هناك بعض القوانين التي تجعلنا مرتبكين .

 

فبعض القوانين الغريبة في جميع أنحاء العالم تجعلنا نشعر أنهم يبحثون عن أي شئ لكي يسجنوا أو يعاقبوا الناس العاديين وراء القضبان، ومن الصعب أن نتخيل أنه في الوقت الذي نحظى فيه بتقدم تكنولوجي لا يمكن تصديقه ومرافق حديثة ونسمي أنفسنا كائنات حديثة ذكية، توجد هذه القوانين، واليوم سنلقي نظرة على مجموعة من اغرب القوانين التي تطبق ي بعض مناطق العالم ... إبقوا معنا

 

 

1. لا تُطعم الحمام :

القوانين

 

في سان فرانسيسكو، هناك قانون يقيد الناس في الشارع من إطعام الحمام، وإذا حاولوا القيام بذلك، فإنهم بذلك يخالفون القانون وبالتالي يمكن إتخاذ إجراءات قانونية ضدهم، لذا إذا كنت تعتقد أنك ستقضي يومك بإطعام الحمام ، فيجب أن تفكر مرة أخرى، وربما يجب عليك ترك حب الطيور في المنزل أثناء وجودك في سان فرانسيسكو .

 

 

2. لا تقم بإخراج غازات يوم الخميس :

القوانين

 

في فلوريدا، من غير القانوني أن تقوم بإخراج غازات في مكان عام بعد الساعة 6 مساءً يوم الخميس، والشيء المثير للإهتمام هو حقيقة أن الناس لا يفهمون أي جزء من القانون هو أكثر دهشة عدم القدرة على إخراج الريح يوم الخميس أو عدم القدرة على إخراج الريح بعد الساعة 6 مساء، لذلك، إذا كنت في فلوريدا يوم الخميس بعد الساعة 6 مساءً، فمن الأفضل أن يكون لديك جهاز هضمي قوي .

 

 

3. لا تغني بعد غروب الشمس :

القوانين

 

في هونولولو، هاواي من غير القانوني الغناء بصوت عالٍ بعد غروب الشمس، لذا إذا كنت تفكر في ممارسة الغناء أو حتى تجربة الحبال الصوتية في المساء أثناء الإستمتاع بالنسيم البارد، يجب أن تكن يقظًا، لأنك إذا فعلت ذلك ، ستكون قريبًا جدًا من كسر قانون المكان .

 

 

4. لا تنسى عيد ميلاد زوجتك :

القوانين

 

في ساموا من غير القانوني أن تنسى عيد ميلاد زوجتك، لذا، كل الناس الذين لديهم زوجة في ساموا، يستخدمون المفكرة لكي يتذكروا عيد ميلاد زوجاتهم ويساعد على هذا الهاتف الذكي، لذا ننصحك أن تتذكر لأنك لا تريد إزعاج زوجتك والقانون إذا نسيت عيد ميلاد زوجتك .

 

 

5. لا تقم بتغيير المصباح :

القوانين

 

في فيكتوريا، أستراليا، من غير القانوني تغيير المصباح الكهربائي إلا إذا كنت كهربائيًا مرخصًا، لذا، من الأفضل أن تكون حذراً لأنك لا ترغب في المخاطرة بالتعرض للصدمات الكهربائية و مخالفة القانون في نفس الوقت، لذلك ، يمكنك إما استدعاء كهربائي محترف أو الحصول على ترخيص لنفسك .

كتب : رباب احمد

مواضيع مميزة :

loading