nav icon

أجمل شواطئ دبي علي الإطلاق

لا يوجد مثيل لشواطئ دبي الخاصة أو العامة في العالم ،حيث يجتمع الراحة و الاستجمام مع المتعة في مكان واحد ،ولحسن الحظ فإن مدينة دبي تمتليء بالشواطئ الرملية التي يمكنك الاختيار من بينها الآن حيث ستذهب في هذا المقال بجولة حول أجمل شواطئ دبي التي عليك زيارة أحدها يوما ما .

 

شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس في منتجع دبي مارينا :

شواطئ

شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس يعتبر عموما أفضل من أي شاطئ آخر ، فستجد هناك بعض المناطق المائية الرائعة للأطفال بالإضافة إلى العشرات من المطاعم والمقاهي التي تكون على الرمال، ويمكنك استئجار كراسي التشمس والظلال الشمسية وقضاء اليوم في مشاهدة الناس أو الغطس والسباحة في البحار الدافئة، ويمكنك الوصول إلى هناك في "ترام دبي" أو تركن سيارتك في موقف سيارات الشاطيء " ، ومن الجيد هناك انه يمكنك ان تحصل على تذكرة مختومة من متاجر أو مطاعم معينة للتأهل لمواقف السيارات المجانية.

 

حديقة شاطئ الممزر في مدينة الشارقة :

شواطئ

يمكنك التوجه إلى حدود دبي و مدينة الشارقة لكي تصل إلى شاطئ الممزر ، وحركة المرور لا تكون عادة مزدحمة في عطلة نهاية الأسبوع إذا استيقظت في وقت مبكر بما فيه الكفاية ، ستدفع بضعة دراهم فقط لكي تستمتع بالعديد من الشواطئ الجميلة ومناطق التنزه ومرافق الشواء وحمامات السباحة التي تناسب الكبار والصغار أيضا ، ويوجد الكثير من الملاعب بعيداً عن الشواطئ والكثير من الظل تحت الأشجار إذا كنت تريد الهروب من الشمس.

 

كايت بيتش في حي جميرا :

شواطئ

إذا كنت تفضل ممارسة الانشطة بدلا من الغفوة تحت أشعة الشمس ، فيجب أن تتوجه إلى شاطئ كايت بيتش دبي ، بجوار فندق برج العرب ، وهذا الشاطئ يحظى بشعبية كبيرة بين عاشقين الطائرات الورقية وغيرهم من عشاق الرياضات المائية ، ويمكنك استئجار المعدات أو حجز الدروس مع عدد من المتاجر.

 

غنتوت بيتش في منتجع جولدن توليب :

شواطئ

هذا لا يعد واحداً من أفضل الشواطئ العامة في دبي ، ولكن مقابل دفع 100 درهم يمكنك ان تحصل على تصريح بقضاء يوم كامل في واحد من أفضل الشواطئ الخاصة القريبة من مدينة دبي ، وسوف يمنحك فندق ومنتجع غولدن توليب حق الدخول إلى أحواض السباحة والمقاهي والمطاعم ، وهناك أيضا نادي الرياضات المائية وشبكات كرة الطائرة ومناطق الشواء يمكنك الاستمتاع بها .

 

شاطئ أم سقيم بارك في حي جميرا :

شواطئ

بالقرب من شاطئ كايت دبي يقع شاطئ أم سقيم بارك حيث يعد امتداد آخر للشاطئ العام فيمكنك الاستمتاع بمنظر رائع لفندق برج العرب، وعادة ما يكون هناك مجموعة متنوعة من أكشاك الطعام والشراب إذا كنت قد نسيت تناول وجبة الغداء ، ولكنه يفتقر إلى بعض المرافق الأخرى مثل غرف الاستحمام، على سبيل المثال التي قد تكون موجودة في أفضل الشواطئ في المدينة.

على الرغم من ذلك ، فإن شاطئ أم سقيم هو شاطئ عائلي جميل ويستحق مشاهدته ، ويوجد مقابل الشاطئ حديقة صغيرة مع مقهى صغير حيث يمكنك شراء الآيس كريم والحصول على بعض الراحة من الشمس.

 

ميركاتو بيتش في حي جميرا :

شواطئ

إذا كنت تعيش في أحد الأحياء السكنية في الجميرا ، فهناك الكثير من الشواطئ الخاصة الصغيرة في دبي التي توفر استراحة من المدينة، ميركاتو بيتش هو مكان جميل للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس أو وضع أصابع قدميك في البحر.

 

شاطئ جميرا بيتش المفتوح في حي جميرا :

شواطئ

في حين أن جزء من هذا الشاطئ قد ضاع على قناة دبي ، إلا أنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة ، ويحتوي على بعض المرافق المفيدة كالمرحاض وحجرات دش ، وبار مشروبات صغير ، ومنطقة نزهة مما يعني أنه شاطئ رائع للأطفال في دبي، وهناك أيضًا مضمار للركض إذا كنت تتوق لممارسة الرياضة قبل أن تهدأ نفسك في الماء.

 

ريفا بيتش كلوب في حي جميرا :

شواطئ

يقع هذا الشاطئ بجانب مباني شورلاين ، ونادي شاطئ دبي هذا فريد من نوعه حيث أنه غير متصل بفندق ولكنه شاطئ خاص ، ويمكنك شراء تذكرة يومية في جزيرة نخلة جميرا للبالغين وايضا للأطفال ، ويمكنك الجلوس بجوار حمام السباحة أو وضع المنشفة على أحد كراسي التشمس الكثيرة الموجودة على الشاطئ ، وهناك 300 متر من الشاطئ وجميع المرافق المعتادة بما في ذلك المراحيض ، والاستحمام ، وبار يقدم الطعام والشراب ومركز للرياضات المائية.

كتب : رباب احمد

مواضيع مميزة :

loading