nav icon

ديكورات الحمامات المودرن على الطراز اليابانى بالصور

يمكنك تحديث ديكورات منزلك مع اضافة لمسات مثيرة تجعل العيش فى المنزل اكثر متعة ، وفى هذا المقال سنقدم اليكى افكار لتنفيذ ديكورات الحمامات المودرن مع اضافة بعض اللمسات الفريدة من الطراز اليابانى ، بحيث يحدث دمج بين الثقافات المختلفة .

 

الحمام من اكثر الغرف فى المنزل استخداما ، ولذلك فانها تحتاج باستمرار لاعمال الصيانة والتجديد ، والديكورات اليابانية للحمامات تتميز بهدؤها وبساطتها واناقتها ،لانهم يهتمون بالتركيز على الهدوء والاسترخاء ، وبامكانك ادماج بعض اللمسات اليابانية فى ديكورات حمامك لتحصلى ديكورات الحمامات المودرن المميزة .

 

اللسمات اليابانية في ديكورات الحمامات المودرن

لمسات من الذوق اليابانى الراقى فى ديكورات الحمامات المودرن

 

 

مميزات اضافة اللمسات اليابانية فى ديكورات الحمامات المودرن :

ديكورات الحمامات المودرن

هناك العديد من المميزات فى الطراز اليابانى التى يمكن تحقيقها فى ديكورات الحمامات المودرن

 

تهتم الديكورات اليابانية باضافة المزيد من اللمسات الطبيعية ، مثل اضافة النباتات الطبيعية فى ديكورات الحمامات كاضافة نباتات الخيرزان فى وعاء مودرن على الارضية ، وبجانب الاهتمام باضافة النباتات الطبيعية فكان الاهتمام ايضا بالاضاءات العصرية ، حيث ان الديكورات اليابانية تحتوى على المزيد من الاضاءات العصرية والتى تجلب الاسترخاء والاحساس بالراحة ، لذلك فاذا كنتى تودين تجديد ديكورات حمامك فعليكى الاهتمام باضافة الاضاءات العصرية الخافتة .

 

من جانب اخر فانه لا يمكن الاغفال عن اختيار الالوان المحايدة فى ديكورات الحمامات المودرن اليابانية او اختيار الالوان الطبيعية ، حيث انها تتماشى مع الاجواء الهادئة للديكورات ، بعكس الالوان الزاهية او الجريئة ، فهى مشتتة جدا لهذا النوع من الديكورات وتسلب من العقل والجسم فرصة الحصول على الهدوء الحقيقى ، ولا يمكن اغفال اختيار ارضيات وجدران باشكال طبيعية بحيث تندمج مع اجواء الديكور ، ونجد انه تم التوصية باختيار نبات الخيرزان ووضعه بالحمام لانه من النباتات الطبيعية المقاومة للرطوبة ، وانها تستحق الاستثمار فيها لانها من النباتات المتجددة .

 

 

اضافة بانيو صغير فى ديكورات الحمامات المودرن اليابانية :

البنيو الصغير في دكورات الحمامات المودرن

اختيار بانيو صغير لتوفير مساحة من الفضاء فى ديكورات الحمامات المودرن

 

الطراز اليابانى يهتم دائما بتوفير المزيد من المساحة فى الحمامات للاحساس بالهدوء والاسترخاء ، لكن توفير بانيو صغير هو امر هام للاستمتاع وتجديد الحيوية والطاقة ، فليس الغرض الوحيد من وجود البانيو هو الاستحمام والنظافة ، ولكن ايضا هو موجود للتخلص من التعب اليومى ولكى يتيح لكى الفرصة للتأمل .

 

كما يمكن اضافة بعض الزيوت العطرية فى البانيو والجلوس به لفترات طويلة لتعزيز الاسترخاء ، كما ينصح باضافة بعض لمسات التكنولوجيا فى ديكورات الحمامات المودرن لتحقيق التوازن .

 

 

الاهتمام بالنظافة فى ديكورات الحمامات المودرن اليابانية :

النظافة من اهم متطلبات ديكورات الحمامات المودرن

خطوط نظيفة وخفيفة متطابقة مع اللمسات اليابانية فى ديكورات الحمامات المودرن

 

واضح للغاية التركيز على الاسترخاء والنظافة فى ديكورات الحمامات المودرن اليابانية ، فمن المهم الحرص على توفير هذين المفهومين ، فالاهتمام بتنظيف البانيو ونظافة الحوض والمرحاض من الامور الهامة والتى تعكس الاحساس بالاسترخاء .

 

كما يفضل الاهتمام باضافة العديد من انواع المنظفات والمنتجات الورقية بالحمام ، وينصح باضافة الستائر والمفروشات لانها تضيف لمسات انيقة لديكورات الحمامات .

 

 

الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة فى ديكورات الحمامات المودرن اليابانية :

الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة في ديكورات الحمامات المودرن

الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة من الامور الهامة فى الطراز اليابانى والتى ينبغى مراعاته فى ديكورات الحمامات المودرن

 

اليابان من اكثر الدول المتقدمة والتى تتمتع بالثقافة العالية ، لذلك فهم يؤمنون باهمية ترشيد المياه ، وهذا ما جعلهم يهتمون باضافة الحنفيات عالية التكنولوجيا والتى تقيس درجات الحرارة وتساعد على ترشيد المياه ، ومن جانب اخر اهتم المصممين اليابانيين باضافة نافورة مصممة من الحجر الطبيعى صغيرة الحجم بحيث تعكس مظاهر الطبيعة الخلابة لديكورات الحمام ، مما يجعلك تستمتعين بمزيد من الراحة والاسترخاء .

 

فمن جمال الديكورات اليابانية اهتمامهم باضافة الاحجار الطبيعية للديكورات ، حيث انها رمز للطبيعة ويمكن بسهولة ادراجها فى ديكورات الحمامات المودرن ، وقد يوصى بالحفاظ على تصاميم حمامك ومراعاة تجنب العناصر التى لها الوان زاهية مثل المناشف او مستحضرات التجميل ، ويمكن استبدال تلك الامور باختيار عناصر الوانها محايدة للحفاظ على الاحساس بالهدوء والاسترخاء .

 

تقسيم مساحة الحمام في الحمامات المودرن

تقسيم مساحة الحمام فى الطراز اليابانى للحفاظ على الراحة والاسترخاء وهو ما يسهل القيام به فى ديكورات الحمامات المودرن

كتب : مها شعبان

مواضيع مميزة :

loading