nav icon

10 من أغرب أماكن تخبئة المال بالمنزل

بسبب السرقات الكثير منا يفضل حفظ امواله بالبنوك ، لكنها تفرض بعض الرسوم واللوائح التى تنظم عمليات الصرف ، مما يجعل البعض يبحث عن اماكن فى المنزل لادخار المال ، ولكن قد يتخوف البعض من حدوث السرقات ولذلك يبحث عن اماكن خفية لحفظ المال ، وفيما يلى سنعرض 10 من اغرب اماكن تخبئة المال بالمنزل .

 

 

1- من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل ، صندوق الاحذية الجديدة :

صندوق الاحذية الجديدة من اغرب اماكن تخبئة المال

صندوق الاحذية الجديدة من اغرب اماكن تخبئة المال

 

تحب النساء اقتناء الكثير من الاحذية ، ولكل حذاء الصندوق الخاص به ، وقد يحتفظ البعض بالكثير من الصناديق فى الخزانة دون فائدة وتتجمع حوله الاتربة والغبار ، ومن الممكن الاستفادة من احدى تلك الصناديق وتخبئة بها الكثير من الاموال ، ولنجاح تلك الفكرة عليك تلوين الصندوق باحدى الالوان المميزة والتى تفضلها ، بحيث يسهل عليك الوصول اليه ، وينصح بوجود الصندوق الذى يحتوى على الاموال فى اسفل الخزانة ، ويعلوه باقى الصناديق الاخرى بحيث يكون وضع الصندوق والاموال فى آمان تام .

 

 

2- من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل تحت السجاد :

السجاد من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

السجاد من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

 

بالطبع كل المنازل يتوفر بها الكثير من السجاد لاضافة لمسة رائعة لديكورات المنزل ، وللحماية من الانزلاق ، وفى كثير من الاحيان يوجد منطقة فى المنزل تحتوى على سجادة كبيرة من الصعب تحريكها من مكانها ، وبالتالى فانه من الممكن تخبئة اموالك اسفل هذه السجادة ، من خلال رفع قطعة من السجاد ثم ترتيب الاموال ووضع السجاد مرة اخرى ، وينصح بتغليف الاموال بطبقة من الاكياس الرقيقة او قطعة قماش رقيقة ، للحفاظ على الاموال من وصول الاتربة والغبار والرطوبة اليها .

 

 

3- من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل دمى الاطفال :

دمى الاطفال من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

دمى الاطفال من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

 

تتميز الدمى بانها لينة ويمكن تحريكها بسهولة ، وهى محشوة بالاسفنج ، كما انها محببة للكبار والصغار ، وقد تحتوى الدمى على سوستة من الخلف لسهولة اخراج الاسفنج الموجود بها وتنظيفها ، ومن الممكن تخبئة الاموال بها ، وقد تعتبر تلك الطريقة من الطرق الذكية لان الدمى تستخدم لتزيين غرف النوم وبالتالى ستظل الدمى المحشوة بالاموال امام عينيك ، وكلما رغبت فى تخبئة المزيد من الاموال وضعتها فى الدمى ، ويفضل تغطية الاموال قبل وضعها فى الدمى .

 

 

4- من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل داخل المزهريات الغير شفافة :

المزهريات من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

المزهريات من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

 

تتميز المزهريات بانها مجوفة لوضع بها الازهار لتزيين المنزل ، ولذلك فانه بالامكان تخبئة الاموال فى احدى المزهريات الموجودة بالمنزل الغير شفافة ، لكن يشترط ان تكون المزهرية موجودة فى رف علوى بعيدا عن متناول الجميع ، لان المزهريات قابلة للكسر ، وبالتالى يمكن ان تظهر الاموال بمجرد كسرها ، ويمكن تغطية الاموال قبل وضعها فى المزهرية ، وبالامكان تقسيم الاموال فى اكثر من مزهرية .

 

 

5- من اغرب اماكن تخبئة المال بالمنزل الاحزمة الجلدية او الملابس :

الاحزمة الجلدية من اغرب اماكن تخبئة المال بالمنزل

الاحزمة الجلدية من اغرب اماكن تخبئة المال بالمنزل

 

كل من الرجال والنساء لديهم ملابس تحتاج الى احزمة جلدية ولديهم ايضا الكثير من المعاطف والسترات الفاخرة ، والكثير من تلك الملابس يمكن ارتدائها يوميا ، ويوجد منها ملابس نادرا ما يتم ارتدائها ، ولذلك فبامكانك اختيار احدى الملابس التى لا يتم ارتدائها بشكل يومى ، ثم تخبئة الاموال بداخلها ، سواء كانت تحتوى على جيوب او كانت تحتوى على قضبان خفية ، وبامكانك استبدال الملابس الموجود فيها الاموال كل فترة .

 

 

6- من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل داخل جهاز الكمبيوتر :

جهاز الكمبيوتر من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

جهاز الكمبيوتر من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

 

جهاز الكمبيوتر واحد من الاماكن الموصى باخفاء الاموال فيها ، حيث انه من الممكن قبل تشغيل الكمبيوتر فتحه ، ثم ترتيب الاموال بعيدا عن الاسلاك الكهربائية ، ومن ثم غلقه مرة اخرى وتشغيله بسهولة ، والتكنولوجيا الحديثة اصبحت متوفرة فى كل المنازل وعليك الاستفادة منها بكل الاشكال ، ويفضل ان يتم تخبئة الاموال فى الكمبيوتر الخاص بك .

 

 

7- من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل ساعة الحائط :

ساعة الحائط من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

ساعة الحائط من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

 

هل سمعت المقولة التى تقول بان الوقت يساوى المال ؟ هناك الكثير من ساعات الحائط التى تحتوى على ضرفة من الخلف لضبط الوقت وضبط الانذارات او لاستبدال البطارية ، وبالطبع فانه انسب مكان لاخفاء الاموال ، لكن عليك لف الاموال اكثر من مرة حتى يتناسب حجمها مع حجم المكان الصغير الخلفى للساعة .

 

 

8- من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل اطار الصور :

اطار الصور من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

اطار الصور من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

 

كثير من المنازل يوجد بها اطارات الصور بتصميمات مختلفة ، وفى الكثير من الاحيان نقوم بتعليق اطار الصور على الجدران فى غرف المنزل ، ومن الممكن اضافة بعض الاموال وتخبئتها داخل اطار الصور ، وقد يسمح اطار الصور بوضع الاموال الورقية او النقود المعدنية .

 

 

9- من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل تحت فرش السرير :

فرش السرير من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

فرش السرير من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

 

تعتبر تلك الطريقة من اغرب طرق تخبئة المال فى المنزل ، فنحن نذهب كل يوم الى الفراش للنوم ، فلماذا لا نقوم بتخبئة الاموال به ، النوم فى اسرتنا هو امر مريح للغاية بالطبع وخصوصا بعد قضاء اوقات شاقة فى العمل والروتين اليومى ، لذلك فقد ينصح بتخبئة الاموال تحت فراش السرير لتكون من السهل عليك الوصول اليها .

 

 

10- من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل مقبض الباب :

مقبض الباب من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

مقبض الباب من اغرب اماكن تخبئة المال فى المنزل

 

لا تمس مقابض الابواب لساعات طويلة ، وانما نقوم قفط لمسها للحظات قليلة عند فتح الباب او وقت اغلاقه ، ومقابض الباب يتم الاحتفاظ بها لسنوات طويلة فهى لا تتلف سريعا ، وقد ينصح باخفاء الاموال فى مقبض باب غرفة النوم ، فهو من اكثر مقابض المنزل آمنا ، فسوف تكون الاموال امام عينيك طوال الوقت ، عليك فقط التأكد من فتح غطاء المقبض بعناية شديدة دون الاضرار بالمقبض ذاته .

كتب : مها شعبان

مواضيع مميزة :

loading