nav icon

9 من اكبر اسرار العالم على مر العصور

سوف نتحدث اليوم عن اسرار العالم ، فالعالم مليئ بالاسرار والالغاز الغامضة التى لم يتم حلها حتى يومنا هذا ومازالت تحير عقولنا ، اسرار كثيرة لا حصر لها مازالت مجهولة ، ونقدم لكم اليوم 9 من اسرار العالم على مر العصور .

 


10-من اسرار العالم ، الأسرار النووية الأمريكية :

من اسرار العالم الأسرار النووية الأمريكية

اسرار العالم


وربما تكون الأسرار النووية الأمريكية هى أكثر الاسرار او المعلومات حماية في العالم وتعد من اسرار العالم الغامضة ، المرافق النووية في حد ذاتها هي اماكن سرية واشخاص محددون فقط من يعرفون أين توجد اماكنهم ، وتعتبر رموز الإطلاق النووية أكثر المعلومات السرية للحكومة الأمريكية ، حيث أن كبار المسؤولين في وزارة الدفاع الأمريكية فقط من يمكنهم الوصول إلى هذه الرموز ، فان كمية الأسلحة النووية ونوع الأسلحة النووية التي تمتلكها الولايات المتحدة لا تزال غير معلنة للجمهور ، ومن غير المقرر ان يعرف عامة الناس أبدا تلك المعلومات النووية .

 

وكقوة عظمى ، من المفهوم تماما لماذا تبقي الحكومة الامريكية المعلومات سرية ، وأي شخص يستطيع الوصول إلى المعلومات بطرق غير مشروعة سيعرض حياته للخطر ، وهذه المعلومات محاطة بسرية شديدة ضد أي دولة نووية منافسة ، وهذا يثير قلقا كبيرا لما يمكن أن يحدث اذا حدثت حرب نووية ، لذلك تعتبر من اسرار العالم .

 

 


9- من اسرار العالم ، موقع ودائع النفط في الولايات المتحدة الأمريكية :

موقع ودائع النفط في الولايات المتحدة الأمريكية من اسرار العالم

اسرار العالم


لا يزال موقع التعدين للنفط أهم سر للحكومة في الولايات المتحدة ومن اسرار العالم هذه الايام ، ولكن لماذا تبقي الحكومة الامر سرا ؟ يقال انه بمجرد ان يتم الكشف عن رواسب نفط فى ارض ما ويتم التبليغ عنها ، فإن الحكومة تقوم بشراء الأرض وعلى صاحبها ان يقسم على سرية الموقع ، والسبب في الحفاظ على سرية المواقع هو منع الأفراد الأغنياء من شراء الأراضي لبناء آبار خاصة بهم ، وهكذا ، فإن المعلومات المتعلقة بموقع رواسب النفط تعتبر سرية للغاية من قبل الحكومة الأمريكية .

 

 

 

7- من اسرار العالم طية منديل هابسبورغ :

من اسرار العالم طية منديل هابسبورغ

اسرار العالم


من بين جميع اسرار العالم الكبرى ، هل تعتقد أن طية منديل هابسبورغ هو سر الحكومة العليا في النمسا ؟ حسنا ، قد يبدو الامر مضحكا ، ولكنه حقيقي ، في النمسا ، طية منديل هابسبورغ هو عمل ملكي ينطوي على مبادئ توجيهية سرية حول كيفية طي منديل .

 

تم استخدام الطية الخاصة في الطاولات الملكية الخاصة بالملوك النمساويين المجريين ، والحقيقة الأكثر إثارة للاهتمام هي أن الكثيرين حاولوا طيها ولكنهم فشلوا ، في الواقع ، لا توجد إرشادات مكتوبة في أي مكان في العالم حول كيفية طيها ، عملية طي منديل هابسبورغ تشمل الإجراءات التي لا يعرفها سوى مسؤولون حكوميون موثوق بهم ، يقسم هؤلاء الناس بأن التصميم سيبقى سرا للدولة ، ولكن لماذا تبقي الدولة ذلك سرا ؟ تقول الشائعات أن هذا الامر يخص الثقافة الملكية التي من المفترض أن تبقى سرية إلى الأبد ، لذلك يعتبر من اسرار العالم .

 

 


6- من اسرار العالم وصفة كنتاكي :

من اسرار العالم وصفة كنتاكي

اسرار العالم


هل تساءلت يوما ما هى وصفة كنتاكي التى يستخدمها فرايد تشيكن أثناء إعداد وجبات الطعام ؟ حسنا ، عليك ان تتوقف عن التساؤل ، لانك لن تعرف أبدا ، وصفة كنتاكي تعتبر من اسرار العالم العلوية ومازالت الشركة تحافظ على هذا السر ولم يكشف عنه حتى يومنا هذا .

 

حيث تم تقديم هذه الوصفة السرية من قبل هيرلاند ساندرز في عام 1930 في كنتاكي ، و ان طبق الدجاج الشهير الذي باعه للسكان في المقصورة الشمالية لذيذ جدا وتحدث الجميع عنه ، ومع هذا النجاح ، نمت أعمال السيد ساندرز بسرعة كبيرة حتى قام بافتتاح سلسلة من المطاعم في جميع أنحاء العالم ، اليوم كنتاكي فرايد تشيكن من بين أكبر المطاعم في العالم ، ربما يرجع هذا الانتشار الكبير الى هذه الوصفة السرية التى مازالت حتى الان سرية ، ويتم الاحتفاظ بهذه الوصفة السرية في مقر الشركة وتحت حراسة عالية ، لذلك تعتبر من بين اسرار العالم الكبرى .

 

 


5- من اسرار العالم المنطقة 51 :

من اسرار العالم المنطقة 51

اسرار العالم

 

فى عمق صحراء نيفادا تقع المنطقة 51 وهى سر وكالة المخابرات المركزية ، وهى قاعدة فى الصحراء عملاقة والتي لم يعترف بها وظلت الحكومة الامريكية تتنصل منها لما يقرب من من 60 عاما ، حتى في أغسطس 2013 ، عندما اعترفت وكالة المخابرات المركزية أخيرا أن هذا المكان هو حقيقي ، فهي منشأة عسكرية للقوات الجوية الامريكية التى يوجد عليها حراسة مشدده ، وبصرف النظر عن الاشخاص الموجودين فى الداخل ، لا أحد يعرف ما يحدث فى هذا المكان .

 

المنطقة 51 هي واحدة من الاماكن الاكثر تقييدا على هذا الكوكب ، ولكن لماذا تحاول الحكومة الأمريكية ابعاد هذه المنطقة عن الناس ؟ فقد ظهرت الحقيقة في وثائق سرية في أغسطس 2013 ، ووفقا لتقرير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية ، تم إنشاء المنطقة 51 في عام 1955 لغرض واحد ، وهو اختبار مشروع الطائرات السرية ، وأطلق عليه اسم "أكواتون" ، ولذلك كانت تعتبر هذه المنطقة من اسرار العالم الكبرى .

 

 


4- من اسرار العالم أدولف هتلر :

من اسرار العالم أدولف هتلر

اسرار العالم


يذكر التاريخ أنه في 30 أبريل 1945 ، قتل أدولف هتلر نفسه في مخبأ تحت الأرض ، هل تعتقد ان هذا صحيح ؟ أم أن هناك خدعة ما ؟ وتظهر الأدلة المستمدة من وثائق مكتب التحقيقات الاتحادي الجديدة التي رفعت عنها السرية أن الحكومة كان لديها معلومات ان هتلر كان على قيد الحياة بعد الحرب العالمية الثانية ، وانه كان يعيش في جبال الأنديز .

 

حيث اظهرت وثائق مكتب التحقيقات الفدرالي عن احد اسرار العالم الكبرى بوضوح وهى ان انتحار هتلر كان مزيفا تماما ، وهذا ممكن جدا لأنه كان الرجل الأكثر كرها في العالم في ذلك الوقت ، لذلك كان عليه أن يجد وسيلة للهروب من ألمانيا التي خسرت الحرب ، الصدمة فى ذلك ان مكتب التحقيقات الفيدرالي عرف كل هذا ولكن ابقي الامر سرا ، ولذلك تما اعتبار انتحار هتلر سر من اكبر اسرار العالم .

 

 


3- من اسرار العالم فيروس نقص المناعة البشرية /الإيدز :

من اسرار العالم فيروس نقص المناعة البشرية /الإيدز

اسرار العالم


منذ الثمانينات ، كان هناك الكثير من الجدل حول أصل فيروس نقص المناعة البشرية ، وقد وضعت العديد من النظريات ، عدد كبير من الناس كانوا يشيرون أن فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز نشأ فى أفريقيا ، ولكن هل ذلك صحيح حقا ؟ يعتقد البعض أن هذا المرض القاتل تم تصنيعه في مختبر من قبل العلماء .

 

هل حقا ان فيروس نقص المناعة البشرية من صنع الإنسان ؟! ، يعتقد اصحاب فكرة المؤامرة أيضا أنه تم العثور على علاج لفيروس نقص المناعة البشرية /الإيدز ، ولكن لم يتم كشفه للعالم ، لماذا يخافون من ذلك ؟ أم أنهم يستخدمون فيروس نقص المناعة البشرية /الإيدز كسلاح ؟ ، اعتقد انها مسألة وقت فقط وسوف يتم الكشف عن علاج الايدز الذى مازال يعتبر من اسرار العالم .

 

 


2- من اسرار العالم طريقة عمل الكوكاكولا :

من اسرار العالم صيغة الكوكا كولا

اسرار العالم


هل تعلم أن الوصفة التى تستخدم لصنع الكوكاكولا من اسرار العالم السرية للغاية ؟ فالشركة اضطرت إلى إلغاء عملها في الهند لأنها كانت ستضطر لتقديم صيغة مكوناتها للحكومة ، في الواقع ، عدد قليل فقط من الموظفين من يعرفون المكونات التى تستخدم لصنع الكوكاكولا ، ويسمح لموظفين اثنين فقط في كل مرة بمعرفة هذه الصيغة السرية ، ويتعين على هؤلاء الموظفين أن يحلفوا اليمين بأنهم سيحمون المعلومات ويبقونها سرية بكل الوسائل اللازمة ، ومازالت صيغ كوكاكولا من اسرار العالم التى لم يكشف عنها .

 

 


1- من اسرار العالم الآخرة : الجنة والنار :

من اسرار العالم الآخرة : الجنة والنار

اسرار العالم


هذا الامر قد يعتقده البعض سرا نظرا لعدم ايمانه بالله والاخرة ، ولكن هذا سر يجب أن تعرفه البشرية جمعاء ، وهو أن هناك حياة بعد الموت ، والجنة والجحيم حقيقية ، وعندما نموت ، سيكون مصيرنا الى واحد منهما ، وبالتاكيد لا أحد يريد أن يذهب إلى الجحيم أو الخلود في النار ، الجميع يريد أن يذهب إلى الجنة ، فالآخرة والقيامة حقيقية ، وهى ايضا احد اسرار العالم العظيمة التى مازلنا لا نعرف الكثير عنها الا ما اخبرنا عنه الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم او ما اخبرنا به سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في السنة النبوية .

مواضيع مميزة :

هل ترغب في استقبال اشعارات على جهازك لاحدث وافضل المواضيع المفضلة لك ؟

يمكنك الان الاشتراك في خدمة الاشعارات المجانية المقدمة من موقع سحر الكون لاستقبال كل جديد من الاقسام المفضلة لك

للاشتراك في الخدمة اضغط على زر اشترك الان واختار الاقسام المفضلة لك لتستقبل اشعارات باحدث المواضيع في الاقسام المفضلة

ملحوظة : يمكنك ايقاف او اعادة تشغيل الخدمة في اي وقت ترغبه من خلال الرابط الموجود في اسفل الموقع

اشترك الان
لا اريد الاشتراك
loading