nav icon

ماذا تعرف عن جزيرة الثعابين الاكثر رعبا في العالم ؟

جزيرة الثعابين البرازيلية فقط قد تكون المكان الأكثر رعبا على وجه الأرض، على الأقل إذا كنت تعاني من رهاب أو افيديوفوبيا، والذي يعرف أيضا باسم الخوف من الثعابين، فعلى بعد 90 ميلا من مدينة ساو باولو في البرازيل تقع جزيرة إيلا دي كويمادا غراندي، أو جزيرة الثعابين ، وهذه الجزيرة هى مكان مليء بالثعابين السامة وتسمى ايضا أفظع الجزر في العالم.

 

- معلومات عن جزيرة الثعابين :

 

ماذا تعرف عن جزيرة الثعابين افظع الجزر في العالم ؟

جزيرة الثعابين

 

* يقدر العلماء أن هناك على جزيرة الثعابين ما يصل إلى 4000 ثعبان يعيشون على جزيرة مساحتها 110 فدان، وهناك بعض التقارير التي تشير إلى أنه يمكنك العثور على ثعبان واحد في كل ستة ياردة مربعة.

 

* الثعابين التي توجد على جزيرة الثعابين ليست مجرد اي ثعابين، فتعتبر جزيرة الثعابين إيلا دي كويمادا غراندي الموطن الوحيد للثعبان الذهبي الذي يسمى بوثروبس إنسولاريس، وهو واحد من اكثر الثعابين السامة في العالم، ويقال ان سم الثعبان الذهبي اقوى من (3- 5) مرات من ثعبان البري الرئيسي .

 

* الثعبان الذهبي قادر على اذابة اللحم البشري .

 

ماذا تعرف عن جزيرة الثعابين افظع الجزر في العالم ؟

جزيرة الثعابين

 

* لا عجب ان جنس الثعابين الذهبية الموجودة على جزيرة الثعابين هي المسئولة عن جميع حالات الوفيات التي قد اصيبت بلدغات الثعبان في البرازيل.

 

* الثقافة البرازيلي توضح الكثير من التوصيات عن الثعابين وطرق قتلها، وهناك بعض القصص المروعة الشائعة في المدن الساحلية القريبة من جزيرة الثعابين البرازيلية، واشهر هذه القصص :

كان هناك احد الصيادين يتجول من غير قصد في جزيرة الثعابين البرازيلية لالتقاط بعض الموز، وبطبيعة الحال اصيب الصياد بلدغة من احد الثعابين الخطرة على جزيرة الثعابين، ونجح الصياد في العودة الى سفينته، ولكن سرعان ما مات الصياد بسبب اللدغة، وبعد فترة من الوقت وجد مركب الصياد وبداخله الصياد غارق في بركة من الدماء .

 

ماذا تعرف عن جزيرة الثعابين افظع الجزر في العالم ؟

جزيرة الثعابين

 

القصة الاخرى عن عامل تشغيل المنارة وعائلته، حيث دخلت مجموعة من الثعابين من خلال النافذة وهاجمت الرجل وزوجته واطفاله الثلاثة، وفي محاولة يائسة من هروب العامل وعائلته لم ينجح للوصول الى القارب، وذلك بسبب لدغات ثعابين جزيرة الثعابين .

 

* جزيرة الثعابين كانت متصلة بالارض الرئيسية للبرازيل، ولكن من حوالي 11 الف عام ارتفع منسوب مياه البحر وفصلت الجزيرة عن الساحل، وكانت الثعابين على هذه الجزيرة قادرة على التناسل بسرعة وزيادة اعدادها بسبب عدم وجود حيوانات مفترسة على ارض الجزيرة جزيرة الثعابين .

 

انواع الثعابين الموجودة على جزيرة الثعابين لها سم قوي جدا ومفعوله سريع، وكانت الثعابين قادرة في الاستيلاء على الطيور المهاجرة، حيث قد طورت هذه الثعابين من سمها واصبح اكثر قوة .

كتب : ذات الهمة

مواضيع مميزة :

loading