nav icon

أفضل حدائق الحيوان في العالم- تارونجا و وايلد بارك بالصور

يوجد بمنطقة تارونجا بمدينة سيدني الأسترالية إحدى أفضل حدائق الحيوان في العالم بأسره وقوعها بجانب الميناء أي على الجانب المقابل للفنادق السياحية بالمدينة يجعل من زيارتها ومشاهدة كل ما يوجد بها من حيوانات أمرا يستهلك الجانب الأكبر من اليوم.

احد انواع النمور النادرة الموجودة بحديقة تارونجاولكن مع افتتاح wild life park "عالم سيدني للحياة البرية" صار لدى زائري أكبر المدن الأسترالية المتعجلين فرصة للذهاب إلى ما يمكن أن يعد حديقة حيوان مصغرة حيث لا تحتوي هذه الحديقة سوى على الحيوانات والنباتات أسترالية الموطن ولا تستمر زيارتها في المتوسط أكثر من 90 دقيقة.

ويسيطر إيقاع المدينة اللاهث على هذه الحديقة التي تماثل في مساحتها مساحة متجر ضخم وتقع بمنطقة دارلنج هاربور السياحية بوسط المدينة. وتتكون الحديقة من طابقين كما يوجد مطعم عند باب الخروج في نهايتها.
ويمكن للمرء أن يشاهد معظم محتويات هذه الحديقة من خلال الزجاج حيث لا توجد ضرورة لارتداء أحذية سميكة أو وضع دهان يحمي من أشعة الشمس أو الاستعانة بخريطة كما في حدائق الحيوان العادية.

حديقة الحياة البرية wild life park

حديقة الحياة البرية wild life parkويقول رافيني بيريرا مدير التسويق بالحديقة : "لسنا في معرض المنافسة مع (حديقة) تارونجا..تستغرق زيارة تارونجا اليوم كله. ولكن هنا قد تشاهد في ساعتين ما قد تراه خلال ثلاثة أسابيع إذا ما كنت تقوم بجولة في أستراليا".
وفي حين تسعى معظم حدائق الحيوان إلى وضع الحيوانات في بيئة مشابهة لبيئتها الطبيعية إلى أقصى حد ممكن، يسلك القائمون على "عالم سيدني للحياة البرية" مسلكا مختلفا حيث تبدو هذه الحديقة كما لو كانت متجرا لبيع الحيوانات الأليفة أكثر منها حديقة للحيوان.

حديقة حيوان بمدينة سيدني

كتب : محمد خليل

مواضيع مميزة :

هل ترغب في استقبال اشعارات على جهازك لاحدث وافضل المواضيع المفضلة لك ؟

يمكنك الان الاشتراك في خدمة الاشعارات المجانية المقدمة من موقع سحر الكون لاستقبال كل جديد من الاقسام المفضلة لك

للاشتراك في الخدمة اضغط على زر اشترك الان واختار الاقسام المفضلة لك لتستقبل اشعارات باحدث المواضيع في الاقسام المفضلة

ملحوظة : يمكنك ايقاف او اعادة تشغيل الخدمة في اي وقت ترغبه من خلال الرابط الموجود في اسفل الموقع

اشترك الان
لا اريد الاشتراك
loading