nav icon

كيف يمكنك اجراء مكالمات من الهاتف النقال في حالة نفاذ البطارية ؟

نفاذ بطارية الهاتف النقال من الممكن ان يؤدي الى نتائج سيئة خاصة اذا كنت في حاجة الى اجراء مكالمة ضرورية او في حالة نفاذ البطارية في منتصف مكالمة مهمة ، ولكن لا تقلق حيث انه يمكنك اجراء مكالمة قصيرة لبضع ثواني او ارسال رسالة نصية قصيرة في حالة ظهور مؤشر الطاقة  في شاشة هاتفك المحمول في ادنى مستوياته فهناك القليل من الطاقة مازالت في بطارية الهاتف النقال تمكنك من عمل مكالمة قصيرة او ارسال رسالة نصية وهذا هو الحل الافضل لانها طريقة سريعة للاتصال بدلا من اجراء مكالمة مع طرف اخر قد تأخذ المزيد من الوقت .

كيف يمكنك اجراء مكالمات من الهاتف النقال في حالة نفاذ البطارية ؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها استخدام الهاتف النقال في تلك الظروف ومنها

1- اعادة تشغيل الهاتف النقال ومحاولة اجراء مكالمة لعدة ثواني او ارسال رسالة نصية سريعة فلديك اقل من دقيقة لعمل ذلك قبل نفاذ بطارية الهاتف النقال  تماما .

2- ازالة البطارية من الهاتف وتركها خارج الهاتف لعدة ثواني ثم وضع البطارية مرة اخرى في الهاتف ثم تشغيل الهاتف مرة اخرى ، ففي بعض الحالات ازالة البطارية من الهاتف النقال ثم اعادتها من شأنها الحصول على الكمية الصغيرة المتبقية من الطاقة داخل بطارية الهاتف النقال .

3- اخراج البطارية من الهاتف النقال وفرك الشوكات المعدنية الموجودة في طرف البطارية في الملابس او الشعر ، وهذه العملية يمكن ان تؤدي في بعض الاحيان الى توليد كمية اضافية من الكهرباء الساكنة ، وبعد ذلك يمكنك ادخال البطارية مرة اخرى الى الهاتف النقال وتجربة اجراء مكالمة سريعة او ارسال رسالة نصية قصيرة في خلال اقل من دقيقة .

4- الحل الاخير هو محاولة الحصول على شاحن لشحن بطارية الهاتف النقال من اقرب مكان اذا كنت بحاجة الى اجراء مكالمة هاتفية ضرورية .

مواضيع مميزة :

loading