nav icon

صور وفيديو لطفلة ثلث قلبها خارج صدرها

نتشوق دائما لمشاهده الصور الحقيقية سواء كانن هذه الصور صور  مضحكة او صور حزينة مؤلمة, فالنفس البشرية غالبا ماتريد الكشف عن المجهول وتتلذذ لرؤية الغرائب والطرائب والعجائب .

واليوم نقدم لكم اغرب الصور الحقيقية من خلال قصة الطفلة " أودريانا كاردينيز" التي تتعافي في مستشفى الأطفال في ولاية تكساس الأمريكية بعد أن ولدت قبل موعدها بخمسة أسابيع مع حالة نادرة تسمى انتباذ القلب أو “ectopia cordis” وهو تشوه خلقي يكون فيه القلب خارج القفص الصدري إما جزئياً أو كلياً.


و قد خضعت الطفلة الشجاعة لعملية خطيرة جداً لإنقاذ حياتها وكان الأطباء متفائلين جداً بحياة طويلة وصحية لها. وذكر موقع المستشفى الإلكتروني أنه “ثمانية من مليون طفل يولدون بذلك التشوه الخلقي، و90% من الأطفال يكونون إما خدجا أو يموتون بعد ثلاثة أيام من ولادتهم !

وبرغم ان قلب "أودريانا"  الصغير سليماً وصلباً من الناحية الهيكلية، ولكن كان ثلث قلبها خارج صدرها ! وهذا ما ستشاهده بعد ثواني معدودوة  من خلال اغرب الصور الحقيقية التي نود ان تشاركنا اياها .



 
و قد قام فريق متعدد التخصصات من الجراحين بإجراء عملية معقدة جداً لها لإعادة قلب "أودريانا " إلى صدرها.وقال الطبيب تشارلز فريجر “بالرغم من أن "أودريانا " ستخضع إلى عمليات أخرى في المستقبل إلا أننا متفائلون بسلامة تشخيصاتها المستقبلية , وألأان اترككم لمشاهده اغرب الصور الحقيقية التي من الممكن مشاهدتها لطفلة تمتلك قلب خارج صدرها .

مواضيع مميزة :

loading