nav icon

صور مذهلة لسنجاب يتصرف كالبشر

تصوير الحيوانات هواية لدى الكثير من المصورين المحترفين و الهواه و لكن القليل منهم هو الذى ابدع حقا فى هذا المجال فمنهم من استطاع تصوير السناجب و كانها انسان يعيش فى بيئته الخاصة فنقلا عن الدايلى ميل المصورة نانسى روز 58 عاما التقطت عدة صور لسنجاب و هو يؤدى حركات مثل الانسان و يبدو طبيعيا للغاية .

نانسى بدات بتصوير السناجب بهذا الشكل عندما شاهدت سنجاب يجلس على راس الي اليقطين التى تركتها فى حديقتها و منذ ذلك الحين بدات تترك عده اشكال لترى تفاعل السنجاب معها كما انها تركت المكسرات على هذه التماثيل و الاشكال لتشجعهم على التفاعل معها و كانت النتيجة نجاحها فى التقاط العديد من الصور الرائعة و التى تظهر فيها السناجب و كانها تتعامل مع محيطها كالبشر .

تقول نانسى روز انها تخفى المكسرات و الفول السودانى بداخل التماثيل التى تصنعها و تضعها فى حديقتها و لذلك فان السناجب تبدأ فى البحث عنهم و تتفاعل مع التمثال الموجود امامها بتلقائية كما ان طبيعة السناجب انها فضولية لما يوجد حولها لذا تمكنت نانسى من التقاط الصور المميزة و التى استخدمت معها الفوتوشوب لاضافة بعض الملامس للخلفية و حذف الاشياء التى قد تشوه الصورة . كما تقول نانسى انها تحتاج ان تصبر للاتقاط صور السناجب فهى قد تحتاج للالتقاط 100 صوره لتحصل على واحدة جيدة بسبب تحرك السناجب السريع جدا فهم لا يثبتون ابدا فى مكانهم للالتقاط الصورة .

مواضيع مميزة :

loading