nav icon

حقائق مذهلة عن كلاب جيرمن شيبرد

اذا كنت تعتقد انك تعرف الكثير عن كلاب جيرمن شيبرد أو كلاب الراعي الالمانية، انتظر ، فهناك الكثير من الحقائق المذهلة التي لا تعرفها والتي سوف نتكلم عنها في هذا موضوع ، فكلاب جيرمن شيبرد اكثر الكلاب الشعبية في العالم .

 

1- لماذا سميت كلاب جيرمن شيبرد باسم كلاب الراعي الالماني ؟

 

حقائق مذهلة عن كلاب جيرمن شيبرد

حقائق عن كلاب جيرمن شيبرد

كلاب جيرمن شيبرد سميت بكلاب الراعي الالمانية مع اضافة كلمة كلاب dogs ، حيث ان هذه الكلاب هي واحدة من السلالات القليلة التي اسمها الرسمي في الواقع يتضمن كلمة الكلاب dogs، وهذا غريب بعض الشيء، وقد تم إضافة كلمة كلاب حتى يفهم الناس ما إذا كنت تتحدث عن الراعي الألماني الإنسان (شخص يرعى الماشية)، أو الكلاب التي تساعده .

 

2- انت لا ترغب في عضة من كلاب جيرمن شيبرد :

فعضة كلاب جيرمن شيبرد تحمل 238 رطل من القوة ، وعضة الإنسان لديها فقط 86 ، وهناك سبب آخر وهو ان سلالة جيرمن شيبرد هي سلالة ممتازة للعمل ككلاب شرطة، ولا أحد يهرب من كلاب جيرمن شيبرد مرتين .

 

3- كيف تشرب كلاب جيرمن شيبرد ؟

 

حقائق عن كلاب جيرمن شيبرد

 

هذا الفيديو البطيء يوضح لك كيف تشرب كلاب جيرمن شيبرد ، حيث تقوم كلاب جيرمن شيبرد بادخال لسانها بالكامل في الماء ثم تقوم بثني لسانها داخل الماء لتحمل كمية كافية من الماء وادخالها بسرعة الى فمها .

 

4- متوسط عمر كلاب جيرمن شيبرد :

كلاب جيرمن شيبرد متوسط عمرها في المتوسط حوالي 10 سنوات .

 

5- كلاب جيرمن شيبرد ضخمة :

على الرغم من أن كلاب جيرمن شيبرد نحيلة جدا في اول عامين من حياتها، إلا انها تنمو بسرعة وتكون كتل من العضلات الضخمة، وهذه السلالة من الكلاب كبيرة وقوية، ويتراوح حجمها بين (22- 26) بوصة وعادة ما يتراوح وزنها بين (50- 90) رطل، والاناث إذا لم يتم تدريبها بشكل صحيح، فإنها يمكن بسهولة ان ترمي الذكور البالغين على الأرض .

 

6- كلاب جيرمن شيبرد كلاب شعبية :

كلاب جيرمن شيبرد هي ثاني أكبر سلالة من الكلاب مسجلة في الولايات المتحدة، والسبب هو على الأرجح التنوع في السلالة، وأنها تحظى بشعبية كبيرة كأسرة، وحارس، وأداء، وعرض، وكشرطة عسكرية، وكلاب خدمة، فيمكن أن تفعل كل شيء إلى حد كبير .

 

7- كلاب جيرمن شيبرد شعبية في جميع انحاء العالم :

كلاب جيرمن شيبرد ليست شعبية فقط في الولايات المتحدة، ولكن في الواقع هناك مئات الآلاف منها في جميع أنحاء العالم، فهناك 250 الف من كلاب جيرمن شيبرد الأصيلة في ألمانيا وحدها مع حوالي 15 الف من الجراء تولد كل عام، ويوجد ايضا الاتحاد العالمي لنادي كلاب جيرمن شيبرد .

 

8- كلاب جيرمن شيبرد عدوانية الى حد ما :

 

حقائق مذهلة عن كلاب جيرمن شيبرد

حقائق عن كلاب جيرمن شيبرد

 

كلاب جيرمن شيبرد تحب أصحابها، ولكنها ليست متحمسة للغرباء، ومع ذلك، فإن هذه الكلاب اذا تدربت بشكل صحيح فإنها تكون اجتماعية وليست عدوانية مع الغرباء، ومن المعروف عنهم أنهم لا يريدون الغرباء يقتربوا من أراضي أسرهم .

 

9- واحد من كلاب جيرمن شيبرد بطل كبير :

هناك الكثير من الحكايات عن كلاب جيرمن شيبرد البطولية في تاريخ هذه السلالة، واحد منهم هو فيلكس من ليوانو، وقد تم تكريمه في وستمنستر في عام 1917 لانقاذه 54 جنديا جريحا إلى بر الأمان في الحرب العالمية الاولى .

 

10- كلاب جيرمن شيبرد اول كلاب مرشدة :

دوروثي هاريسون اول من أسست جمعية في عام 1929 والتي بدأت تدريب كلاب جيرمن شيبرد لاستخدامها ككلاب مرشدة ، وموريس فرانك هو رجل أعمى قد قرأ عن ما فعلته السيدة هاريسون وكتب لها أنه يريد أحد هذه الكلاب ، وأنه يريد أن يساعد في نشر كلمة عن هذه الأنواع من الكلاب في الولايات المتحدة .

 

11- كلاب جيرمن شيبرد يمكن ان تصاب بالتقزم :

 

حقائق مذهلة عن كلاب جيرمن شيبرد

حقائق عن كلاب جيرمن شيبرد

على الرغم من ان حالة التقزم عند كلاب جيرمن شيبرد نادرة، إلا ان هذه الكلاب يمكن ان يكون لديها القزامة النخامية ، ونتيجة لذلك فإن كلاب جيرمن شيبرد  تصبح مثل جراء صغيرة والى الابد، وهذه الحالة تجعل الكلاب مثل الدب الدمية، ولكنها تأتي مع مجموعة كاملة من المشاكل الصحية .

 

12- رين تين تين اكبر نجم في سلالة كلاب جيرمن شيبرد :

رين تين تين من كلاب جيرمن شيبرد الذي أنقذ من الحرب العالمية الاولى، وقام مخلصه وهو جندي أمريكي يدعى دنكان لي بتدريبه على العمل في الأفلام الصامتة، وأصبح الكلب نجما كان له عقودا هائلة جدا، وقد وجد وارنر بروس اطلاق سراح فيلم رين تين تين سوف تخلصه من المشاكل المالية، ويشاع أن رين تين تين كان في الواقع قد رشح لجائزة اوسكار لأفضل ممثل في عام 1929 .

 

13- تم ازالة كلمة الالمانية من سلالة كلاب جيرمن شيبرد :

تم ازالة كلمة الالمانية من سلالة كلاب جيرمن شيبرد، او كلاب الراعي الالمانية، حيث في عام 1914 أصبحت سلالة الراعي الألمانية شعبية جدا في الولايات المتحدة وأن هناك حديث عن تغيير الاسم إلى كلاب الراعي أو كلاب الغنم وإسقاط كلمة الألمانية، وفي الواقع، هذا حدث في عام 1917 حيث ازيلت كلمة الألمانية أمام اسم السلالة، ومع ذلك تم اعادتها مرة أخرى في عام 1930 من قبل أعضاء نادي بريد .

 

14- كلاب جيرمن شيبرد لها الوان مختلفة :

 

حقائق مذهلة عن كلاب جيرمن شيبرد

حقائق عن كلاب جيرمن شيبرد

قد تعتقد أنك تعرف جميع ألوان جيرمن شيبرد، وربما كنت على دراية بالالوان الأصلية وهي الأسود والتان، او الأسود، أو الأبيض، ولكن هناك بالفعل عدة ألوان وهي ثنائية اللون مثل الأسود والكريمي، والأسود والفضي، والأسود والأحمر، والأزرق والرمادي .

مواضيع مميزة :

هل ترغب في استقبال اشعارات على جهازك لاحدث وافضل المواضيع المفضلة لك ؟

يمكنك الان الاشتراك في خدمة الاشعارات المجانية المقدمة من موقع سحر الكون لاستقبال كل جديد من الاقسام المفضلة لك

للاشتراك في الخدمة اضغط على زر اشترك الان واختار الاقسام المفضلة لك لتستقبل اشعارات باحدث المواضيع في الاقسام المفضلة

ملحوظة : يمكنك ايقاف او اعادة تشغيل الخدمة في اي وقت ترغبه من خلال الرابط الموجود في اسفل الموقع

اشترك الان
لا اريد الاشتراك
loading