nav icon

اشكال غرف نوم بنات على شكل قلوب جميلة

هل ابنتك قد وصلت الى مرحلة المراهقة وتفضلين تغيير ديكور غرفة نومها ؟ هل تبحثين عن ديكور جديد يتناسب مع سن المراهقة فى غرف نوم بناتك ؟ تابعى معنا هذا الموضوع فهو يعطى لكى بعض الافكار التى ستساعدك على تصميم ديكور فى غرف نوم بنات يتناسب مع فترة المراهقة .

ولان اغلب البنات يعشقون شكل القلب فان الفكرة الاساسية فى تصميم ذلك الديكور فى غرف نوم بنات هو شكل القلب الذى يعشقه الكثير من البنات ،فان شكل القلب يضيف لمسة رقيقة ومميزة فى غرف نوم بنات ،خاصة مع طلاء غرف نوم بنات بالالوان الهادئة التى تفضلها البنات مثل اللون الوردى ،الاصفر ،الاخضر الفاتح ،الاحمر والازرق السماوى ،فتلك العوامل تضيف فى غرف نوم بنات لمسات ساحرة تجعل تصميم الغرفة رائع ومناسب جدا للبنات خاصة فى فترة المراهقة .

فيمكن من خلال استخدام اللون الوردى تصميم ديكور مميز فى غرف نوم بنات مع اضافة بعض الوسائد المشكلة على هيئة القلب ،ايضا يمكن استخدام بعض الازهار التى تتميز باللون الوردى ،كما يمكن اضافة مقعد مصمم على شكل القلب ولكى يكتمل ديكور الغرفة يفضل استخدام بعض المفروشات الوردية والبيضاء لاضافة لمسات رائعة فى ديكور الغرفة .

كما يمكن مزج اكثر من لون هادئ فى غرف نوم البنات ليصبح ديكور الغرفة مميز ورائع مثل مزج اللون الوردى مع اللون الاخضر الفاتح واستخدام اللون الابيض كاللون محايد معهم وفى نفس الوقت يربط بين اللون الوردى واللون الاخضر الفاتح ،مع اضافة اكسسوارات بسيطة على شكل القلب .

اما عن استخدام اللون الاصفر فى غرف نوم البنات فهو لون مميز ورائع ويمكن اضافة اكثر من لون معه او يمكن اضافة لون محايد معه مثل اللون الابيض او البيج ، كما يمكن استخدام اللون الاصفر فى غرف نوم البنات الصغيرة الحجم خاصة اذا تم مزجه مع لون محايد ،ولاضافة لمسة مميزة لديكور غرف نوم بنات يمكن ايضا اضافة نجف على هيئة قلب او حتى يمكن تصميم اثاث الغرفة على هيئة قلب .

واستخدام الازرق السماوى فى غرف نوم البنات يضيف لمسة هادئة وجذابة خاصة اذا استخدم اللون الابيض فى طلاء الغرفة مع الازرق السماوى ،ويمكن ان يتم اختيار سجاد وستائر عليها اشكال للقلب بالوان مختلفة لاضافة المزيد من البهجة فى الغرفة .

اللون الاحمر يضيف الكثير فى غرف نوم البنات فهو لون رائع وجميل خاصة مع اضافة بعض المفروشات البيضاء او البيج ،وايضا يمكن اضافة اباجورات على شكل قلب لاضافة لمسات ساحرة فى غرف نوم بنات .

اشكال غرف نوم بنات على شكل قلوب جميلة

غرف نوم بنات

اشكال غرف نوم بنات على شكل قلوب جميلة

غرف نوم بنات

اشكال غرف نوم بنات على شكل قلوب جميلة

غرف نوم بنات

اشكال غرف نوم بنات على شكل قلوب جميلة

غرف نوم بنات

اشكال غرف نوم بنات على شكل قلوب جميلة

غرف نوم بنات

كتب : مها شعبان
المشرف العام : نيرفانا محمود

مواضيع مميزة :

loading