nav icon

غرائب العالم : الرجل الحديدي الذي لا يخترق الحديد جسده

بين الحين والاخرنكتشف احدى غرائب العالم المثيرة والمذهلة ، سواء كانت الغرائب خاصة بأحد البشر او تكون احد غرائب الطبيعة التي لم يتم اكتشافها من قبل ، وموعدنا اليوم مع احد غرائب العالم البشرية الخارقة للعادة والتي يمكن ان توصف بانها احدى الطفرات الموجودة في الجنس البشري .

غرائب العالم : الرجل الحديدي الذي لا يخترق الحديد جسده

بطل موضوعنا اليوم هو تشاو روي وهو احد الرهبان الصينين من الشباب حيث يبلغ روي 24 عاما من العمر  فقط  ، وقد انتشر في مؤخرا على فيديو موقع اليوتيوب لهذا الراهب الشاب وهو يستعرض مهاراته الخارقة ، حيث يبدو في الفيديو الراهب الشاب وهو يتعرض للعديد من محاولات تكسير جمجمته بقضيب حديدي ومحاولة اخرى لاختراق جمجته باستخدام الشنيور الكهربي وايضا الجلوس على رماح معدنية مع الضرب على ظهره .

غرائب العالم : الرجل الحديدي الذي لا يخترق الحديد جسده

ويذكر ان الغرض من نشر هذا الفيديو هو استعراض مهارات الراهب الشاب وكيف انه تدرب خلال عدة سنوات على فنون الدفاع عن النفس ، فمنذ الصغر كان روي مفتونا بفنون الدفاع عن النفس وكان قد هرب من منزل عائلته للانضمام الى معبد شاولين في سن الستة عشر ، حيث درس فنون الدفاع عن النفس هناك لمدة عامين ثم واصل تعلم الكونغ فو من مدربين اخرين حتى اصبح يمتلك الان مهارات خارقة غير طبيعية بالنسبة للبشر .

غرائب العالم : الرجل الحديدي الذي لا يخترق الحديد جسده

ويعترف روي انه خلال تدريبه تعرض لبعض الاصابات في جسمه نتيجة تلك التدريبات العنيفة التي يقوم بها ، الا انه تعلم من تلك التجارب واصبح يستطيع الان ممارسة هذه الاعمال الخارقة بدون اي مشاكل ، ويبدو في الفيديو الموجود في الاسفل قوة وصلابة جسد هذا الراهب الشاب وعدم اصابته على الرغم لتعرضه لتجارب شديدة العنف والقسوة .

ملحوظة : الفيديو المعروض في الاسفل لم نتأكد من صحته وفي حالة ثبوت صحة هذا الفيديو يجب التذكير ان هذا الشاب ربما قد وهبه الله تلك الموهبة والقدرة ونأكد على شبابنا عدم التفكير في فعل تلك الاشياء على الاطلاق التي قد تؤدي الى الوفاة في الحال .

مواضيع مميزة :

loading