nav icon

كيف سيتم شحن الساعة الذكية iwatch

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز ان شركة ابل تختبر حاليا طرق بديلة لشحن الساعة الذكية iwatch وذلك فى محاولة للتغلب على ضعف البطارية العادية .

وتذكر شركة ابل انه حاليا هناك تفكير فى اتجاه معين وهو شحن الساعة الذكية iwatch عن طريق لاسلكيا عن طريق الوايرليس wireless ، وهذا الحل يشابه ما تقوم به شركة نوكيا للهواتف المحمولة التى تطور تكنولوجيا شحن الهواتف الذكية عن طريق لوحة تخلق مجالا مخناطيسيا يتم شحن الهاتف الذكي عن طريقه .

كيف سيتم شحن الساعة الذكية iwatch

الساعة الذكية iwatch

جدير بالذكر ان ابل كانت قد حصلت على براءة اختراع عام 2009 وذلك عن توصلها الى طريقة لشحن الاجهزة الاليكترونية عن طريقة الحركة ، وهو ما يعني انه الساعة الذكية iwatch يمكن شحنها عن طريق تحريك ذراعك وانت ترتديها .

الحلول المطروحة الاخري فى شركة ابل هى الطاقة الشمسية وذلك عن طريق اضافة طبقة الى شاشة عرض الساعة الذكية يمكن عن طريقا شحن الساعة الذكية عن طريق الطاقة الشمسية وهذا خيار مطروح وخاصة ان شركة ابل حصلت على براءة اختراع لبطارية مرنة قابلة للشحن عن طريق الالواح الشمسية .

ويشاع فى الاونة الاخيرة ان ابل تواجه صعوبات ومشاكل فى تطوير الساعة الذكية iwatch وتأخير اصدارها ويأمل المراقبون فى ان تتمكن شركة ابل فى اختيار افضل وسيلة لشحن بطارية الساعة الذكية فى الاصدار الجديد واصدارها فى اقرب وقت ممكن .

مواضيع مميزة :

loading