nav icon

فرشاة اسنان مجسمة تنظف اسنانك فى 6 ثوانى

نتذكر جيدا عندما كنا صغارا ان طبيب الاسنان كان يقول لنا انه للحفاظ على اسنانك سليمة ان تستخدم فرشاة الاسنان لمدة 3 دقائق مرتين فى اليوم ولا اعتقد ان الكثيرين يحافظ على هذه النصيحة مع الانشغال فى الحياة اليومية.

فرشاة اسنان مجسمة تنظف اسنانك فى 6 ثوانى

فرشاة الاسنان الجيدة Blizzident المجسمة تبدو غريبة قليلا ولكم ميزة ان تنظف اسنانك فى ست ثوان فقط مثيرة للاهتمام.
للحصول على هذه الفرشاة يقوم طبيب الاسنان الخاص بك بعمل مسح ضوئى على اسنانك ويتم ارسالها الى Blizzident الذى يطبع فرشاة الاسنان المجسمة الخاصة بك.
طريقة استخدام هذه الفرشاة يتم بوضع الفرشاة فى فمك وتقوم بالعض فيها وحاولة مضغها وبذلك تقوم الفرشاة بتنظيف الاسنان واللثة تماما من مخلفات الطعام عن طريق شعيرات ناعمة موجودة فى اطراف الفرشاة وبذلك تكون قادر على تنظيف فمك بطريقة صحيحة وبشكل اكثر كفاءة.
الجانب السلبى لهذه الفرشاة هى التكلفة حيث يمكنك الحصول على فرشاة الاسنان العادية بسعار رخيصة جدا لكن عملية التصنيع فى Blizzident اكثر تعقيدا ومكلفة جدا حيث يصل سعر الفرشاة الى 299 دولار ويتم استبدال فرشاة الاسنان كل سنة بتكلفة 159 دولار بالاضافة الى ثمن المسح الضوئى الذى يقوم به الطبيب.
بالتأكيد كلنا يفكر الان ان توفير الست دقائق خلال اليوم لتنظيف الاسنان بالفرشاة العادية اسهل وافضل كثيرا من اقتناء فرشاة الاسنان المجسمة.

مواضيع مميزة :

loading