nav icon

اجهزة حديثة قد تغير حياتنا لفترة طويلة !

بفضل ثورة التكنولوجيا ظهرت اجهزة حديثة غيرت عالمنا بالكامل و مازل يعدنا العلماء بتغيير عالمنا للافضل و صنع اجهزة حديثة اكثر تطورا لتجعل عالم الانسان افضل و في هذا المقال ستجد بعضا من تلك الاجهزة الحديثة التي حتما ستذهلك .

 

يعتقد الكثيرون اننا نشهد الآن ثورة تكنولوجية مكثفة فى كل العصور ، واننا ننتقل الى عصر التكنولوجيا العالية ، وسوف تؤدى التطورات الجديدة الى انقراض النماذج السابقة و ظهور مجموعة اجهزة حديثة من المقرر ان يطلق سراحها فى المستقبل القريب سوف تغير حياتنا بل العالم الذى نعيش فيه بأسره وكل هذا من اجل الخير والسلام .

 

- اجهزة حديثة مثل جهاز استشعار الأسنان :

 

اجهزة حديثة سوف تغير حياتنا

 

الخوف من طبيب الأسنان يمكن ان يكون قضية خطيرة جدا لكثير من الاطفال والمراهقين ووفقا للبحوث الاكاديمية ان الخوف والقلق من الاسنان جعل بعض الشباب يكرهون زيارات طبيب الاسنان لدرجة انهم غالبا ما يرفضون التعاون او الاسوأ من ذلك انهم لا يذهبون حتى الى طبيب الاسنان .

والحقيقة هى ان لا احد يستمتع حقا بالذهاب الى طبيب الاسنان بغض النظر عن سنه ، حتى لو كان فقط لفحص عادى ، وقد عمل العلماء فى برينستون وتوفتس على اجهزة استشعار الاسنان الرقيقة التى قد تحد من كمية المرات التى سنحتاج اليها لفحص أسناننا ، وبالتالى زيارات أقل الى طبيب الأسنان وسوف يكون الناس اكثر سعادة .

سيقوم جهاز الاستشعار بتنبيهك عندما يكتشف اى بكتيريا يمكن ان تسبب تجاويف او اى اذى ، تراكم البلاك ، او اى التهابات اخرى وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على منع مشكلة كبيرة وبالتالى تجنب زيارة طبيب الأسنان فنحن دائما ما نكون فى حاجة الى اجهزة حديثة وتقنيات عالية الجودة عندما يتعلق الامر بالاسنان وفى حاجة الى اجهزة حديثة عموما فى شتى مجالات الحياة .

 

- اجهزة حديثة مثل نظارة الواقع الافتراضى :

 

اجهزة حديثة سوف تغير حياتنا

 

البعض يعتبرها ثورة فى الألعاب ، فنظارة الواقع الافتراضى لديها القدرة على تغيير صناعة الألعاب إالى الأبد ، ويستفيد اللاعبين بالفعل من تصميم كبير وقدرات رسومية من وحدة التحكم الحالية وألعاب الكمبيوتر ، ولكن هذا الجهاز قد يجلب حقا اللاعبين وسط الحدث او المعركة .

 

- اجهزة حديثة مثل تلفزيونات 4K :

 

اجهزة حديثة سوف تغير حياتنا

 

يميل الناس فى الفترة الاخيرة الى استبدال التلفزيون الكلاسيكى بالتلفزيون الديجيتال ، ولكن تلفزيونات 4K ربما تكون النتيجة النهائية لهذه الصناعة القديمة ، فيمكن لها عرض الافلام بدقة اكبر بأربعة اضعاف من التلفزيون عالى الجودة لذلك تحظى بإعجاب الجميع ، فى الوقت الراهن قد يكون باهظ الثمن ولكن مع مرور الوقت قد يصبح تداول هذه التلفزيونات امرا واقعيا .

 

- اجهزة حديثة مثل الساعة الذكية :

 

 

اجهزة حديثة سوف تغير حياتنا

 

Pebble اول ساعة ذكية رسميا وتم الاعلان عنها عام 2013 ، فإلى جانب المهام المشتركة للساعة الكلاسيكية فيمكن توصيل هذه الساعة الى الهاتف الذكى او الكمبيوتر اللوحى مع روبوت بسيط او دائرة الرقابة الداخلية ، وبهذه الطريقة فإن هذه الساعة الذكية سوف تعطيك الكثير من المعلومات بالاضافة الى جانب الوقت ، مثل المكالمات الفائتة ، الرسائل ، ورسائل البريد الألكترونى ، ويتم توصيلها الى متجر التطبيقات ايضا ، والآن يعمل المطورين على انشاء تطبيقات اخرى من شأنها ان تجعل Pebble اكثر اثارة للاهتمام فنحن بحاجة مستمرة الى اجهزة حديثة تساعدنا .

 

- اجهزة حديثة مثل نظارات جوجل :

 

اجهزة حديثة سوف تغير حياتنا

 

حاول الكثير اختراع نظارات ذكية من قبل ، ولكن لحسن الحظ يبدو ان نظارات جوجل هى اول زوج قد يعمل بشكل صحيح ، وقد ذكر مستخدمى هذه النظارات التالى ( على الرغم من الشعور الغريب من تحديق الناس لك الا ان التجربة جيدة جدا تستحق التقدير ، فقد تستطيع القدرة على الحصول على معلومات فى الوقت الفعلى حول اى شئ تقوم بالبحث عنه ، ومن المحتمل ان معظم الاشخاص سيستخدمون هذه الفكرة فى المستقبل .

 

- MYO اجهزة حديثة لها القدرة على التقاط النشاط الكهربائى فى عضلات الجسم :

 

اجهزة حديثة سوف تغير حياتنا

 

MYO هو شارة كاملة من اجهزة الاستشعار التى لها القدرة على التقاط النشاط الكهربائى فى عضلات جسمك ، من اجل السيطرة لاسلكيا على الاليكترونيات الخاصة بك عن طريق البلوتوث ، ووفقا للمبدعين فإن الجهاز يعمل مع كل من ويندوز وماك اوس ، مع دائرة الرقابة الداخلية ، وقد يعتمد نجاحها بشكل كبير على عدد التطبيقات التى سوف تعمل معها .

مواضيع مميزة :

هل ترغب في استقبال اشعارات على جهازك لاحدث وافضل المواضيع المفضلة لك ؟

يمكنك الان الاشتراك في خدمة الاشعارات المجانية المقدمة من موقع سحر الكون لاستقبال كل جديد من الاقسام المفضلة لك

للاشتراك في الخدمة اضغط على زر اشترك الان واختار الاقسام المفضلة لك لتستقبل اشعارات باحدث المواضيع في الاقسام المفضلة

ملحوظة : يمكنك ايقاف او اعادة تشغيل الخدمة في اي وقت ترغبه من خلال الرابط الموجود في اسفل الموقع

اشترك الان
لا اريد الاشتراك