nav icon

خوذة التحكم المجسمة معنى جديد للاستمتاع بالالعاب

بالتأكيد معظمنا من هواة ممارسة الالعاب سواء كانت العاب الكمبيوتر او العاب بلاستيشن او العاب اكس بوكس او الفيديو ، وبالطبع لممارسة هذه الالعاب دائما ما نستخدم فيها لوحة مفاتيح الكمبيوتر او وحدة التحكم الخاصة بـ العاب بلاستيشن ، ودائما ما تكون اعيينا مركزة على شاشة الكمبيوتر او شاشة التليفزيون الموصل بها البلاستيشن ولا نفكر مجرد تفكير فى الالتفات عن الشاشة لاى سبب من الاسباب.

خوذة التحكم المجسمة معنى جديد للاستمتاع بالالعاب

خوذة الالعاب

ولكن كم من الوقت تستطيع الجلوس فى هذا الوضع من اجل الالعاب ، بالتأكيد الموضوع نسبي من شخص الى اخر ولكن فى النهاية سوف تشعر بألم فى الرقبة من كثرة الجلوس فى هذه الوضعية او بألم فى يدك وابهامك من كثرة استخدامك للوحدة التحكم الخاصة بـ الالعاب ورغم استمتاعك بـ الالعاب الا انك مازلت تلعب هذه الالعاب بالطريقة التقليدية.


ما رأيك انه بعد اليوم لن تشعر باي ألم من جراء كثرة جلوسك وتركيزك فى الالعاب والشيق فى الموضوع انك ستمارس اللعبة وكأنك داخلها بالفعل ، فقد ابتكرت احدى الشركات التكنولوجية خوذة جديدة للتحكم فى الالعاب عن طريقها.

 

خوذة التحكم المجسمة معنى جديد للاستمتاع بالالعاب

خوذة الالعاب

خوذة الالعاب هذه كما تقول الشركة المنتجة هى زعيمة الجيل القادم من اجهزة التحكم فى الالعاب ، هذه الخوذة بها بعض الاختلافات عن النظارات المجسمة المنتجة حديثا فالشاشة الخاصة بخوذة الالعاب تعرض الصور امام عينيك بشكل طبيعى للغاية بحيث تشعر بالفعل ان هذا هو الواقع على عكس شاشات التليفزيون ، الشئ الاخر انك لن تشعر اصلا بوجود شاشة لانك لن تشاهد اطراف الشاشة ابدا فخوذة الالعاب  تعرض المشاهد بزاوية 110 درجة والتى هى خارجة عن حدود رؤيتنا المحيطة بنا ، وايضا تستطيع ان تحرك رأسك بخوذة الالعاب كما نفعل فى حياتنا الطبيعية ولكنك تشاهد عالمك الافتراضى من داخل الخوذة.

 

خوذة التحكم المجسمة معنى جديد للاستمتاع بالالعاب

خوذة الالعاب

وتأمل الشركة المنتجة لخوذة الالعاب  فى توفر الخوذة فى الاسواق فى بداية عام 2014 وتتناسب الخوذة مع الالعاب الخاصة باجهزة الكمبيوتر واللينكس والماك والغريب ايضا انها تستهدف مستخدمى نظام اندرويد. الخوذة الجديدة وزنها نفس وزن نظارات التزلج الواقية.


والان اترككم مع فيديو مثير جدا لبعض الاشخاص الذين قاموا بتجربة خوذة الالعاب هذه لتشاهدوا بأنفسكم مدى روعة هذا الاختراع

مواضيع مميزة :

loading