nav icon

أزهار متوهجة : زهور تم صدمها بشحنه كهربائية مقدارها 80 ألف فولت

 "<strongاستخدم المصور روبيرت بويلتمان (Robert Buelteman) عدة الاف من الفولتات الكهربائية لكي يبدع هذه المجموعة من الصور عن طريق امداد بعض الحياة والطاقة في بعض النباتات الجميلة .

"<strong متوهجة : زهور تم صدمها بشحنه كهربائية مقدارها 80 ألف فولت هذه الطريقة تسمى تصوير كارليان (Kirlian photography) وهذه الطريقة كانت مشهورة عام 1939 عن طريق المخترع الروسي سيميون دافيدوفيتش والذي اكتشف هذه الطريقة بالصدفة من خلال بعض التجارب للحصول على ضوء متوهج من بعض الازهار .

أزهار متوهجة : زهور تم صدمها بشحنه كهربائية مقدارها 80 ألف فولتقام بويلتمان بالاقتطاع من النباتات باداة مثل المشرط الجراحي حتى تصبح رفيعة مثل الورقة ثم قام بوضع ورقة من فيلم شفاف اسفل صفيحة معدنية عائمة على سائل السيليكون ثم وضع النباتات على قمة الفيلم ووصل المجموعة بالكهرباء ثم قام بزيادة الفولتات الكهربائية حتى وصل الى 80000 فولت ليحصل على النتائج التي يريدها .

أزهار متوهجة : زهور تم صدمها بشحنه كهربائية مقدارها 80 ألف فولتقام بويلتمان بهذه التجربة في الظلام التام لذلك ساتطاع ان يرى الضوء الذي ارتسم حول الاشكال النباتية هذه النباتات اللامعة مثال مذهل على اساليب التصوير التي لا تحتاج الى التعديل الرقمي.أزهار متوهجة : زهور تم صدمها بشحنه كهربائية مقدارها 80 ألف فولت

مواضيع مميزة :

loading