nav icon

رجل ينفق 50 الف دولار لتحويل نفسه الى جنس ثالث

نحن فى زمن لا يخلوا من العجائب و الغرائب التى تجعلنا غير مصدقين لما يحدث مثل هذا الشاب الذى قرر ان يحول نفسه الى جنس ثالث ، فهو يريد ان يبدو مختلفا لا رجل ولا انثى ، تابعوا معنا قصة Vinny التى تعتبر من العجائب فى هذا الزمن و لماذا يريد ان يكون لا جنسي .

 


Vinny Ohh هو فنان ماكياج و كان يعمل ايضا فى مجال عروض الازياء للرجال بدوام جزئي فى لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وقد انفق حتى الآن أكثر من 50 الف دولار على اكثر من 110 من عمليات التجميل في محاولة منه لتحويل نفسه إلى شخص غريب الاطوار او لا جنسي كما يقول.

 


الناس لديهم أسباب كثيرة لاجراء الجراحة التجميلية، ولكن  اجراء جراحات تجميلية لجعل نفسك مسخ او شخص غريب الاطوار فانه شئ غريب حقا وغير شائع،  ويقول Vinny Ohh انه نوع غير محدد سواء ذكرا أو أنثى، وانه اجري عمليات جراحية لتحويله الى كائن غريب كما يشعر هو من داخله بانه ليس ذكر او انثى .

 

بالصور والفيديو رجل ينفق 50 الف دولار لتحويل لنفسه الى جنس ثالث من العجائب


 وقال انه بدء فى هذا التحويل الغير عادي و هو في سن 17 سنة، عندما اجري اول عملية نفخ او تكبير لشفته، ثم اجري جراحات متعددة فى الانف و الخدود وغيرها الكثير من العمليات الجراحية بعد ذلك ، ولكن الإجراءات الأكثر تطرفا لم تأت بعد، حيث قال انه يخطط لانفاق اكثر من 160 الف دولار لطمس الأعضاء التناسلية لديه،  وازالة الحلمات والسرة وإعادة ترتيب جبهته.

 


وقال الشاب البالغ من العمر 22 عام "إن الصورة الشاملة التى اريد الوصول اليها ان اكون شخص غريب ، أريد أن أكون هجين، وليس ذكرا أو أنثى ، لقد أرادت أن اكون بارد جنسيا ولا جنس لي منذ أن كان عمري 17 عاما، لقد قمت بزيارة إلى الأطباء لمعرفة ما إذا كان من الممكن ان افعل ذلك ولكن لم يحالفني الحظ ، أنا لا أريد أن يعتقد الناس أنني أحاول أن اتحول إلى امرأة ، يمكننى أن أعيش بدون أعضاء تناسلية لذلك لماذا يجب أن يكون لدي قضيب أو مهبل ".

 

بالصور والفيديو رجل ينفق 50 الف دولار لتحويل لنفسه الى جنس ثالث من العجائب


Vinny Ohh  يصف نفسه بأنه " كائن فضائي و مهووس بنفسه،" وغالبا ما يرتدي عدسات لاصقة كبيرة سوداء، ومخالب طويلة، و يصبغ شعره بألوان غير عادية ، وقد حلق مؤخرا حاجبيه تماما، حيث يعتقد ان ذلك يجعل نظرته اكثر غرابة ، وقال "أنا لا نوع ابدو وكأني قادم من المريخ، لدي رأس كبيرة ، وليس لدي حواجب لقد قمت للتو بازالتها".

 


يدعي Vinny  انه منذ ان نشأ و هو يشعر انه شخص منبوذ، وقام بهذا التحول الشديد للتعبير عن اعتقاده أن الناس لا ينبغي أن يكون لهم مسمي و قال  "أحاول إيقاظ الناس و اظهر لهم أن أدوار الجنسين في المجتمع غير مهمة، واظهر لهم أن علينا أن نكون بشرا افضل وأجمل من المسميات"، و اضاف "أفعل ذلك لكى اكون مصدر إلهام للعالم بطريقة معينة، أريد من الناس أن يتوقفوا عن وصف بعضهم البعض او تمييز بعض ".

 


يقول فنان الماكياج الشباب ان له نظرة غريبة و هذه النظرة تتسبب فى ردود فعل مختلفة من الناس، حيث ان بعض الناس يكون لهم  ردود فعل عنيفة عليه مثل رمي عربات التسوق في وجهه، والبعض الآخر يحبه لانه مختلف ويعتبرونه مصدر إلهام ، واضاف "أنا لا ابدو حقيقي والناس يحبون ذلك "واضاف " بعض الناس قالوا انهم يريدون أطفالهم أن يكونون مثلي وأنني مصدر إلهام للأطفال الذين لا يشعرون أنهم ينتمون الى اى شئ".

 

بالصور والفيديو رجل ينفق 50 الف دولار لتحويل لنفسه الى جنس ثالث من العجائب


و سوف يظهر هذا الشاب الغريب الاطوار فى  عرض جديد فى تلفزيون الواقع جنبا إلى جنب مع غيره من مدمني الجراحة التجميلية، و يعتقد مارسيلا إغليسياس مقدم البرنامج انه يمثل نظرة إلى المستقبل القريب و يعبر عن  جيل جديد غريب من الناس الجدد الذين يحبون ان يبدون مختلفيين ، و اضاف اننا في عصر حيث هناك أناس يريدون أن يبدون وكأنهم مثل السحالي، مثل الذين زرعوا قرنية في جماجمهم و الذين قاموا بوشم وجههم بالكامل فنحن فى زمن العجائب حقا.

 

 

كتب : سماح سعد

مواضيع مميزة :

loading