nav icon

بالصور صاحب اطول اظافر فى العالم

فى كل يوم نتعرف على المزيد من الغرائب والعجائب التى تدهشنا ، ومن خلال هذا الموضوع ستتعرفون معنا على صاحب اطول اظافر بالعالم ودخوله موسوعة جينيس العالميةبسبب طول اظافره و اعتبر صاحب اطول اظافر فى العالم .

 


شيلال شريدهار الهندى صاحب اطول اظافر فى العالم  لم يقص اظافره منذ حوالى 60 عاما منذ ان كان طالب بالمدرسة ، حيث ان اظافريده اليسرى  اصبح يبلغ طولها حوالى 909.6 سم ، وقد يبلغ طول اطول اظافره حوالى مترين ، بينما يبلغ طول الاصبع الاوسط حوالى 186.6 سم ، اما اصبع البنصر يبلغ طول اظفره حوالى 181.6 سم ، ويبلغ طول ظوفر الاصبع الصغير حوالى 164.5 سم .

بالصور صاحب اطول اظافر فى العالم

اطول اظافر فى العالم


وقد اعترف شيلال شريدهار انه لم يستطع التحرك كثيرا بسبب طول اظافره ، كما انه من الصعب التقليب هو نائما بسريره ، وعندما سئل شيلال شريدهار عن السبب الذى دفعه ترك اظافره قال انه تعرض هو ومجموعة من اصدقاؤه لعقاب من استاذه بسبب ان احد من اصدقاؤه كسر ظوفر للاستاذ من دون ان يقصد وهم كانوا فى نفس الوقت غير مطلعين على اهمية اطالة الاظافر ، ومن هذا الوقت قرر شيلال شريدهار ان يترك اظافره طويلة ولا يقصها .

بالصور صاحب اطول اظافر فى العالم

اطول اظافر فى العالم


وقد واجه شيلال شريدهار الكثير من الصعوبات بسبب طول اظافره فهو لم يستطع غسل ملابسه او غسل وجهه ، كما انه كان من الصعب عليه ان يجد وظيفة يعمل بها ، وبالاضافة الى ذلك فهو واجه صعوبة كبيرة حتى يتزوج  بسبب اما عدم موافقة العروس او عدم موافقة والديها .

بالصور صاحب اطول اظافر فى العالم

اطول اظافر فى العالم


وقد دخل شيلال شريدهار موسوعة جينيس للارقام القياسية مرتين بسبب طول اظافره ، وقال انه الان يبلغ 78 عاما وانه يتمنى الاحتفاظ باظافره فى متحف .

كتب : مها شعبان

مواضيع مميزة :

هل ترغب في استقبال اشعارات على جهازك لاحدث وافضل المواضيع المفضلة لك ؟

يمكنك الان الاشتراك في خدمة الاشعارات المجانية المقدمة من موقع سحر الكون لاستقبال كل جديد من الاقسام المفضلة لك

للاشتراك في الخدمة اضغط على زر اشترك الان واختار الاقسام المفضلة لك لتستقبل اشعارات باحدث المواضيع في الاقسام المفضلة

ملحوظة : يمكنك ايقاف او اعادة تشغيل الخدمة في اي وقت ترغبه من خلال الرابط الموجود في اسفل الموقع

اشترك الان
لا اريد الاشتراك
loading