nav icon

رجل يملأ وجهه ثقوبا ليكون من عجائب العالم

مواقع التواصل الاجتماعى جعلت العالم قرية صغيرة ، فنتعرف من خلالها على عجائب العالم ، ونحرص فى موقع سحر الكون على تقديم على عجائب الدنيا والغرائب الجديدة والمتميزة ، تابعوا معنا من خلال هذا الموضوع للتعرف احد عجائب الدنيا و هو اغرب انسان يقوم بعمل انفاق فى جسده .

 


قام شخص المانى يدعى Miggler بالغ من العمر حوالى 22 عاما بعمل مثير للقلق وهو عمل ثقوب فى جسده ، حيث بلغ عدد الثقوب فى جسده ووجهه حوالى 11 ثقب ،ويوجد اكبر ثقبين لدى الالمانى فى وجهه على وجنتيه ، ومقاس كل ثقب يبلغ حوالى 34 ملليمتر تقريبا ، وقد تزداد بعد الثقوب لتصل احداها الى 40 ملليمتر .

 

انسان يقوم بعمل انفاق فى جسده من عجائب العالم


وقد دخل Miggler الالمانى موسوعة غينيس بسبب الثقوب التى قام بها فى وجهه ، ولقد بدا الالمانى Miggler  فى هاجسه عندما بلغ من العمر حوالى 13 عاما ، وهو يقول بانه سعيد بتلك الثقوب ودائما يحاول ان يحصل على اخرى .

 


ويوجد لدى  Miggler الالمانى ثقبين كبيرين فى وجنتيه يمثلون نفقا ويظهر من تلك الثقوب اسنانه وايضا لسانه ، كما انه لديه لسان مقسوم الى نصفين ، وقد يعترف الالمانى ان تلك الثقوب عندما يحصل عليها يشعر بالم لمدة اسبوع لكن مع تناول العلاج المناسب يشعر بتحسن ، ويقول انه يفكر فى ان يقدم على المرحلة الثانية ، وهى زيادة حجم الثقوب بوجنتيه .

 

انسان يقوم بعمل انفاق فى جسده من عجائب العالم


ويقول الالمانى  Miggler ان تلك الثقوب لم تؤثر على حياته على الرغم من انه عندما يتناول الطعام يتناول قطع صغيرة ،وقد اضاف ان الثقوب لم تؤثر ايضا على حياته الاجتماعية ، بل على العكس فقد اشتهر بانه فنان فى الاشهر الماضية ، وعندما يتجول فى الشارع يجد الناس تتعامل معه بلطف شديد على الرغم من انهم يقومون بالتحديق الشديد على وجهه .
واضاف  Miggler ان والدته دعمت قرارته بشان تلك الثقوب التى فعلها فى جسده ، وانه يحاول ان يكون شخصا ممتميزا وهو الان يستمتع فقط باللعب مع جسده .

انسان يقوم بعمل انفاق فى جسده من عجائب العالم

كتب : مها شعبان
المشرف العام : نيرفانا محمود

مواضيع مميزة :

loading