nav icon

غرائب حول العالم - عجوز صينية نما لها قرن في رأسها طوله 5 بوصة

تحير الاطباء الصينيون كثيرا عندما شاهدوا امرأة صينية عجوز ينمو برأسها شئ غريب طوله حوالى خمسة بوصة ،وكانت المرأة العجوز لم تقدر على وصف وشرح ما ينمو برأسها بالظبط ،لكن ما ينمو برأسها يشبه كثيرا القرن الموجود فى حيوان وحيد القرن .

غرائب حول العالم - عجوز صينية نما لها قرن في رأسها طوله 5 بوصة

غرائب حول العالم

 

لقد بدأ الامر منذ نحو سبع او ثمانى سنوات عندما وضعت المرأة يونيكورن ليانغ شيو تشن شامة على رأسها ،وقال ابنها : اشتكت والدتى هذا الشئ الغريب الذى ينمو برأسها ،وقد وجدنا وسائل تقليدية لعلاج الحكة الموجودة برأسها من الطب الصينى التقليدى ،ولكن الامر قد خرج عن السيطرة بمرور السنوات لان هذا الشئ اصبح مثل الكتلة ،وعندما تم تحطيم جزء من هذا الشئ الغريب بطريق الخطأ ،نمى قرن اخر جديد بسرعة فى نفس المكان وهو يقاس الان بخمس بوصات فى الطول ،واضاف ان هذا القرن يضر والدتى كثيرا ويجعلها لا تنام فهو مؤلم .

غرائب حول العالم - عجوز صينية نما لها قرن في رأسها طوله 5 بوصة

غرائب حول العالم

 

وقد ملئت صور المرأة يونيكورن البالغة من العمر سبعة وثمانون عاما جميع انحاء شبكة الانترنت ،والاطباء يجهلون ما يجب فعله حول هذا القرن البشع ،وقد شخص بعض الاطباء هذه الحالة لكنهم متشككين انها ورم كيراتينية الجلدى والذى يبدو وكأنه قرن ،والحل الوحيد لتلك الحالة هى الجراحة لازالة هذا الورم .

 

وقال وانغ الابن :ان امى سيدة مسنة ووجود قرن على رأسها يعتبر شئ حساس ،واضاف انه ليس واثقا من نتائج العملية الجراحية حيث انه لو تم ازالة هذا القرن بطريق الخطأ فان ذلك سيكون له نتائج سيئة عليها .

 

تعتبر تلك الحالة نادرة لكنها ليست فريدة من نوعها وقبل بضع سنوات قد نشرت قائمة من الناس فى جميع انحاء العالم الذين ظهرت لهم قرون فى رؤوسهم .

كتب : مها شعبان
المشرف العام : نيرفانا محمود

مواضيع مميزة :

loading