nav icon

عجائب وغرائب العالم : الكولا بطعم الثوم احدث المشروبات في اليابان !!

الثوم هو عنصر مهم يستخدم في طهي الطعام ولكن كولا بطعم الثوم اعتقد ان طعمها لن يكون جميلا على الاطلاق ولكن صدق او لا تصدق فهذا الشراب موجود في اليابان !!

يطلق على هذا المشروب في اليابان اسم "توكولا العبيد " وتم انتاج هذا الشراب في وقت قريب في مدينة اوموري والتي عادة ما يطلق عليها عاصمة الثوم في اليابان ويطلق عليها ايضا اسم " ثوم تاون " وذلك بسبب الكميات الهائلة التي يتم حصادها من الثوم في تلك المدينة في شهر يوليو من كل عام .

عجائب وغرائب العالم : الكولا بطعم الثوم احدث المشروبات في اليابان !!

عجائب وغرائب العالم

والشركة المنتجة لهذا المشروب قد انتجت في الماضي العديد من المنتجات بنكهة الثوم مثل الثوم بالايس كريم ولكن اخر منتج من هذه الشركة وهو الكولا بالثوم يبدو انه غريب بعض الشئ .

يتكون المنتج الجيد من مشروب الكولا مختلط مع الثوم المطحون الناعم ويفضل رج الزجاجة جيدا قبل الشرب من اجل خلط مسحوق الثوم الذي قد يكون في القاع مع الكولا ، ويقول صناع هذا المشروب ان طعمه لذيذ مثل الكولا العادية مع طعم بسيط للثوم ولكنني شخصيا لست متأكدا من ذلك عجائب وغرائب العالم : الكولا بطعم الثوم احدث المشروبات في اليابان !! ، وربما يكون هذا المنتج خبر سعيد لمحبي الثوم في اليابان .

ومن المثير للاهتمام انه لا يوجد علامات على الزجاجة تدل على وجود الثوم في المشروب ولذلك فمحبي عمل المقالب والمفاجأت مع الاصدقاء لديهم فرصة في تقديم المشروب الى اصدقائهم على انه مشروب كولا عادي ويشاهدوا النتيجة بأنفسهم عجائب وغرائب العالم : الكولا بطعم الثوم احدث المشروبات في اليابان !!

مواضيع مميزة :

loading