nav icon

هل يكون ركوب الدراجات ممتعا مرة اخرى ؟

كثير ممن يقتنون دراجة حتى وقتنا هذا لا يقومون باستخدامها بعد انتشار وسائل المواصلات والتنقل المريحة ، فقاموا بتخزين دراجاتهم لعدم استخدامهم لها او انتظار من يقوم بشراء الاشياء القديمة والمستهلكة ليقوموا ببيعها والتخلص منها.

هل يكون ركوب الدراجات ممتعا مرة اخرى ؟

لكن شركة اوتوبايك Autobike قامت بتصنيع دراجة الية جديدة تجعل ركوب الدراجات ممتعا مرة اخرى وذلك وفقا لما قالته شركة الدراجات الكهربائية فى ديترويت.
الدراجة الجديدة المحور الامامى فيها به دينامو لتوليد الطاقة الكهربائية من العجلات الامامية ، تستخدم هذه الطاقة المتولدة لتشغيل جهاز الكمبيوتر الموجود خلف الدواسات.
اجهزة الاستشعار الموجودة فى الدراجة الجديدة قادرة على الكشف عن الانحدارات الموجودة فى الطرق او عوائق تعيق حركة سير الدراجة، جهاز الكمبيوتر مسئول عن عمل التعديلات اللازمة للحفاظ على الدراجة من الوقوع فى منحدرات وتغيير السرعة والاتجاه تلقائيا لتجنب حدوث الحوادث.
ايضا الدراجة الجديدة تجعل الحفاظ على سرعة الدراجة امرا يسيرا للغاية سواء كانت الدراجة تسير على طريق مستو او تصعد على التلال فراكب الدراجة يستطبع ان يضبط سرعة الدراجة كما يريد وتظل الدراجة تسير بنفس السرعة فى اى طريق سواء كان طريق مستو او صعود تلال مما يعطى مزيد من الراحة للراكب اثناء قيادته للدراجة.
سعر الدراجة لا يزيد عن 1000 دولار ويامل مطوروا هذه الدراجة فى عودة الناس لقيادة الدراجات مرة اخرى والتخلى عن التنقل فى مترو الانفاق او الحافلات العامة فى تنقلاتهم القصيرة وذلك لما فى ركوب الدراجات من فوائد صحية كبيرة والاقتصاد فى النفقات.

مواضيع مميزة :

loading