nav icon

شاهد بالصور منزل مبنى فوق بركان

قد تختلف مواصفات المنزل المثالى المريح من شخص لأخر , فهناك من يهوى الهدوء والسكينة والرومانسية فيختار اهدأ بقاع الأرض للعيش فيها , وهناك من يحتاج ان يعيش فى صخب وضجيج المدينة بحيويتها فيفضل ان يعيش فيها على ان يعيش فى منزل هادئ محاط بحديقة غناء توحى بالهدوء والأسترخاء, وفى بعض الأحيان يكون هناك اناسا تهوى غرائب المنازل سواء من حيث التصميم او المكان الذى يتم بناء البيت عليه اما كنوع من التميز او نوع من تحدى الطبيعة , واليوم نقدم لكم صور منزل  مبنى على تلة مخروطية الشكل طولها 50 قدما حيث يقبع المنزل المصنوع من الشظايا البركانية  والذى تم بنائه عام 1968 على بركان خامد .

نعم فالمنزل الذى نقدم لكم صوره اليوم والذى يعد احدى غرائب البشر يحتل مساحة 60 فدان في نيوبيري سبرينغز بكاليفورنيا حيث يتكون  منزل البركان الذى يعد احدى غرائب البشر من غرفتين وحمامين وبعض المناطق الترفيهية المفتوحة فى حين ان بيت الضيافة يقيع على مقربة من البحيرة حيث تتوافر به كل سبل الراحة والخصوصية حيث يتكون من حمام وغرفة واحدة فقط .

فالمنظر اعزائى القراء قد يكون مذهلا كالسعر المطلوب فيه فى حالة بيعه وهو 750،000$ , ترى هل يستحق هذا المنزل هذا المبلغ الضخم ام ان المغامرة وعشق المخاطر هى التى تعطى منزل البركان كل هذه القيمة ؟ سؤال قد نستطيع الأجابة عليه معكم اثناء مشاهدتنا لمنزل البركان  الذى يعد احدى غرائب البشر

مواضيع مميزة :

loading