nav icon

سيدة تحتفظ بالقطط فى الثلاجة بعد موتهم حبا لهم

الكثير مننا يحب القطط والكثير ايضا يقوم بتربيتهم فى المنزل لما تقوم به القطط من مواقف طريفة فى المنزل مع الاسرة وخاصة مع الاطفال وبالطبع نحزن كثيرا لفقدان احدى القطط او موتهم ولكن من منا فكر فى الاحتفاظ بالقطط بعد وفاتهم.

كنت اعتقد ان الاجابة هى النفى عند جميعنا ولكن احدى السيدات غريبة الاطوار لها رأى اخر فى الموضوع حيث دفعها حبها للقطط الى الاحتفاظ بهم فى الثلاجة بعد موتهم وكأنها تخلد حبها لهم .

سيدة تحتفظ بالقطط فى الثلاجة بعد موتهم حبا لهم

وبالرجوع الي تفاصيل القصة التي تعتبر احدي غرائب الحب نجد ان الشرطة داهمت منزل السيدة بشكل مفاجئ لتجد لديها 100 قطة ميتة موضوعة داخل الفريزر , ولعل اكثر المشاهد التي اثيرت استغراب فريق التصوير وافراد الشرطة هو قيام هذه السيدة بوضع القطط في اكياس وتم سحب الهواء من الاكياس !

سيدة تحتفظ بالقطط فى الثلاجة بعد موتهم حبا لهم

وتشير المعلومات ان السيدة بدأت في الأحتفاظ بالقطط بهذه الطريقة منذ 7 سنوات ولكن سرعان ما تزايد عدد القطط بسبب تزاوجها , ولكن يبقي السؤال لو لم يتم اكتشاف الشرطة لفعله هذه السيدة ماذا كانت ستفعل بهذا الكم الهائل من القطط ؟ ولماذا لم تقم بدفنهم في حديقتها وفضلت الاحتفاظ بهم في الثلاجة ؟ وهل هناك احتمال ان تكون من اكلة لحوم القطط وشعرت بالخجل من افراد الشرطة فتعللت احتفاظها بهذا الكم الهائل لحبها لهم ام انها فعلا تعشق القطط لحد الجنون ؟ اسئلة كثيرلاة تتبادر الي اذهاننا توجد اجابة لها سوي انها احدي غرائب الحب التي مازلنا بصدد اكتشافها يوما بعد يوم , والأان اترككم لمشاهده صور المرأة التي احتفظت بالقطط في الثلاجة لحبها لهم .

مواضيع مميزة :

loading