nav icon

جوجل يحول لوحة المفاتيح الى تطبيق على أندرويد

لقد أعلن جوجل للتو عن تطبيق لوحة المفاتيح للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد 4.0  آيس كريم ساندويتش (أو الأحدث).

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، لوحة مفاتيح جوجل: هو تطبيق يوفر تجربة الكتابة على الأجهزة نيكزس. إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android أو جهاز اللوحي يأتي مع لوحة مفاتيح مختلفة، يمكنك الآن التبديل إلى التي يوفرها  جوجل على الأجهزة الخاصة به.
ويبلغ حجم التطبيق 15 ميغا بايت فقط ، لذلك ليست هناك أية حاجة إلى شبكة Wi-Fi لأنه ينبغي أن يكون اتصال الجيل الثالث 3G أو LTE  الخاص بك قادرا على القيام بهذه المهمة على ما يرام.
لدى لوحة المفاتيح ما يؤهلها من وسائل النجاح لتصبح منافس محتمل للوحات المفاتيح أمثال SWYPE  أو SwiftKey، ولكن سيتم تحديد الكثير مما سيكون لديها من ميزات من قِبل معدلات إقبال السوق عليها.
في الواقع، لقد ذكرت مشاركة على جوجل أن متجر جوجل بلاي Google Play  سيتلقى لأول مرة تطبيق “الكتابة بالايماء”، مما يتيح لك سحب إصبعك من حرف واحد إلى آخر حتى يتسنى لك انشاء الكلمات التي تريد كتابتها، كما سيقوم الذكاء الاصطناعي نفسه بمساعدتك على انجاز هذه المهمة.
تشمل الميزات الأخرى اقتراحات الكلمة التالية، والإكمال التلقائي، والتعرف على الصوت، فضلا عن دعم 26  لغة.
ولكن ضع في اعتبارك أن تطبيق لوحة المفاتيح في هذه اللحظة، لا يزال باللغة الإنجليزية فقط، مع العلم أنه من المقرر أن يتغير هذا مع الوقت.
وسيكون جوجل قادرا على تعلم المزيد عن كيفية استخدام لوحة المفاتيح من قبل المستخدمين من خلال تقديم التطبيق للمستخدمين أكثر. يمكن ان يؤدي هذا الى تحسينات أسرع والى المزيد من الميزات لمستخدمي اندرويد في كل مكان.
هذا التطبيق اختياري، ويمكن استبداله مع أي تطبيق لوحة مفاتيح آخر. وطالما يعمل جهاز اندرويد الخاص بك على اصدار آيس كريم ساندويتش أو أحدث منه، يمكنك الذهاب الى متجر التطبيقات لتحميل تطبيق لوحة المفاتيح ولكن بالانكليزية فقط في الوقت الحالي.

مواضيع مميزة :

loading