nav icon

تطبيق عربي خاص للحوامل

  رزقنا الله و إياكم بالذرية الصالحة فأنا أعتقد أن واحدة من أسعد لحظات حياة الوالدين عندما يسمع الوالد صياح إبنه من خلف أبواب غرفة العمليات أو عندما ترى الأم إبنها أو إبنتها السليمة بإذن الله بين أحضانها، و لهذا على الوالدة أن تعرف كل مراحل الحمل حتى ترى ولدها أو إبنتها بصحة و عافية بإذن الله.

تطبيق انت و الحمل فاين بيبي يعتبر التطبيق العربي الأول و الذي يتحدث حول كافة مراحل الحمل الثلاث، و بإذن الله ستجد الأم إجابات وافية لجميع ما تحتاجه الأم لأي أسئلة عن الحمل و أعراضه.

و المفيد أن التطبيق متوفر لأجهزة Android و أجهزة iPhone.  تطبيق انت و الحمل فاين بيبي، التطبيق الأول والفريد من نوعه في العالم العربي حول مراحل الحمل بكل تفاصيله في مراحله الثلاث، بكافة التطورات اليومية والأسبوعية لرعاية الأم والجنين.

من خلال تطبيق انت و الحمل فاين بيبي ستعيش مراحل الحمل بكل تفاصيله الجميلة، وستحصل على اجابات وافية لكل  أسئلتكِ حول الحمل، من أحدث الدراسات المقدمة من اكبر المستشفيات و الجامعات الطبية العالمية حول رعاية الأم والجنين ستتعرف من خلال تطبيق انت و الحمل فاين بيبي : أعراض وبوادر الحمل مثل الغثيان و الدوخة و التعب وإنحباس الماء في الجسم وكيفية التعامل معها.

النظام الغذائي المناسب لكِ. مشاكل الحمل التي ستمرين بها بكل مرحلة وكيفية حله. إحتمالية الإجهاض وكيفية تجنبه. الفحوصات اللازم إجرائها في جميع مراحل الحمل. أعراض المخاض. علاقتك الجنسية خلال فترة الحمل وما بعدها. نمو طفلك في جميع المراحل.

يتضمن تطبيق انت و الحمل فاين بيبي : التطورات اليومية للحمل. تطورات الحمل الأسبوعية لكِ. تطورات الحمل الأسبوعية لطفلك. حساب يوم الولادة لك. حساب يوم الاباضة لك. متابعة حركة طفلك للتأكد من سلامته و مدى نشاطه. أسئلة متكررة عن الحمل. نصائح عن الحمل. موسيقى لكِ و لطفلك.

التطبيق لمستخدمي أجهزة الاندرويد  https://goo.gl/5XXMSi
التطبيق لمستخدمي أجهزة الايفون https://goo.gl/jLd9p0

كتب : محمد خليل

مواضيع مميزة :

هل ترغب في استقبال اشعارات على جهازك لاحدث وافضل المواضيع المفضلة لك ؟

يمكنك الان الاشتراك في خدمة الاشعارات المجانية المقدمة من موقع سحر الكون لاستقبال كل جديد من الاقسام المفضلة لك

للاشتراك في الخدمة اضغط على زر اشترك الان واختار الاقسام المفضلة لك لتستقبل اشعارات باحدث المواضيع في الاقسام المفضلة

ملحوظة : يمكنك ايقاف او اعادة تشغيل الخدمة في اي وقت ترغبه من خلال الرابط الموجود في اسفل الموقع

اشترك الان
لا اريد الاشتراك
loading