nav icon

حقيقة نهاية العالم عام 2012 كما أعلنتها وكالة ناسا

حقيقة نهاية العالم عام 2012 كما أعلنتها وكالة ناسانشرت وكالة ناسا علي موقعها الرسمي تقريراً حول صحة ما يتم تدواله عن نهاية العالم يوم 21/12/2012 و كان نصه كما يلي :

رداً علي المسألة المتعلقة بيوم 21/12/2012 والكوارث المتعلقة بهذا اليوم و الذي تنبأ بها بعض الدجالين أو ما شابه , و التي بدأت في الظهور بما يُسمي نهاية تقويم المايا.
الفهم الخطأ ان هذا التقويم لا ينتهي عند 21 ديسمبر لعام 2012 بل تنتهي دورة التقويم لتبدأ سنة جديدة , تماماً كما يحدث بتقويمنا حيث ينتهي العام يوم 31 ديسمير ليبدأ عام جديد .

حقيقة نهاية العالم عام 2012 كما أعلنتها وكالة ناساأما عن كوكب نيبرو والذي يُفترض حجمه ان يكون اربع اضعاف حجم الأرض , فتقول الرواية المنتشرة انه سيقترب جداً من الأرض او يصطدم بها مُسبباً هذه الكوارث او نهاية الكون
إذاً فمن المفترض ان يكون هذا الكوكب في طريقه الي الأرض الان .. ولكن لو كان الأمر كذلك لكنا رأيناه من فترة بعيدة , حتي ولو كان كوكب خفي بطريقة ما لكنا شاهدنا تأثيره علي باقي الكواكب المجاورة .. الألاف من رواد الفضاء يفحصون السماء ليلاً كل يوم ولم يروا أي شئ من هذا القبيل !!

ويقول بعض هؤلاء ان وكالة ناسا ورواد الفضاء يخفون هذا الأمر حتي لا يتسببوا بذعر لعامة الناس , فهل تتخيل ان الاف من رواد الفضاء الذين يعملون بوكالة ناسا استطاعوا جميعاً اخفاء هذا السر عن الجميع كل هذه السنوات ؟؟

حقيقة نهاية العالم عام 2012 كما أعلنتها وكالة ناساالبعض الأخر يقول انه ستكون هناك عاصفة شمسية قوية مرتبطة بهذا اليوم , ولكن العواصف الشمسية موجودة الأن بالفعل .. ونشاط الشمس يمر بدورة تصل الي ذروتها كل 11 عام , و ذروة النشاط الشمسي القادم ستكون في مايو 2013, ومن المتوقع ان يكون النشاط الشمسي معتدل ولن تحدث عاصفة شمسية .

وهناك من يقول انه سيحدث تصادمات بين الكواكب , بمعني أن الشمس و الأرض و بعض الكواكب الأخري ستؤثر علي الأرض و تسبب كوارث علي الارض و مد وجزر وما الي ذلك ...

بداية ً , لا يوجد ابدا تصادمات للكواكب ولن تؤثر علي بعضها بأي شكل في 21 /12 , وفقط في المجموعة الشمسية بأكملها من يمكن ان يؤثر علي الأرض هما القمر لأنه قريب جدا من الأرض و الشمس لأنها كبيرة جدا و قريبة الي حد ما من الأرض.. اما الكواكب الأخري فتأثيرها يمكن اهماله ..

حقيقة نهاية العالم عام 2012 كما أعلنتها وكالة ناساواخرون يقولون ان أبعاد الارض ستتغير بطريقة ما و ستدور الأرض بشكل عكسي .. ولكن دوران وابعاد الارض لا يمكن ان تتغير و ذلك لان دوران القمر حول الأرض يعادل أي تغيير و لا يسمح له بالحدوث .

وان كان المجال المغنطيسي يتغير من وقت لاخر بالفعل .. ولكن اخر تغير للمجال المغناطيسي كان منذ 740,000 عام ولم يكن تغيير كبير لهذه الدرجة ومع ذلك لا يوجد اي دليل او اثبات ان هذا يمكن يحدث 21/12/2012 و حتي لو حدث فهذا لا يحدث بين يوم وليلة ولكن يستغرق الاف السنوات !!

كلها ادعاءات خطيرة لا تُصدق و تتطلب اثباتات كثيرة و لا تُصدق ايضاً .. ومازال هناك مئات الادعاءات و التنبؤات بنهاية العالم يوم 21/12/2012 !!!!

المقال باللغة الانجليزية من الموقع الرسمي لوكالة ناسا : نهاية العالم

كتب : محمد خليل

مواضيع مميزة :

هل ترغب في استقبال اشعارات على جهازك لاحدث وافضل المواضيع المفضلة لك ؟

يمكنك الان الاشتراك في خدمة الاشعارات المجانية المقدمة من موقع سحر الكون لاستقبال كل جديد من الاقسام المفضلة لك

للاشتراك في الخدمة اضغط على زر اشترك الان واختار الاقسام المفضلة لك لتستقبل اشعارات باحدث المواضيع في الاقسام المفضلة

ملحوظة : يمكنك ايقاف او اعادة تشغيل الخدمة في اي وقت ترغبه من خلال الرابط الموجود في اسفل الموقع

اشترك الان
لا اريد الاشتراك
loading