يرجى تدوير جهازك إلى الوضع الرأسي
nav icon

شاهد أجمل و أغرب الشواطئ الملونة بالعالم !!

من المحتمل انك قد اعتدت علي رؤية الشواطئ الذهبية والتي لم تري اجمل منها علي الاطلاق اثناء سفرك مثلا او اجازتك ( الا اذا كنت محظوظا كفاية لزيارة هذه الشواطئ المميزة التي سوف تراها بعد قليل ) , في الحقيقة بعض الناس يعتقدون ان الشواطئ الرملية الذهبية هي الخيار الوحيد امامهم حين يفكرون في كلمة شاطئ ... و لنثبت عكس هذا الاعتقاد الخاطئ , نقدم لكم اليوم مجموعة من أجمل الشواطئ الملونة والمميزة الموجودة بالعالم !!!

شاطئ Punalu`u Punalu`u Beachهو الأكثر زيارة من الشواطئ ذات الرمال السوداء القليلة على جزيرة هاواي , وفي الواقع هذه الرمال السوداء المذهلة هي عبارة عن صخور بركانية ترسبت علي شكل حمم وتم تبريدها تدريجياُ عند التقائها بمياه المحيط .. لذا فان قمت بزيارة هذا الشاطئ الرائع لا تنسي ان تأخذ معك شيئا من هذه الرمال السوداء البركانية ..

شاطئ Papakolea  Papakolea Beachواحد من اثنين فقط من الشواطئ الرملية الخضراء الموجودة في العالم، هذا المنظر الرائع حقاً من شاطئ باباكوليا يمكن مشاهدته بالسفر إلى منطقة كأو في هاواي. مرة أخرى، لون الرمال، الفريدة من نوعها يرجع إلى النشاط البركاني-- و على وجه التحديد، تدرج اللون الأخضر هذا يرجع الي وفرة بلورات أوليفين olivine crystals التي صدرت نتيجة لانفجار جمرة بركانية قريبة ...

شاطئ Hyams    Hyams Beach قد تحتاج إلى ارتداء النظارة الخاصة بك عند زيارة شاطىء Hyams في "نيو ساوث ويلز"، أستراليا، ولكن ليس فقط بسبب الشمس. انما لانه اكبر شاطئ للرمال البيضاء في العالم  وبذلك دخل  "موسوعة غينيس للأرقام القياسية"

 شاطئ PfeifferPfeiffer Beachالتلال المحيطة بشاطئ فايفر في منطقة big sur ، كاليفورنيا، غنية "بالمنغنيز وبعض المعادن الاخري". و نتيجة لهذا تسرب بعضه إلى الشاطئ و اعطي خليط الألوان الرائع الذي ترونه بالأعلي-وبالتالي تم صبغ الشاطئ بأكمله حتي أصبح أشبه بقطعة من القماش الوردي والارجواني. و على الرغم من أنها ربما غير صالحة للأكل، لا يسعني تصور وعاء من الآيس كريم و "التوت" في كل مرة أراه Laughing

شاطئ Kaihalulu    Kaihalulu لن تجد ابداُ في مكان اخر بالعالم شاطئ رماله حمراء كهذا الشاطئ , شاطئKaihalulu او شاطئ الرمال الحمراء يقع في جزيرة maui ويرجع الفضل في لونه الاحمر الغامق الي مجموعة التلال المجاورة له ..

 


 



Papakolea Beach

مواضيع مميزة :
loading