nav icon

غرائب وطرائف ... فندق الحب للكلاب العاشقه !!!

فى حدث فريد من نوعه يفتتح المقاول "فابيانو لوردس وشقيقته ودانييلا" في بيلو اوريزنتي (جنوب شرق) مبنى “انيمالي موندو بيت” المؤلف من ثمانية طوابق والذي يكرس طابقا للتزاوج بين هذه الحيوانات على ما ذكرت صحيفة “فالور” الاقتصادية.

ومن اجل تحفيز الحب بين الكلاب، علقت مرآة على شكل قلب في السقف ووضعت ووسادات حمراء على الارض ووضع نور خافت في الغرفة. وقال "فابيانو" لصحيفة “فالور” مفسرا هذا المشروع “بالنسبة لكثيرين ان الكلب طفل يجب احسان معاملته, وقد تتسائل عزيزى القارئ عن المقابل المادى الذى يدفعه الكلب اقصد صاحب الكلب مقابل قضاء ليلة فى هذا الفندق؟ وحسب ما ورد فى صحيفو ط فالور " ان قضاء الكلب ليوم في “فندق الحب” هذا تكلف صاحبه 50 دولارا.

واوضح فابيانو “في دراسات السوق ان الناس يعملون طوال اليوم ويعرفون اي يتركون حيواناتهم” املا ان تحذو مدن اخرى في البلاد بمشاريع مماثلة , ففابيانو (26 عاما) ودانييلا (28 عاما) استثمرا حوالى مليوني ريال (مليون دولار) في المشروع الذي يوظف 60 شخصا بينهم اطباء بيطريون وعلماء احياء. وستباع في الفندق سلع واكسسوارات فاخرة مثل اطواق مصنوعة من كريستال شواروفسكي بسعر الف دولار, وتقدم خدمات اخرى في الفندق مثل اكاديمية الرياضة فضلا عن فسحات لتحتفل الكلاب بعيد ميلادها “مع الاصدقاء”. ويعول المقاولان الشابان على رقم اعمال يزيد عن 300 الف دولار في الشهر على ما اوضحت صحيفة “فالور”.

 

والان اليكم صور فندق الحب للكلاب العاشقة :



مواضيع مميزة :

loading