اكثر 10 اسماك مخيفة فى العالم بالصور

المحيط به عدد لا يحصي من المخلوقات التي تسكنه ومازال يتم اكتشاف مخلوقات جديدة كل يوم ، بعض من هذه المخلوقات مخيفة جدا ، ربما شاهدت ذات مرة وانت فى المحيط او بالقرب منه اسماك مخيفة بالفعل وربما لم تشاهدها ابدا طوال حياتك ، لذلك جمعنا لكم اليوم اكثر 10 اسماك مخيفة فى العالم وصورها لتتعرف عليها .  

 

هذه الاسماك ربما تكون مرعبة بالنسبة لك ، والكثير من الأسماك الموجودة فى قائمة اسماك مخيفة فى العالم تقع فى المناطق الإقليمية في مناطق محددة ، ولكن نظرا لاتساع المحيط ، بعض هذه الاسماك قد تكون موجوده فى اماكن عميقة لا يمكن الوصول اليها ومشاهدتها بسهولة ، واليكم اكثر 10 اسماك مخيفة فى العالم .

 

 

10- من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم أسماك الأسد :

أسماك الأسد من اشهر اسماك مخيفة في العالم

 

سمكة الاسد من المخلوقات البحرية ويوجد بعض الرتوش والاشواك على جسمها ، وهى من بين اشهر اسماك مخيفة فى العالم على الرغم من ان شكلها ليس قبيح ، فهى سمكة جميلة جدا والوانها رائعة ولكنها من بين الاسماك السامة جدا فى العالم ، وتحتل المرتبة العاشرة فى قائمة اكثر 10 اسماك مخيفة فى العالم .

 

 

9- من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم اسماك الدرعي :

اسماك الدرعي من اشهر اسماك مخيفة في العالم

 

أسماك الدرعي من انواع الاسماك التى تعود لعصور ما قبل التاريخ ، وبسبب شكلها تعتبر من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم ، هذه السمكة لا يمكن اختراقها واذا شاهدتها سوف تشعر بالرهبة والخوف لذلك تحتل المركز التاسع فى قائمة اكثر اسماك مخيفة فى العالم .

 

 

8- من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم اسماك البالون :

اسماك البالون من اشهر اسماك مخيفة في العالم

 

الاشواك الموجودة على جسم هذه الاسماك كافية جدا لابعادك عنها ، وتعتبر اسماك البالون من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم ، وتأتي فى المرتبة الثامنة بسبب هذه الاشواك .

 

 

7- من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم اسماك مصاص دماء :

اسماك مصاص دماء من اشهر اسماك مخيفة في العالم

 

شكل اسنان أسماك مصاص دماء كافية لتجعلك تهرب من البحر على الفور ، فان لدغتها قوية وخطيرة ، وتوجد هذه الاسماك فى قائمة اكثر اسماك مخيفة فى العالم وتحديدا فى المركز السابع .

 

 

6- من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم اسماك ستارغيزر :

اسماك ستارغيزر من اشهر اسماك مخيفة في العالم

 

تعتبر هذه السمكة من بين اغرب الاسماك فى العالم بسبب انها مدفونة في الرمال ، فهي عبارة عن وجه مرعب وأسنان مخيفة مدفونة في الرمال ، وتحتل هذه السمكة المرتبة السادسة فى قائمة اكثر اسماك مخيفة فى العالم .

 

 

5- من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم السمكة الضفدع :

السمكة الضفدع من اشهر اسماك مخيفة في العالم

 

معظم الضفادع من المخلوفات التى تثير الخوف والشعور بالاشمئزاز ، لذلك توجد السمكة الضفدع على قائمة اكثر اسماك مخيفة فى العالم فى المرتبة الخامسة .

 

 

4- من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم اسماك كوفينفيش :

اسماك كوفينفيش من اشهر اسماك مخيفة في العالم

 

اسماك كوفينفيش توجد غالبا فى أسفل قاع المحيط وغالبا ما يكون لونها احمر أو وردي ، شكل هذه السمكة مخيف وسوف تشعر بذلك اذا نظرت اليها لذلك تعتبر من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم وتحديدا فى المركز الرابع .

 

 

3- من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم اسماك البروسية الآسيوية غنمية الرأس :

اسماك البروسية الآسيوية من اشهر اسماك مخيفة في العالم

 

هذا النوع من الأسماك مخيف جدا ، ورأسها شكلها غريب جدا وتثير مشاعر الخوف والرعب لديك ، حاول ان تسبح بعيدا عن هذه الاسماك ، فهى تحتل المركز الثالث فى قائمة اكثر اسماك مخيفة فى العالم .

 

 

2- من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم سمكة القرش المزركش :

سمكة القرش المزركش من اشهر اسماك مخيفة في العالم

 

وتوجد اسماك القرش المزركش منذ عصور ما قبل التاريخ ، وكانت تبدو اسماك مخيفة وغريبة لكل من ينظر اليها ، هذه الأسماك نادرة جدا لأنها تفضل ان تعيش فى أعماق عميقة جدا يصعب على البشر الوصول إليها ، ويمكننا فقط رؤية الأسماك التي تموت فقط من هذا النوع من الاسماك في الأعماق الضحلة التى يمكن الوصول اليها ، وتوجد فى المرتبة الثانية فى قائمة اكثر اسماك مخيفة فى العالم .

 

 

1- من بين اكثر اسماك مخيفة فى العالم السمكة الفقاعة :

السمكة الفقاعة من اشهر اسماك مخيفة في العالم

 

هذه السمكة تعتبر من بين اكثر اسماك مخيفة وقبيحة فى العالم بسبب شكلها المثير للاشمئزاز ، لذلك تحتل المرتبة الاولى على قائمة اكثر اسماك مخيفة فى العالم .

كتب : سماح سعد

مواضيع مميزة