10 من أفضل أماكن شهر العسل في الجبال بالصور

هل زيارة الشاطئ أو الجبال هي أفضل أماكن شهر العسل؟ الإجابة مختلفة لكل زوجين، ولكن إذا كان الزوجين يفضلان إجازة مع مجموعة من الأنشطة المبهجة، فقد يكون التوجه إلى التلال أكثر إرضاءا بكثير من الشواطيء، ويمكنك أن تفكر في مقدار ما يمكنك القيام به في الجبال حتى عندما تكون مغطاة بالثلوج، والتزلج على المنحدرات والتزلج عبر أنحاء البلاد، والتزلج على الجليد والتزلج على الجليد والتزلج على الجليد، فالتزلج على الجليد من بين المغامرات الخارجية التي تنتظرها.

 

في حين أن فصل الشتاء قد يكون أكثر الأوقات رومانسية فإن أفضل المنتجعات الجبلية قد حولت نفسها إلى وجهات من أربعة مواسم، وبمجرد ذوبان الجليد، يمكن للأزواج ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال، والتجديف بالكاياك، وركوب الخيل، والطرق الوعرة مع جولات الجيب وسيارات النقل البري، ومراقبة الطيور، وجمع الزهور.

 

 

1- سانت موريتز :

بدأت مدينة سانت موريتز مسقط رأس السياحة الشتوية في جذب المصطافين في عام 1878، وهي تقع في سويسرا، والتي تعتبر من أفضل أماكن شهر العسل، وفي الطقس البارد تجذب الجبال التي تحيط بالمدينة الواقعة على ضفاف البحيرة الجميلة المتزلجين إلى المنحدرات والتزلج على قمم الجبال، والصيف يجلب الأزواج الذين يقضون شهر العسل والذين يقدرون الهواء النقي والجاف والمقاهي في الهواء الطلق والبحيرات والينابيع النقية للسباحة.

 

مكان الإقامة في سانت موريتنز : افتتح فندق قصر بادروت في عام 1896 بهدف إنشاء وجهة فخمة حقا، ولا يزال يثير إعجاب الزائرين الذين يتوقعون تلقي العلاج الملكي، ويعد الفندق بمثابة كنز تاريخي من برجه المميز ذي الذروة والذي أصبح رمزا للمدينة.

 

 

2- مونت تريمبلانت :

إذا كنت ترغب في تصميم الوجهة الجبلية الأكثر رومانسية، لا يمكنك أن تذهب إلى أي مكان أخر غير مونت تريمبلانت، والتي تقع في كيبيك بكندا، وهي بلدة المشاة الصغيرة، المليئة بالمتاجر والمطاعم، وتحيط بالجبال في نصف دائرة، ومن المحتمل أن تكون اللغة الفرنسية هي اللغة الأولى التي تسمعها، وتضيف إلى روح المرح التي تعد جزءا من سحر الوجهة، وطالما كنت ترتدي ملابس ثقيلة للطقس البارد، فلن تشعر مطلقا بالبرد بفضل حفر النار الموضوعة بشكل استراتيجي، أو توجه إلى الطاولات الساخنة في كازينو مونت تريمبلانت.

 

مكان الإقامة في مونت تريمبلانت : ويقع فايرمونت تريمبلانت على جانب الجبل مع البرك الساخنة، ويضم مسبحا في الهواء الطلق مفتوحا على مدار السنة، وتوفر غرف فايرمون الذهبية الوصول إلى صالة خاصة مع كونسيرج خاص لإجراء ترتيبات خاصة للزوجين مع شهر العسل، وبفضل وجبة إفطار كونتيننتال مجانية ومقبلات كوكتيل يتم تقديمها يومي ، لن تشعر بالجوع.

 

 

3- أسبن :

أسبن بلد صغير وتقع جميع متاجرها ومطاعمها على مسافة قريبة تقريبا في كولورادو، وفي الواقع، مع الأحذية برادا، غوتشي، والبربري ، وكيمو سابي الكلاسيكية، أصبح التسوق رياضة تقريبا مثل التزلج، ويشتمل الصيف على قائمة من الأحداث، بما في ذلك الأطعمة الشعبية، والمشروبات الشهيرة، والتي تتألف من ثلاثة أيام من عروض الطهي ومناقشات الحوارات وفرص لمرافقة الطهاة من الطراز العالمي.

 

مكان الإقامة في أسبن : ذا ليتل نيل هي قمة الفخامة ووجهة في حد ذاتها للأزواج الذين يعرفونها، ويقوم حارس التزلج بتخزين الزلاجات بين عشية وضحاها ودفء الأحذية تحسبا لتزلجك مباشرة من الفندق، وإذا كان الارتفاع (7000 قدما) يجعلك لا تتنفس بهدوء، فإن جهاز موزع الأكسجين الموجود في الميني بار الخاص بك يمكن أن يساعد في استعادتك.

 

 

4- ناجانو :

تعرف ناغانو بموقع الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1998، بجبال الألب اليابانية وموطن القرود الثلجية على مدار السنة، وتزدهر هناك قرود المكاك البرية بفضل الروابط العائلية القوية والينابيع الحارة التي تمكنهم من النجاة من الشتاء القارس والثلجي في ناجانو، وإذا كنت تقوم بجدولة رحلتك عندما يكون الطقس دافئا، فيمكنك إلتقاط أشجار أزهار الكرز في ناجانو وزيارة قلعة ماتسوموتو المذهلة.

 

مكان الإقامة في ناجانو : يمكنك تجربة فندق ريوكان الياباني التقليدي في موجينكان في الجبال، ويمكن للأزواج اختيار غرف يابانية (حصير على الأرض للنوم) أو غرف على الطراز الغربي (مرتبة في إطار سرير)، والينابيع الساخنة في الهواء في بيئة طبيعية خاصة.

 

 

5- بارك سيتي :

حتى لو لم تقم مطلقا بوضع حزام على الزلاجات في بارك سيتي، يوتا، فلن تشعر بالملل أبدا، وتجذب الجبال المحيطة بها متزلجين خطرين وحيثما يذهب المتزلجين، فإن المنتجعات لتهدئة العضلات المتعبة توجد على الأطراف، ويحتوي شارع المدينة الرئيسي على مجموعة كبيرة من الكازينوهات والمحلات والمطاعم، ومركز كيمبال هو مجرد واحد من أكثر من 20 صالة عرض حيث يمكن للأزواج الإعجاب بالفن، وبارك سيتي تعتبر أيضا من أفضل أماكن شهر العسل.

 

مكان الإقامة في بارك سيتي : يتطابق عدد قليل من الفنادق مع والدورف أستوريا عندما يتعلق الأمر بالخدمة، ويقع فندق بارك أوتبوست على بعد خطوات من فروستود جوندولا كما أنها موطن لمنتجع الباب الذهبي الصحي، وبغض النظر عن الموسم، تحيط الرومانسية بالفندق، مع أحواض سباحة ساخنة وجاكوزي وحفر نار للتدفئة، وتشتمل التجارب على استئجار الدراجات النارية للقيام برحلة على طول طريق ليك ليك السريع.

 

 

6- كورشوفيل :

يقع منتجع كورشوفيل للتزلج في أعلى جبال الألب الفرنسية، وهو جزء من لس ترويز فاليز أكبر مناطق التزلج في العالم، وتضم المنطقة خمس قرى على ارتفاعات مختلفة، ولكل منها شخصيتها الخاصة، كورشوفيل ملاذ شتوي مفتوح فقط من ديسمبر وحتى نهاية أبريل (عندما يذوب الثلج الأخير)، ويقدم فندق شيفال بلانك في كورشوفيل في سافوي للأزواج لقضاء شهر العسل رفاهية لا تنسى، بالإضافة إلى إسكان منتجع جورلاين الصحي.

 

 

7- ستو :

على ارتفاع 3939 قدم يعد جبل مانسفيلد أطول جبل في ستو، فيرمونت، وهي من أفضل أماكن شهر العسل، وعلى الرغم من أنه لا يمكنه التنافس مع قمم جبال الألب أو تلك الموجودة في الغرب، إلا أنه لا يزال يجذب الكثيرين بفضل مجموعة كبيرة من الأنشطة الشتوية والصيفية في ستو، ومن أجل رحلة مثيرة اتبع طريق أوتو تول حتى القمة لإطلالة رومانسية على بحيرة تشمبلاين وجبال أديرونداك.

 

مكان الإقامة في ستو: فندق ريفي وحميم، يبدو أنها مصممة للأزواج، بإضافة إلى مدفأة ضخمة من الحطب ومسبح داخلي مدفأ مع حوض استحمام ساخن مجاور بجانب نافذة كبيرة للصور ومنتجع صحي واسع يضيفان إلى جاذبيته، ويعد توبونتوك مكانا مناسبا للتمتع بمناظر بانورامية خلابة مطلة على الجبل خارج النوافذ الممتدة من الأرض حتى السماء.

 

 

8- ساوث ليك تاهو :

مع المرتفعات الشاهقة فوق بحيرة تاهو الصافية، يعد وادي هيفنلي أكبر منطقة للتزلج في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، يمكن الوصول إلى مساحتها البالغة 4630 فدانا من 28 تلفريك، وغالبا ما يمتد الموسم حتى أبريل وهي تعتبر من أفضل أماكن شهر العسل.

 

مكان الإقامة في ساوث ليك : يقع فندق ريتز كارلتون لبحيرة تاهو الذي تم افتتاحه مؤخرا في منتصف الجبل، ويضم غرفا وأجنحة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف بالإضافة إلى منتجع صحي على المنحدر، وتشمل التجارب الصيفية المثيرة التزلج الهوائي والطيران الشراعي وركوب منطاد الهواء الساخن ورحلات طائرات الهليكوبتر.

 

 

9- جبال بيلير وهنتر :

إنها ليست جبال طويلة، ولكنها قريبة بما يكفي من مدينة نيويورك حتى يتمكن أزواج شهر العسل من الزيارة ليوم واحد، ومع قدوم الصيف، هناك التلال الرائعة حقا مع صوت الموسيقى على منحدرات جبال كاتسكيل، ويتم تشغيل الحفلات الموسيقية في مهرجان الموسيقى من يوليو وحتى سبتمبر، ويمكنك الاستمتاع بنزهة على العشب المحيط بالأشجار، وتجذب جبال هنتر الكثير من الزوار لروعته، ويستمر المهرجان ثلاثة أيام.

 

مكان الإقامة: يعد منتجع إمرسون وسبا من أفضل أماكن الإقامة في هذا الجزء في نيويورك، وتتميز الغرف الكبيرة والمريحة والحديثة بلمسات خشبية ريفية وأثاث على طراز الفنون والحرف، ويجعل المنتجع الصحي الواسع والمحلات التجارية التي تم تعديلها جيدا والوصول إلى المطاعم القريبة مشهورا بين الأزواج في شهر عسل.

 

 

10- باريلوش :

اتجه جنوبا إلى باريلوتشي في جبال الأنديز في منطقة باتاغونيا بالأرجنتين، ومدينة أمريكا الجنوبية تحد نيهال هوبي وهي بحيرة جليدية شاسعة، وبالتالي فإن المناظر لا يمكن أن تكون أفضل من ذلك، وللحظة سريعة، قد تظن أنك في جبال الألب الثلجية بفضل الشاليهات والشوكولاته التي يمكنك الإستمتاع بها هناك.

 

مكان الإقامة : يوجد في باريلوش مجموعة متنوعة من الفنادق الغير مكلفة، والتي يمكن أن تكون مفيدة في شهر العسل، وهي مفتوحة على مدار السنة، من المرسى الخاص بها، ويمكن للأزواج ركوب قوارب الكاياك، وركوب الأمواج ، والزورق، والذهاب لصيد الأسماك في الصيف.

كتب : `ذات الهمة

مواضيع مميزة