تصاميم سراير اطفال مدهشة

هل تبحثين عن احدث تصاميم سراير الاطفال ؟ هل غرفة اطفالك صغيرة وتريدين اسرة تتلائم مع الغرفة ؟ هل لديكى طفلين ومساحة غرفتهم صغيرة ؟ للاجابة عن تلك الاسئلة واكثر تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع حتى تتعرفى على اجمل تصاميم سراير الاطفال التى تقوم باكثر من وظيفة .

 

المنازل التى تكون مساحتها صغيرة تكون عائق فى كثير من الاحوال لتنفيذ احدث الديكورات ، لكن مصممى الديكور قد اهتموا كثيرا فى الاونة الاخيرة بالمساحات الصغيرة ، واهتموا بابتكار اثاث مودرن يتواكب مع الموضة الحديثة والديكورات المودرن ، وفى نفس الوقت يتلائم مع المساحات الصغيرة ، وايضا يمكن ان يسمح بوجود فضاء بالغرفة ، خاصة فى غرف الاطفال ، لان الاطفال دائما يحبون ان يمارسوا انشطتهم طوال اليوم ، ولابد ان يلعبوا فى مكان امن عليهم .

 

سراير اطفال

 

فقد ابتكر مصممى الديكور تصميمات من سراير الاطفال يمكن ان تكون كنبة مريحة للجلوس عليها بالنهار ، وتسمح بوجود فضاء بالغرفة ، وفى نفس الوقت يمكن سحبها بالليل لتصبح سرير مريح ، كما انهم صمموا سراير يمكن ان ينام عليها طفلين ، مثل السرير بدورين ، وهو بالفعل يسمح بوجود مساحة فارغة بغرفة الاطفال ، كما انه يتوفر من تصميم السرير بدورين تصميمات اخرى تحتوى على كنبة مع سرير ، وتصميمات تحتوى على ادراج ، ومكتب ، بحيث توفر اكبر مساحة من الفضاء فى غرفة الاطفال ، وفى نفس الوقت تساعدك فى تخزين جميع اغراض الاطفال من العاب وملابس وكتب وغيرها .

 

سراير اطفال

 

تتميز التصميمات الحديثة لسراير الاطفال انها بالوان جذابة بحيث تكون متناسقة مع الديكورات الحديثة للطلاء ، ويتوفر ايضا من تصميمات الاسرة الحديثة ، تصميم يحتوى على اثنان من الاسرة مع دولاب صغير ، ويوجد ايضا تصميم يحتوى على سريرين مع طاولة للكمبيوتر ،وقد تستغل التصاميم الحديثة لغرف الاطفال المساحة الطولية للغرفة ، بحيث تكون مساحة الدولاب من ارض الغرفة الى السقف ، كما توجد تصميمات تحتوى على اسرة يمكن رفعها وكانها غير موجودة فى غرفة الاطفال ، ثم فى اوقات النوم سحبها لينام الاطفال نوم هادئ.


سراير اطفال

 

سراير اطفال

 

سراير اطفال

 

سراير اطفال

 

سراير اطفال

 

سراير اطفال

 

سراير اطفال

 

سراير اطفال

 

سراير اطفال

 

سراير اطفال

 

سراير اطفال

 

كتب : مها شعبان

مواضيع مميزة